Thursday, September 4, 2014

العلامة التجارية تكنيكس ستعود لتقديم تجارب صوت وموسيقى تأسر القلوب

برلين - يوم الخَمِيس 4 سبتمبر

2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" اليوم أنها ستقوم بإطلاق منتجاتها الصوتية تحت اسم العلامة التجارية "تكنيكس" من جديد لتحيي بذلك علامتها التجارية التي لطالما ارتبط اسمها بالصوت عالي الجودة بهدف تقديم تجارب صوت وموسيقى أغنى تأسر القلوب. وسيتم إعادة إطلاق العلامة التجارية "تكنيكس" لأنظمة الصوت عالية الدقة بداية في الأسواق الأوروبية في شهر ديسمبر 2014 ليليها بعد ذلك إطلاقها في مناطق أخرى من العالم.
وكان اسم العلامة التجارية "تكنيكس" مستخدماً لأنظمة الصوت عالية الدقة من "باناسونيك" والتي تم تسويقها حول العالم خلال الفترة الممتدة من عام 1965 وحتى 2010. ويشار إلى أنه قد تمت صياغة الاسم من كلمة "تكنولوجي"، حيث كانت الأجهزة التي حملت اسم هذه العلامة التجارية قادرة على إعادة إنتاج الأصوات الأصلية بكل دقة ممثلة بذلك حرص شركة "باناسونيك" على خلق الصوت عالي الجودة.
وتم إطلاق العلامة التجارية "تكنيكس" للمرة الأولى عام 1965 وذلك بإطلاق نظام "تكنيكس 1" وهو نظام مكبرات صوت ثنائي الوحدات من النوع المغلق ثنائي الاتجاه*1. وأطلقت شركة "باناسونيك"، التي كانت معروفة في ذلك الحين باسم "ماتسوشيتا للصناعات الكهربائية" جهاز "تكنيكس إس بي-10"، وهو أول جهاز تشغيل أقراص ذو محرك مباشر في العالم، وأتبعت ذلك بمجموعة واسعة من منتجات الصوت عالية الجودة متضمنة مضخمات الصوت التي يمكن التحكم بها ومضخمات الصوت الكهربائية ومشغلات الأقراص المضغوطة والتي لاقت بمجملها دعماً قوياً في أوساط عشاق أنظمة الصوت حول العالم.
ومع إعادة تسمية الشركة في العام 2008 لتتخذ اسم "باناسونيك"، تم توحيد منتجات الصوت تحت اسم العلامة التجارية "باناسونيك". وكان جهاز الدمج من الكوارتز "كوارتز سينثيسايزر دي دي بلاير"*3 من طراز "إس إل- 1200 إم كي 6"، والذي تم إطلاقه عام 2008 آخر منتجات الصوت تحت اسم العلامة التجارية "تكنيكس" حيث توقف إنتاجها في العام 2010. وفي هذه الأثناء، تابع فنيو الصوت لدى "باناسونيك" مهمتهم في البحث عن أفضل إعادة إنتاج صوت حيث عملوا بكل حب والتزام على تنفيذ مهتهم في تطوير تقنيات جديدة طوال الوقت. وركزت شركة "باناسونيك" بشكل خاص على عمليات الأبحاث والتطوير لإيجاد تقنية صوت رقمية جديدة وذلك باستخدام تقنية متقدمة جداً ومتطورة لمعالجة الإشارة الرقمية. وفي هذه الفترة، يطلب عشاق الصوت معدات قادرة على تقديم صوت أكثر واقعية وعالية الجودة وذلك في الوقت الذي أصبحت فيه الموسيقى جزءاً لا يتجزأ من أسلوب حياتهم، حيث تتنوع طرق استمتاعهم بسماع الموسيقى بالإضافة لازدياد توفر الصوت عالي الدقة4* والتي تقدم جودة تفوق جودة الأقراص المضغوطة.
ومع احتفال الشركة بعامها الخمسين في العام 2015، توشك علامة "تكنيكس" على الولادة من جديد، وذلك بعد عدة أعوام من التطور لتشكل الآن الخليط الجوهري من تقنيات الصوت التقليدية والتقنيات الرقمية المتطورة لدى شركة "باناسونيك".
وستتمكن شركة "باناسونيك" من خلال العلامة التجارية "تكنيكس" من تقديم مستوىً جديد من الإلهام والإبداع لأصحاب الحس الموسيقي وعشاق الصوت وذلك من خلال تقديم أصوات أصلية تعكس بكل دقة النية الأصلية لدى فنانيها.
للمزيد من المعلومات
فيديو: إعادة ولادة "تكنيكس": http://ch.panasonic.net/contents/13947/
فيديو: اكتشف الموسيقى من جديد: http://youtu.be/y4NY0i425sw
الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية "تكنيكس": http://www.technics.com
صفحة "تكنيكس" على موقع "الفيسبوك": http://www.facebook.com/technics.global
حساب "تكنيكس" على موقع "تويتر": https://www.twitter.com/technics
ملاحظات
1* نظام صوت صغير عالي الأداء مع مكبر صوت من طراز "12 بي إل 50" بمقاس 12 سم وذلك لإعادة إنتاج صوت جهير غني وتقديم أداء عالٍ من مكبر الصوت المشابه لزمور السيارة من طراز "5 إتش إتش 17".
2* نظام محرك حيث يتصل محور المحرك مباشرة مع جهاز تشغيل الأقراص مما يتيح سرعة دوران أبطئ دون اهتزاز.
3* أحد أساليب التحكم بسرعة دوران جهاز تشغيل الأقراص من خلال دقة تأرجح الكريستال.
4* صوت ذو دقة أعلى من دقة الأقراص المضغوطة.
[الصوت عالي الدقة كما عرفته رابطة اليابان للصناعات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات (جايتا): أحد ترددات العينات أو الكميات من تردد "بِت" الذي يجب أن يكون أكبر من مواصفات قرص الصوت المضغوط (44.1 – 48 كيلوهرتز – 16 بِت)، على أن يكون الآخر مساوياً أو أكبر من مواصفات القرص المضغوط "تحويل تشكيل ترميز النبض الخطي"].
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات عملاء التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركة موحدة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.net/.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
هاتف: 5729-3574-3-81+
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11981/ar

No comments:

Post a Comment