Saturday, August 16, 2014

فوز ريميني ستريت بلقب بائع تقنية المعلومات لهذا العام مجدداً

"هايستينجز إنترتينمنت" تكرم دعم "بيبل سوفت" الممتاز من "ريميني ستريت" للمرة الثانية

لاس فيجاس - يوم الجُمْعَة 15 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP ) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكت" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدوادز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل"  للبرمجيات، أنها فازت بلقب "بائع تقنية المعلومات" لهذا العام من قبل عميلها منذ فترة طويلة، شركة "هايستينجز إنترتينمنت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:HAST ) للمرة الثانية. وتكرم هذه الجائزة دعم "ريميني ستريت" المتميز لتطبيقات "بيبل سوفت" الخاصة بـ"هايستينجز إنترتينمنت"، بما في ذلك الخدمات ذات المستوى المتميز، والحلول فائقة التجاوب لقضايا الدعم، ودعم التخصيص والتسليم في الوقت المناسب والدقيق لتحديثات عالية الجودة في المجالات الضريبية والتنظيمية.
تأسست شركة "هايستينجز إنترتينمنت" عام 1968، وهي متجر تجزئة كبير ورائد في مجال الوسائط المتعددة والترفيه يقوم بتشغيل أكثر من 120 متجراً كبيراً في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وقد تحوّلت الشركة إلى "ريميني ستريت" من أجل دعم تطبيقات "بيبل سوفت" الخاصة بها في عام 2007 وحققت الكثير من الفوائد المضافة من الوفورات السنوية لتكاليف الصيانة. وهي تشمل مهندس دعمٍ أساسيّ (بي إس إي) متواجد على مدار الساعة طوال أيام العام، ودعم التخصيص دون تكاليف إضافية، وتجنب إجراء تحديث مكلف وغير ضروري إلزامي بهدف الإبقاء على الدعم، بالإضافة إلى الدعم المضمون لمدة لا تقل عن 15 عاماً للإصدارات الحالية دون الحاجة للتحديثات.
 ويشكّل دعم جدول الرواتب في الولايات المتحدة باستخدام الخدماتالضريبية والقانونية والتنظيمية من "ريميني ستريت" والحاصلة على شهادة الآيزو (9001:2008) والتي تضمن الامتثال القانوني والمالي للمنظمات جزءاً من برنامج الدعم النموذجي لـ"هايستينجز إنترتينمنت" مع "ريميني ستريت".
وقال بريان لي، المدير الاول لتطبيقات تقنية المعلومات لدى شركة "هايستينجز إنترتينمنت" في هذا الصدد: "منذ التحول إلى دعم ’ريميني ستريت‘ منذ عدة سنوات، ونحن نتمتع بمستوى أعلى بكثير من الدعم والاستجابة لتطبيقات ’بيبل سوفت‘ الخاصة بنا مقارنة مع البائع. وإننا ندرك الدور الهام الذي قامت به ’ريميني ستريت‘ في دعم احتياجات تقنية المعلومات لدينا على مر السنين ونحن سعداء بكوننا قادرين على منحهم هذه الجائزة ".
ومن جهته، قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "تتشرف شركة ’ريميني ستريت‘ وتشعر بالامتنان لحصولها على هذا التقدير للمرة الثانية من ’هايستينجز إنترتينمنت‘ لتوفير الدعم المتميز للبرمجيات. وتشكل هذه الجائزة انعكاساً للشراكة العظيمة التي أنشأناها مع أصدقائنا في ’هايستينجز إنترتينمنت‘ والتزامنا وتركيزنا المتبادل من أجل تحقيق أهداف خدمات تقنية المعلومات الخاصة بهم وكذلك الأهداف المالية. ومع أكثر من 850 من العملاء المسجلين حتى الآن، بما في ذلك 91 شركة مدرجة في قائمة ’فورتشن 500‘ و16 من ’فورتشن غلوبال 100‘،  تلتزم ’ريميني ستريت‘ بتقديم خدمات دعم مبتكرة وقيمة استثنائية لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح ".
لمحة عن "هايستينجز إنترتينمنت"
 تأسس "هايستينجز" عام 1968 وهو متجر بالتجزئة رائد في مجال الوسائط المتعددة والترفيه يجمع ما بين بيع الكتب الجديدة والمستعملة، وأشرطة الفيديو وألعاب الفيديو والأقراص المدمجة، والصرعات وتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية، مع تأجير أشرطة الفيديو وألعاب الفيديو في شكل متجر كبير. نقوم حالياً بتشغيل 126 متجراً كبيراً، بمساحة تبلغ حوالي 24 ألف قدم مربع، في أسواق متوسطة الحجم في جميع أنحاء الولايات المتحدة. كما نقوم بتشغيل ثلاثة محلات تجارية مميزة بأفكارها، هي: "صان أدفينتشور سبورتس" في أماريلو بولاية تكساس، و"لابوك" بتكساس، و"ترايدزمارت" في ليتلتون بولاية كولورادو.
ويقوم "هايستينجز" أيضاً بتشغيل www.goHastings.com وهو موقع للتجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت يوفر   لعملائه منتجات ترفيه جديدة ومستعملة، وهدايا معاصرة فريدة من نوعها وألعاب للأطفال. يضم الموقع عروضات استثنائية من المنتجات والأسعار. ويحتوي قسم علاقات المستثمرين في الموقع بيانات صحفية، ورابط لطلب المواضيع المالية وغيرها من المطبوعات وإمكانية الوصول إلى الوثائق في لجنة الأوراق المالية.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 عاماً على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"ريميني ستريت"
ألما بارك
 +1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11852/ar

 

No comments:

Post a Comment