Monday, September 8, 2014

"تبيان" و"سواروفسكي" في شراكة لإعادة خلق مفاهيم الفخامة في "سباركل تاورز"


أول مشروع سكني في الشرق الأوسط يوظف عنصر الكريستال في تشييده

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 8 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 08 سبتمبر 2014: جرى الإعلان في النمسا مؤخراً عن توقيع عقد شراكة يجمع كلاً من شركة تبيان للتطوير العقاري، التي تتخذ من دبي مقراً لها، وشركة سواروفسكي، عملاق الكريستال النمساوي، لإنجاز مشروع هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، "سباركل تاورز"، حيث توفر الأخيرة بموجبه أجمل تشكيلاتها الكريستالية لتنفيذ هذا المشروع الفاخرة في مارينا دبي.

ويتوقع أن تشكل سباركل تاورز حال انتهائها أحد أيقونات فن البناء المعاصر في دبي تحت شعار Space Marveled by SWAROVSKI®، نظراً لاستنادها إلى مفهوم إدخال عنصر الكريستال فائق النقاء في تفاصيل الديكورات الداخلية والإضاءة والديكورات الأخرى.

ويُشيد المشروع في قلب مدينة دبي وتحديداً في منطقة المارينا، حيث يتألف من برجين اثنين: يرتفع الأول 29 طابقاً، إذ يوفر لقاطنيه إطلالة بانورامية آسرة على مياه المارينا من ثلاثة جوانب، أما الثاني فيتألف من 14 طابقاً تطل على جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالة جزئية على منطقة المارينا والبحر. ويرتبط البرجان بمبنىً سكني ذو إطلالة جزئية على المارينا مكون من أربع طوابق وأرضي.

وقع العقد من جانب شركة تبيان السيد ناجي عالية، المدير التنفيذي للشركة، والسيد بيتر بيليتير، نائب الرئيس الأول في سواروفسكي.

تبيان للتطوير العقاري

تعد سباركل تاورز أحد المشاريع الفخمة والرائعة التي تطورها شركة تبيان، التي تحظى بوجود رؤية مدروسة للتوسع وكسر حواجز المستحيل من خلال تطوير  مشاريع عقارية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة من حيث الفخامة، الأمن والراحة. ويعتبر مشروع سباركل تاورز الاستثنائي شاهداً على التزام الشركة بتنفيذ المهمة التي أخذتها على عاتقها في تطوير فرص عقارية متفردة. وتعمل تبيان على أخذ خطوات عملية لتحتل صدارة الشركات العقارية الخاصة في المنطقة. وتمثل تبيان إتحاداً يضم تحت مظلته عدداً من أبرز المطورين والمستثمرين في القطاع العقاري. ويحفل سجل هذا الإتحاد بعدد من المشروعات الفندقية، السكنية، التجارية والترفيهية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والأردن.

Contacts

جمانة الطرابلســـــــــــــــي

مديرة العلاقات الإعلامية

00971558549539

Jumana.Tarabulsi@alsayeghmedia.com  

No comments:

Post a Comment