Monday, September 15, 2014

جماهير آي بي سي يُذهلون بالشاشة الكبيرة

لندن - يوم الإثنين 15 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 "آي بي سي 2014"

 (بزنيس واير): تعتبر تجربة "آي بي سي بيج سكرين إكسبيرينس" من أفضل أماكن الجذب في معرض ومؤتمر "آي بي سي". وهو برنامج كامل من الدورات والجلسات وعروضاً للمنتجات الثورية. إن قاعة "آر إيه آي" مجهزة بأحدث تقنيات السينما الرقمية خصيصاً لـ "آي بي سي" وهذا العام تعتبر التكنولوجيا أكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى وتقدم محتوى كبير. هذا وقام الفريق التقني في "آي بي سي" بتركيب عدداً من أجهزة العرض "كريستي" في القاعة من أجل التجربة. وهي تشمل جهاز عرض عالي السطوع للمحتوى الرقمي "برو-إيه في". ولكن نجم العرض لهذا العام هو نظام الليزر الملوّن الجديد "6- برايميري" عالي السطوع من "كريستي". وهو يستخدم العروض ثلاثية الابعاد، باستخدام صيغة "دولبي". وتقدم آلة العرض باليزر وحدة سطوع استثنائية تصل إلى 14 قدم لامبرت على الشاشة، مما يجعل الأفلام الثلاثية الأبعاد تبدو أكثر إشراقاً، ووضوحاً وروعة من أي وقت مضى.
وفي ليلة السبت قامت "آي بي سي" بعرض فيلم "حياة بي" ("لايف أوف بي") للمخرج أنغ لي- وهي المرة الأولى التي يشاهد فيها الجمهور فيلماً كاملاً باستخدام تقنية الليزر من "كريستي". ومن المقرر إعادة التجربة البصرية الممتعة هذه الليلة مع عرض "آي بي سي" الثاني، وهو فيلم "بزوغ فجر كوكب القرود" ("دون أوف ذا بلانيت أوف ذا إيبس").

وبالإضافة إلى "كريستي" تتشارك كل من "مختبرات دولبي" و"كيو إس سي" مع فريق "آي بي سي" لبناء المرافق، والتي تشمل تقنية الصوت المحيطية "دولبي أتموس" هذا العام، بحيث تتطابق الصور المذهلة مع تقنية الصوت الشاملة.

وفي هذا الصدد أوضح جوليان بين المنتج المنفذ في "آي بي سي بيج سكرين إكسبيرينس": "يعتبر برنامج تجربة ’آي بي سي بيج سكرين إكسبيرينس‘ الحدث المجاني الذي يستكشف ويعرض أحدث الابتكارات في صناعة الإنتاج السينمائي التي تتحدى الوضع الراهن للعلوم والأعمال في الفن الذي يختبره رواد السينما. نحن مدينون لـ’كريستي‘ لدعمهم لنا عاماً بعد عام، حيث ساهم تزويدهم لنظام الإسقاط بالليزر ’6  بي‘ من ’كريستي‘ بإغناء التجربة بطريقة تتجاوز كل التوقعات. لم نتمكن من عرض الفيلمين الكاملين بسطوع كامل على شاشة بيضاء ذات جودة فائقة لأول مرة مع ’دولبي أتموس‘ وتوفير فترة كاملة بعد الظهر مخصصة لإسقاط الليزر وما تقدمه من منظور علم الألوان والتجربة فحسب، إنما تمكّنا من استضافة صانع الأفلام الخيالية الرائد دوجلاس ترامبول ليكون المتحدث الرئيسي لدينا وليعرض فيلمه القصير ’يو إف أو تي أو جي‘ عند معدل 120 إطاراً في الثانية بسطوع كامل بتقنية ثلاثية الابعاد، والذي يعدُ بتشكيل لمحة حقيقية نحو مستقبل سينمائي مثير للغاية".

إن عرض هذه الليلة هو بفضل تعاون شركة "توينتي فيرست سينتشري فوكس". ويبدأ عند الساعة 18:30 والدخول مجاني لجميع حاضري معرض ومؤتمر "آي بي سي". تفتح الأبواب عند الساعة 18:15، ولكن نظراً للشعبية الكبيرة لذا نرجو منكم الحضور باكراً للتأكد من أخذكم لمقاعدكم.

للمزيد من المعلومات حول تقنية "كريستي" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.christie6plaser.net.
للمزيد من المعلومات حول تجربة "آي بي سي بيج سكرين إكسبيرينس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibc.org/bigscreen.

يمكنكم الحصول على تفاصيل كاملة حول كل ما سيقدمه معرض ومؤتمر "آي بي سي" عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ "آي بي سي": www.ibc.org.

للتسجيل لحضور حفل "آي بي سي 2014" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibc.org/register.

 ## انتهى ##

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. يجذب هذا الحدث أكثر من 52,000 شخصاً من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ومتابعة كبيرين، ويضم معرض لأكثر من 1,500 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الفنية في آن معاً، كما أنه يوفر فرصاً منقطعة النظير للتواصل بين المشاركين.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.ibc.org.
للتسجيل لحضور حفل "آي بي سي 2014" الرجاء زيارة: www.ibc.org/register.
لمعرفة المزيد عن مؤتمر "آي بي سي" : www.ibc.org/conference.
لمعرفة المزيد عن معرض "آي بي سي": www.ibc.org/discovermore.
لمعرفة المزيد عن محتوى "آي بي سي" في جميع أنحاء أوروبا: www.ibcCE.org/europe.

مواعيد "آي بي سي 2014":

المؤتمر: 11-15 سبتمبر 2014
المعرض: 12-16 سبتمبر 
2014
لمحة عن حدث "المحتوى في كل مكان" الذي ينظمه "آي بي سي"

ابتكرت "آي بي سي" ودعمت سلسلة أحداث "المحتوى في كل مكان" استجابة لطلب زائري "آي بي سي" والجهات العارِضة فيه، لمساعدة المختصين في قطاعات البث الإعلامي، والاتصالات، وشبكة الإنترنت وتقنية المعلومات، لاغتنام الفرص الجديدة الناجمة عن النمو الهائل لاستهلاك المحتوى التلفزيوني ومحتوى الفيديو على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والمحمولة المتصلة بشبكة الإنترنت.

ويضم حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" معرضاً عالي الجودة، بمزايا صُمِّمَت خصيصاً لمساعدة زائري المعرض على تعزيز معرفتهم وفهمهم بطريقة سريعة وفعالة لأحدث الصيحات والاستراتيجيات والتطويرات في مجال البث التلفزيوني وبث الفيديو عبر الإنترنت. ومن خلال هذه الفعاليات المخصصة في أوروبا، والشرق الأوسط شمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية، فإن حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" يغطي الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة والتطبيقات الإلكترونية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتخصيص المحتوى، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة، والشاشات التي لا مثيل لها، والاستثمار، وأمور كثيرة أخرى.

حدث المحتوى في كل مكان الذي ينظمه "آي بي سي" في أوروبا 12-16 سبتمبر 2014، أمستردام.
حدث المحتوى في كل مكان الذي ينظمه "آي بي سي" في الشرق الأوسط 18-20 نوفمبر 2014، دبي.
حدث المحتوى في كل مكان الذي ينظمه "آي بي سي" في أمريكا اللاتينية يحدّد عام 2015، ساو باولو.
يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول "آي بي سي كونتينت إفري وير" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibcCE.org.
يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول "آي بي سي كونتينت إفري وير يوروب" عبر الرابط الإلكتروني التالي: 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


كيلي هايد
رئيس قسم التسويق
 +44 (0) 207 832 4104
البريد الإلكتروني: marketing@ibc.org





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12085/ar

No comments:

Post a Comment