Tuesday, August 12, 2014

تحديث خاص بروسيا من شلمبرجير

باريس - يوم الثُّلَاثاء 12 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بناء على ارتفاع الطلب للحصول على معلومات إضافية بشأن أعمالها في روسيا، قامت اليوم شركة "شلمبرجير" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SLB ) بتقديم التحديث التالي الخاص بالربع الثالث:
في الأسبوع الماضي، قامت كل من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي بالإعلان عن عقوبات اقتصادية وقيود متعلقة بروسيا والتي تؤثر على قطاعات الطاقة والدفاع والقطاع المصرفي. وتواصل شركة "شلمبرجير" مراقبة هذه الأحداث عن كثب لضمان أن الأنشطة والإجراءات لدينا تمتثل امتثالاً كاملاً للأنظمة المطبقة.
هذا وتضع العقوبات بعض القيود على إشراك بعض الأشخاص والمعدات في عملياتنا الروسية التي سيكون لها تأثير على الفعالية التشغيلية والتكاليف في روسيا على المدى القصير. وإن الأثر المالي للعقوبات في الربع الثالث محدود، ويقدر حالياً بأنه يصل إلى 0.03 دولار من أرباح السهم الواحد.
ولا تزال "شلمبرجير" واثقة من أنه يمكننا دعم عملائنا في روسيا من دون انقطاع مادي وبالتالي يجري تعديل العمليات حسب الضرورة استجابة للإجراءات الأمريكية وتلك الخاصة بالاتحاد الأوروبي، في حين نواصل العمل بشكل وثيق مع عملائنا الروس.
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة ضمن المعنى الوارد في قوانين الأوراق المالية الاتحادية، والتي تشمل أيّة بيانات لا تشكّل حقائق تاريخيّة مثل تكهناتنا أو توقعاتنا بخصوص الربع الثالث. تخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، الأوضاع الاقتصادية العالمية، والأحوال الاقتصادية والسياسية والتجارية العامة في المناطق الرئيسية في العالم بما في ذلك في روسيا وأوكرانيا، والتأخيرات التشغيلية، وانخفاض الإنتاج، والتغييرات في الأنظمة الحكومية والمتطلبات التنظيمية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالعقوبات، وغيرها من المخاطر والشكوك التي تم التطرق  إليها بالتفصيل في ملفاتنا من النموذج "10-كي"  الأخيرة والملفات الأخرى التي نقوم بإيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة. وفي حال تحقق عامل أو أكثر من هذه العوامل أو غيرها من المخاطر أو الشكوك (أو نتائج مثل هذ المتغيرات المستجدة) أو إذا تبين عدم صحة افتراضاتنا الضمنية، فإن النتائج الفعليّة قد تختلف جوهرياً عن تلك الواردة في بياناتنا التطلعيّة. وتخلي "شلمبرجير" مسؤوليتها عن أيّ نيّة أو التزام بتحديث أو مراجعة مثل هذه التصريحات للعلن سواء كان ذلك نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك.
لمحة عن "شلمبرجير"
تعتبر "شلمبرجير" الموّرد الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا وإدارة المشاريع المتكاملة وحلول المعلومات التي تُقَدَّم للعملاء الذين يعملون في قطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. وبفضل أكثر من 126 ألف موّظف يمثّلون أكثر من 140 جنسيّة ويعملون في ما يزيد عن 85 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أوسع مجموعة من المنتجات والخدمات بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج.
تملك شركة "شلمبرجير" المحدودة مكاتب رئيسيّة لها في باريس وهيوستن ولاهاي. وفي عام 2013، بلغت إيراداتها من العمليات المستمرة 45.27 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.
 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
اتصالات المستثمرين
شركة "شلمبرجير" المحدودة
سايمون فارانت
نائب الرئيس لقسم شؤون علاقات المستثمرين
جوي ف. دومينجو
مدير علاقات المستثمرين
هاتف مكتب: 3535 375 (713) 1 +   
البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com
اتصالات الإعلام
شركة "شلمبرجير" المحدودة
جوا فيليكس
مدير الاتصالات الخارجية
هاتف مكتب:  3494 375 (713) 1 + 
البريد الإلكتروني: jpfelix@slb.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11834/ar

No comments:

Post a Comment