Sunday, September 14, 2014

"مرور أبوظبي" تكثف الدوريات على شارع المدارس بالعين


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 14 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

كثفت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي الدوريات المرورية على امتداد شارع المدارس في مدينة العين، خصوصاً عند التقاطعات والمداخل القريبة من بعض المدارس التي تكثر فيها حركة السيارات والأفراد لتنظيم حركة السير، وتمت الاستعانة بجناح الجو التابع لشرطة أبوظبي، لمراقبة الحركة على امتداد الشارع؛ والإبلاغ عن أي اختناقات مرورية، بحسب العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي.

وذكر العقيد البلوشي أن عدداً من عناصر فرع العلاقات العامة؛ قام بتوعية سائقي المركبات لعدم الوقوف أمام بوابات المدارس أو الوقوف بشكل خاطئ أمام المدارس؛ تفادياً للازدحام والاختناقات في المكان.

وأشار إلى أن من أسباب الازدحام الكثيف إصرار أولياء أمور الطلاب على نزول أبنائهم امام باب المدرسة، واستخدام السيارات الخاصة، وتوقف الحافلات المدرسية التابعة للمدارس في المواقف المخصصة أصلاً للسيارات مما يشكل ازدحاماً نظراً لأحجام الحافلات الكبيرة.

وأكد البلوشي أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية الرئيسية لشارع المدارس، وتطويره في الوقت المحدد له بتاريخ 31/08/2014 بالتعاون مع بلدية العين وإدارة النقل.

وحثّ الرائد صلاح عبد الله الحميري، رئيس قسم مرور العين، أولياء أمور الطلبة على ضرورة التفكير في استخدام الحافلات لنقل أبنائهم إلى مدارسهم بدلاً من السيارات الخاصة ما يسهم في تخفيف الازدحام في شارع المدارس؛ داعياً جميع السائقين الى ضرورة الالتزام بقواعد وقوانين السير والمرور ومتمنياً السلامة للجميع.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment