Thursday, August 7, 2014

يام! براندز وكي إف سي وبيتزا هت وتاكو بيل تطلق جهودها العالمية لمكافحة الجوع مع المتحدثة العالمية كريستينا أغيليرا في التحدي الجديد باس ذا ريد كاب

تستخدم أغيليرا صوتها القوي بهدف نشر الوعي وجمع الأموال لحوالي 850 مليون جائع حول
العالم

ويزفيل، ولاية كنتاكي - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "يام! براندز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: YUM)، الشركة الأم لكل من علامات "كنتاكي فرايد تشيكن" (كي إف سي)، و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، عن إطلاق جهودها السنوية لمكافحة الجوع في العالم "وورلد هنجر ريليف" مع تحدي "باس ذا ريد كاب" بمشاركة النجمة العالمية الفائزة بعدة جوائز "جرامي" كريستينا أغيليرا.
ووفقاً لمنظمة الأمم المتحدة، يعاني حوالي 850 مليون شخص حول العالم من الجوع المزمن. وتعد جهود مكافحة الجوع في العالم التي قامت بها شركة "يام! براندز" أكبر مبادرة للقطاع الخاص تهدف إلى مكافحة الجوع في العالم، وتشمل أكثر من 125 بلداً، وأكثر من 40 ألف مطعم لـ"كي إف سي"، و"بيتزا هت" و"تاكو بيل" و1.5 مليون مشارك. وقد انطلقت المبادرة عام 2007 في محاولة لرفع مستوى الوعي والعمل التطوعي وجمع الأموال اللازمة لبرنامج الغذاء العالمي في الأمم المتحدة (دبليو إف بي) والوكالات الأخرى لمكافحة الجوع.
ويهدف التحدي الجديد "باس ذا ريد كاب" إلى نشر الوعي والحث على التبرعات من أجل حملة مكافحة الجوع في العالم التي أطلقتها شركة "يام! براندز". وقامت أغيليرا بتحدي وسائل الإعلام، وغيرها من المشاهير، والمؤثرين ومشجعيها في جميع أنحاء العالم للمشاركة عبر هاشتاغ "# باس ذا ريد كاب" على القنوات الاجتماعية لرفع الوعي حول قضية الجوع في العالم. كما حثت الناس على التبرع بخمسة دولارات أمريكية للمساعدة على إطعام 20 طفلاً في المدارس عبر موقع الحملة: HungertoHope.com. هذا ويذهب كل دولار يتم جمعه مباشرة إلى عمليات برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة لمكافحة الجوع حول العالم.
وستظهر أغيليرا على إعلان الخدمة العامة لمكافحة الجوع في العالم، وعلى الملصقات في مطاعم "كي إف سي"، و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، وعبر الإعلانات والجهود على الإنترنت. وقد شغلت منصب المتحدثة المتطوعة لحملة مكافحة الجوع في العالم منذ عام 2009 وساعدت على جمع الملايين لبرنامج الغذاء العالمي والوكالات الأخرى لمكافحة الجوع. كما أنها "سفيرة لمكافحة الجوع" لبرنامج الغذاء العالمي، وسافرت في رحلات الإغاثة إلى رواندا وهايتي وغواتيمالا. وخلال العام 2012، قام برنامج الغذاء العالمي الأمريكي بتكريم أغيليرا وديفيد نوفاك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "يام! براندز"، في وزارة الخارجية الأمريكية بجائزة جورج ماكغفرن للقيادة بفضل جهودهما المبذولة لمكافحة الجوع. بالإضافة إلى ذلك، تلقت أغيليرا جائزة الإنجاز الخاص في المجلس الوطني لجوائز "لا رازا ألما" عام 2012، وكانت المتلقية الأولى لجائزة محمد علي الإنسانية عام 2013 بفضل عملها في مكافحة الجوع.
وقالت النجمة أغيليرا في هذا السياق: "إنني أصطحب معي يومياً الوجوه الجميلة للأطفال الذين التقيتهم في رواندا وفي بلدان أخرى، فهي تثير شغفي لنشر الوعي حول قضية مكافحة الجوع في العالم". وأضافت "لهذا السبب أحث الجميع على الانضمام إلي ومشاركة هاشتاغ "# باس ذا ريد كاب" من أجل الجهود العالمية لمكافحة الجوع التي قامت بها شركة "يام! براندز". كما يمكننا معاً أن ننقل الملايين من الأطفال من مرحلة الجوع إلى نور الأمل". يمكن للناس أن تقبل التحدي الذي تقدمه أغيليرا من خلال مشاركة الهاشتاغ "# باس ذا ريد كاب" على القنوات الاجتماعية وعن طريق التبرع بخمسة دولارات أمريكية عبر الموقع التالي: HungertoHope.com.
وأشار دايفيد نوفاك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "يام! براندز": "مع حوالي 850 مليون شخص يعانون من الجوع حول العالم، يجب أن نساعد جميعاً في ايجاد حل لهذه القضية الهامة. نحن ممتنون لبرنامج الغذاء العالمي لجهوده الكبيرة المنقذة للحياة والمبذولة لمكافحة الجوع في البلدان النامية، ولكريستينا أغيليرا لشغفها في رفع مستوى الوعي وحث الناس على المشاركة. كما إنني فخور بالـ1.5 مليون مشارك لنا حول العالم الذين يتطوعون في مجتمعاتهم المحلية لمكافحة الجوع. وباعتبارنا إحدى أكبر شركات المطاعم في العالم، نتمتع بالامتياز والمسؤولية لقيادة المعركة للقضاء على الجوع وإنقاذ الأرواح".
وأوضحت إرثارين كوزين، المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي: "نحن ممتنون لشراكة ’يام! براندز‘ والتزامها المستمر لمساعدة برنامج الغذاء العالمي على إنقاذ الأرواح من خلال توفير الفرص للحصول على المساعدات الغذائية بهدف دعم المجتمعات لتصبح أكثر استقراراً حول العالم. وتعتبر الحملة العالمية لمكافحة الجوع مثالاً عظيماً على ما يمكن إنجازه عندما يحتشد الأفراد حول قضية مفيدة. ومن خلال توفير فرص الحصول على الأطعمة المغذية، يمكننا معاً مساعدة ملايين من الناس الذي يعانون من الجوع على خلق مستقبل أفضل لهم، حيث يصبح المستقبل الخالي من الجوع واقعاً ملموساً، ويمكن للأطفال حول العالم السعي إلى حياة مليئة بالإمكانات والفرص غير المحدودة".
ومنذ العام 2007، جمعت الجهود العالمية لمكافحة الجوع التي قامت بها شركة "يام! براندز" أكثر من 185 مليون دولار أمريكي لبرنامج الغذاء العالمي والمنظمات الأخرى لمكافحة الجوع. وقدمت 740 مليون وجبة طعام لإنقاذ حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. ويمكن للمستهلكين زيارة الموقع التالي: HungertoHope.com، والتبرع في مطاعم "كي إف سي"، و"بيتزا هت" و"تاكو بيل" حول العالم (الشراء ليس ضرورياً - أنظر إلى الجدول الزمني أدناه للحصول على مواعيد الحملة الأمريكية) أو إرسال نص (دبليو إتش آر) للتبرع على الرقم التالي 90999 في الولايات المتحدة.
وتقوم "يام!" بمكافحة الجوع في الولايات المتحدة من خلال برنامج "هارفست". وأصبح هذا البرنامج منذ إطلاقه قبل عقدين من الزمن أكبر برنامج للتبرع بالمأكولات الجاهزة في العالم، إذ قامت "يام!" من خلال برنامج "هارفست" بالتبرع بأكثر من 169 مليون رطل من الطعام تقدر قيمتها بأكثر من 764 مليون دولار أمريكي للأشخاص المعرضين للجوع في الولايات المتحدة. كما تعتبر الشركة الراعي الرئيسي لبرنامج "دير تو كير فود بانك" في لويزفيل لمدة 12 عاماً، حيث تبرعت بنحو 12 مليون دولار أمريكي لهذه الوكالة المحلية.
الجدول الزمني للحملة: تنطلق حملة "وورلد هنجر ريليف" الخريفية في الولايات المتحدة في مطاعم "بيتزا هت" في 1 سبتمبر، وفي "كي إف سي" في الثامن من سبتمبر، وفي "تاكو بيل" في 11 نوفمبر.
انضموا إلى هذا النشاط عبر المشاركة بهاشتاغ "# باس ذا ريد كاب" "#PassTheRedCup" @WldHungerRelief @yumbrands.
تمتلك شركة "يام! براندز"، التي تتخذ من لويزفيل في ولاية كنتاكي مقراً رئيسياً لها، نحو 40 ألف مطعم في أكثر من 125 دولة وإقليم. وتحتل الشركة المرتبة 216 على لائحة "فورتشون 500"، وتخطت عائداتها 13 مليار دولار أمريكي. وخلال العام 2014، تم تصنيفها بين الشركات المائة من قبل مجلة "كوربورايت رسبونسيبيليتي". وتجدر الإشارة إلى أن علامات المطاعم التجارية التابعة للشركة: "كي إف سي" و"بيتزا هت" و"تاكو بيل"، تعتبر من الشركات الرائدة عالمياً في فئات الأطعمة التالية: الدجاج والبيتزا والأطباق المكسيكية. وتقوم منظومة "يام! براندز" خارج الولايات المتحدة بافتتاح أكثر من خمسة مطاعم جديدة كل يوم مما يجعل الشركة رائدة في مجال التطوير العالمي في قطاع التجزئة.
ويعتبر برنامج الغذاء العالمي أكبر وكالة إنسانية تقوم بمكافحة الجوع في جميع أنحاء العالم، عبر تقديم الطعام في حالات الطوارئ والعمل مع المجتمعات لتعزيز القدرة على التحمل. وقام البرنامج خلال العام الفائت بإطعام أكثر من 80 مليون شخص في 75 دولة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wfp.org.
يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"يام! براندز"
فيرجينيا فيرجيسون
 502-874-8200





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11797/ar

No comments:

Post a Comment