Saturday, August 16, 2014

كاتالنت تؤكد تعيين اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال الرعاية الصحية في مجلس إدارتها

سومرسيت، نيوجيرسي - يوم الجُمْعَة 15 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كاتالنت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:CTLT) الرائدة عالمياً في مجال حلول تطوير الأدوية وتقنيات التوصيل الدوائي المتطورة للمنتجات الصيدلانية والبيولوجية والمنتجات الصحية الاستهلاكية، عن تعيين جاك ستال ورولف كلاسون في مجلس إدارتها.

وكان  السيد جاك ستال يشغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "ريفلون" بين عامي 2002 و2006. وشغل في السابق منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة "كوكاكولا" في عامي 2000 و2001. ويشغل السيد ستال أيضاً منصباً في مجالس إدارة شركة "كوتي" ومجموعة "ديلهيز" والمجلس الاستشاري في الولايات المتحدة لـ"سي في سي كابيتال". كما شغل السيد ستال أيضاً في الماضي منصباً في مجلس إدارة شركة "شيرينج بلو" ومجموعة "دكتور بيبير سنابل". وهو حائز على إجازة في الاقتصاد من جامعة "إيموري" وشهادة الماجستير من كلية "وارتون للأعمال" في جامعة بنسلفانيا.

أما السيد رولف كلاسون فكان يشغل منصب رئيس اللجنة التنفيذية لدى شركة "باير هيلثكير إيه جي" وهي فرع من شركة "باير إيه جي" من أكتوبر 2002 حتى تقاعده في يوليو 2004. وشغل منصب رئيس "باير دياجنوستيكس" من 1995 حتى 2002 ومنصب نائب الرئيس التنفيذي بين عامي 1991 و1995. وقبل عام 1991،  شغل السيد كلاسون مناصب إدارية متعددة لدى شركة "فارماسيا كوربورايشن". ويشغل السيد كلاسون حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة "أوكسيليوم فارماسوتيكلز"، وشركة "هيل روم" ومجموعة "تيكان" المحدودة ويشغل أيضاً منصباً في مجلس إدارة شركة "فريسينيوس ميديكال كير". وشغل السيد كلاسون أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة "أوكسيليوم فارماسوتيكلز" من مارس 2005 حتى أبريل 2005 وشغل منصب الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة "هيل روم" بين مايو 2005 ومارس 2006. وشغل السيد كلاسون أيضاً منصب المدير في مجالس إدارة "ميليبور كوربورايشن"، و"بروموثيوس لابوراتوريز" و"إنزون فارماسوتيكلز". وحاز السيد كلاسون على شهادة الهندسة الكيميائية من كلية "جوتنبورج" للهندسة وشهادة في الأعمال من جامعة "جوتنبورج".

وانضم السيدان ستال وكلاسون أيضاً إلى لجنة التدقيق لدى "كاتالنت" والتي يشغل السيد ستال أيضاً فيها منصب الرئيس.

قال السيد جون شيمينسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كاتالنت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نرحّب بكل من جاك ورولف في مجلس إدارتنا. كلاهما من المسؤولين التنفيذيين الكبار في مجال الرعاية الصحية وفي جعبتهما الكثير من الخبرات والمعارف ضمن القطاع. ونحن نتطلع إلى الاستفادة من خبرتهما لا سيما وأننا نستهل مرحلة جديدة ومثيرة من تاريخ شركتنا".

لمحة عن "كاتالنت"

تعتبر "كاتالنت" المزوّد العالمي الرائد لتقنية التوصيل الدوائي المتطورة وحلول التطوير للأدوية والمنتجات البيولوجية والمنتجات الصحية الاستهلاكية. وتتمتع "كاتالنت" التي، عملت في القطاع لمدة تزيد على 80 عاماً، بخبرة مثبتة في طرح مزيد من المنتجات الاستهلاكية في السوق بشكل أسرع وتعزيز أداء المنتج وضمان توريد منتجات أكثر موثوقية من الناحية السريرية والتجارية. وتقوم الشركة بتشغيل نحو 8,000 شخص ومن ضمنهم 1،000 عالم في نحو 30 منشأة موزعة على القارات الخمسة. وتتخذ "كاتالنت" من سومرسيت" في نيوجيرسي، مقراً لها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.catalent.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تاريخية وتطلعية. وتعتبر، أو يمكن اعتبار، جميع البيانات باستثناء البيانات الخاصة بوقائع تاريخية، بمثابة بيانات تطلعية ضمن المعنى المقصود في القسم "27 آيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 المعدل والقسم 21 "إي" من قانون تبادل الأوراق المالية المعدل.

ويمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية بشكل عام من خلال استخدام  بيانات تتضمن جمل ومفردات على غرار "نعتقد"، و"نتوقع"، و"نستبق"، و"ننوي"، و"نقدّر"، و"نخطط"، و"نعتزم"، و"نرى"، و"ربما"، و"ممكن"، و"سوف" و"يمكن" أو كلمات أو جمل أخرى بنفس المعنى. كما تعتبر، أو يمكن أن تعتبر، البيانات التي تصف أهدافنا أو خططنا أو غاياتنا، بمثابة بيانات تطلعية. تعتمد هذه البيانات على التوقعات الحالية بخصوص أحداث مستقبلية.

في حال تبين أن الافتراضات الكامنة غير دقيقة أو ظهرت مخاطر وشكوك غير معروفة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن توقعات ومخططات "كاتالنت". وتتضمن قائمة العوامل التي قد تؤثر على النتائج الفعلية على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي: الظروف العامة والمنافسة في القطاع، المخاطر المرتبطة بالمنتج أو أي التزامات أخرى مرتبطة بتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق عروضنا، عدم القدرة على تعزيز تقنياتنا وخدماتنا القائمة أو طرح تقنيات أو خدمات في الوقت المناسب، الظروف الاقصادية على غرار التقلبات في معدلات الفائدة وفي أسعار صرف العملات، التطورات التقنية وبراءات الاختراع التي يحصل عليها المنافسون، متطلبات الدين وخدمة الدين المهمة الخاصة بنا والتي تحد من مرونتنا التشغيلية والمالية وتفرض فوائد وتكاليف مالية مرتفعة. ولمنافشة أكثر تفصيلاً لهذه العوامل وعوال أخرى، الرجاء الاطلاع على المعلومات الواردة تحت عنون "عوامل الخطر" في نشرة الاكتتاب بتاريخ 30 يوليو 2014 المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. تعتبر جميع البيانات التطلعية صالحة فقط في تاريخ هذا البيان الصحفي أو تاريخ صدروها ولا تتحمل "كاتالنت" مسؤولية تحديث أي بيان تطلعي نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث أو تطورات مستقبلية في ما عدا الحالات المفروضة بموجب القانون.

مزيد من المنتجات، علاجات أفضل وموثوقية في التزويد.(علامة تجارية).

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاعلام:

"كاتالنت"

كريس هالينج،

 +44 (0) 7580 041073

 البريد الإلكتروني: chris.halling@catalent.com



ريتشارد كيرنز

 +44 (0) 7974 579202

البريد الإلكتروني: richard@nepr.eu



المستثمرون:

"بيرتنر أدفايزرز" المحدودة

مونيك كوسي

860-940-0352

البريد الإلكتروني: Monique.Kosse@BertnerAdvisors.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11849/ar

No comments:

Post a Comment