Saturday, August 16, 2014

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تكشف عن تجربة القيادة الفائقة

ماكلين فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 15 أغسطس
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" اليوم برنامج تجارب القيادة من "والدورف أستوريا" (الذي يمكن الاطلاع عليه عبر الموقع الإلكتروني: www.waldorfastoria.com/drivingexperiences). وتغطي الحملة ستةً من أشهر العقارات المملوكة لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتيح برنامج القيادة الجديد لنزلاء الفندق فرصة فريدة لقيادة ثلاثة من السيارات الرياضية الرائعة وذلك تحت إشراف  سائق سيارات السباق المحترف عالمياً ديدييه ثايس.
وقد تم تصميم برنامج تجارب القيادة من "والدورف أستوريا" ليلائم المسافرين المميزين والمتحمسين للسيارات وذلك ليتيح للمشاركين فيه إمكانية قيادة ثلاثة من أشهر السيارات الرياضية في العالم بما فيها سيارة "فيراري 458 إيطاليا سبايدر" وسيارة "ماكلارين إم بي 4-12 سي" وسيارة "بورش 911 توربو".
وتنطلق محركات السيارات المشاركة في برنامج تجربة القيادة في ستة عقارات من أصل العقارات التسعة والعشرين المملوكة لـ"والدورف أستوريا" وهي:
  • "والدورف أستوريا بارك سيتي": في مدينة بارك سيتي في ولاية يوتا وذلك خلال الفترة الممتدة بين 30 سبتمبر و5 أكتوبر.
  • "لا كوينتا" وهو منتجع تابع لـ"والدورف أستوريا": في مدينة بالم سبرينغز ي ولاية كاليفورنيا وذلك خلال الفترة الممتدة بين 15 و20 أكتوبر.
  • "ذا بولدرز" وهو منتجع تابع لـ"والدورف أستوريا": في مدينة سكوتسديل في ولاية أريزونا وذلك خلال الفترة الممتدة بين 24 و29 أكتوبر.
  • "ذا روزفلت" وهو فندق تابع لـ"والدورف أستوريا": في مدينة نيو أورلينز في ولاية لويزيانا وذلك خلال الفترة الممتدة بين 6 و11 نوفمبر.
  • منتجع ونادي "بوكا راتون" وهو منتجع تابع لـ"والدورف أستوريا": في مدينة بوكا راتون في ولاية فلوريدا وذلك خلال الفترة الممتدة بين 14 و19 نوفمبر.
  • "أريزونا بالتيمور" وهو منتجع تابع لـ"والدورف أستوريا": في مدينة فينيكس في ولاية أريزونا وذلك خلال الفترة الممتدة بين 2 و7 ديسمبر.
وسيتلقى السائقون في كل من هذه المواقع تعريفاً وتدريباً عن كل سيارة من بطل السباقات البلجيكي والرائد في مجال الرحلات ديدييه ثايس، قبيل الانطلاق  في جولة مثيرة  ومصممة خصيصاً حيث يتبادل السائقون فيها السيارات على طول الطريق.
هذه الجولات المرتّبة مسبقاً ستأخذ المشاركين في جولة على بعض أجمل طرقات الولايات المتحدة وأشهر مواقعها الأثرية. ففي يوتاه على سبيل المثال، ستمرّ الجولات المرتّبة مسبقاً بالقرب من منطقة وادي بروفو وشلالات "برايدال فييل"، فيما تضم الجولات في بالم سبرينغز عدة استراحات في غابة سان برناردينو الوطنية وجبل "بيغ بير". وتبلغ المدة الإجمالية لجولة حوالى ثلاث ساعات بتكلفة تبلغ 999 دولار أمريكي لكل شخصين (باستثناء أجور الإقامة). ويشار إلى أن تجارب القيادة الفائقة من "والدورف أستوريا" مقدمة بالشراكة مع شركة "دكسل يو إس".
وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من "هيلتون العالمية": "قدمت علامة ‘والدورف أستوريا’ التجارية تجارب لا تنسى لضيوفها على مدى أكثر من قرن من الزمن. ويعتبر هذا البرنامج استكمالاً لإرثنا المتمثّل بتقديم لحظات أصيلة لا تنسى لزبائننا وذلك لتمتين الرابط فيما بينهم وبين عقاراتنا بطريقة عصرية وتفاعلية على نحو غير مسبوق".
كما ويشار إلى أن عشاق "والدورف أستوريا" مدعوون للمشاركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي في مسابقة "والدورف إكسبيرينسز" من خلال الوسم (#WaldorfExperiences) والتي ستنطلق عبر الانترنت بتاريخ 11 أغسطس 2014. كما وتدعو "والدورف أستوريا" متابعيها والمعجبين بصفحاتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي (عبر مواقع "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام") إلى إرسال صور تجاربهم في قيادة السيارات وذلك بإضافة وسم (#WaldorfExperiences) على منشوراتهم للحصول على فرصة الفوز بإقامة مجانية في أحد عقارات "والدورف أستوريا".
لمعرفة المزيد أو للحجز في برنامج تجارب القيادة من "والدورف أستوريا"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.waldorfastoria.com/drivingexperiences أو الإتصال بالرقم التالي: 800- "والدورف" (3673-925-800). وللحصول على المزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com أو http://news.waldorfastoria.com.
###
لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 29 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "ترو والدروف سيرفيس". ويقدم المساعدون الشخصيون خدمة مخصصة لا مثيل لها إلى النزلاء منذ اللحظة التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com أو www.waldorfastoria.com/offers. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.
المصدر: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبطة الانترنت عبر الموقع الالكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


جون وولز
"هيلتون العالمية"
هاتف: 5232 883 703 1+
البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com



آني زيرونيان
لصالح "هيلتون العالمية"
هاتف: 5543 325 973 1+
البريد الإلكتروني: ani.zerounian@hlgroup.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11848/ar

No comments:

Post a Comment