Wednesday, September 10, 2014

امبوس مانجمنت كورب تدخل في شراكة مع الحكومة الأوغندية لإصلاح قطاع التعليم العالي


بنجالور، الهند - يوم الأَرْبعاء 10 سبتمبر 2014 [MeNewsWire]

(بزنيس واير): وقع خيار وزارة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية في أوغندا على شركة "كامبوس مانجمنت كورب" من أجل توريد وتنفيذ نظام محاسبة وإدارة تعليم محوسب (سي إي إم إيه إس).

وسيكون نظام "سي إي إم إيه إس" من "كامبوس مانجمنت" عبارة عن نظام حديث كامل ومتكامل للمحاسبة وإدارة التعليم يهدف إلى إدارة جميع العمليات، والموارد، والمجالات والعمليات الخاصة بالجامعات العامة ومؤسسات التعليم العالي ذات المحاسبة المستقلة. علاوة على ذلك، سيساعد النظام على أتمتة العمليات ودمجها من أجل تلبية احتياجات الإدارة المالية وتوفير الخدمات الفريدة من نوعها للجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

والجدير بالذكر أن الحلول التي توفرها "كامبوس مانجمنت" سوف تضمن الوصول إلى البيانات والمعلومات في الوقت الحقيقي للجامعات العامة ومؤسسات التعليم العالي ذات المحاسبة المستقلة المتصلة بالبنية التحتية لنظام "سي إي إم إيه إس". وهو لن يقوم باستبدال الأعمال المكتبية المتصلة بالمهام المختلفة فحسب، ولكن أيضاً سيقوم بإسناد المسؤوليات وتخزين الأنشطة التي يقوم بها كل مستخدم. وسيكون لكل من إدارة الجامعات العامة ومؤسسات التعليم العالي ذات المحاسبة المستقلة، والمحاضرين/المدرسين، وموظفي الإدارة، والطلاب والآباء/والراعين حسابات خاصة بهم في النظام، يمكنهم من خلالها الوصول إلى المعلومات التي يريدونها ومشاركتها، فضلاً عن إدارة جميع المهام الخاصة بهم والاضطلاع بها.

ستتمكن شركة "كامبوس مانجمنت"، عن طريق نظام "سي إي إم إيه إس"، من إحداث ثورة في قطاع التعليم العالي في أوغندا بالسماح بالمزيد من تبادل المعارف والتعاون، مع أتمتة للعمليات الرئيسية التي تشمل دورة حياة الطالب وتفاعلات متعددة لأصحاب المصلحة. هذا وسيوفر النظام الشفافية والمساءلة مع الحد من الأعمال الورقية.

كما سيستفيد الطلاب خير استفادة من النظام من خلال عمليات قبول واندماج أكثر سلاسة، وإدارة علاقات تأسيسية، وتسليم الخدمات، وإدارة عملية التخرج وإدارة الحياة الوظيفية. ستفتح "كامبوس مانجمنت" أمامهم آفاقاً جديدة كبيرة من الإمكانيات.

تم اختيار "كامبوس مانجمنت" بعد عملية مراجعة واسعة النطاق شملت القدرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة لنظام "سي إي إم إيه إس" كما هو منصوص عليه من قبل وزارة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية.

كجزء من بصمتنا الآخذة في التوسع والتزامنا تجاه المنطقة، تقوم "كامبوس مانجمنت" بإدارة الجامعات عبر أجزاء مختلفة من إفريقيا. وتكتشف اليوم، جامعات مثل كينياتا ودايستار في كينيا وبوتو في بوتسوانا أحدث الطرق لتقديم تجربة أكاديمية ثرية للطلاب بفضل حلول "كامبوس مانجمنت".

لمحة عن "كامبوس مانجمنت كورب"

تعتمد أكثر من 1,700 كلية، وجامعة، ومؤسسة ومنظمات أخرى في 26 بلداً على منتجات برمجيات وخدمات شركة "كامبوس مانجمنت كورب". ويشكل "كامبوس فيو إكوسيستيم" رؤية لمنصة إداري وتعلم إلكتروني مركزية متكاملة تماماً، من شأنها أن توحد الخدمات، والإنجاز الأكاديمي، وإدارة الشؤون الإدارية، ورفع التقارير وذلك لمجموعة من مؤسسات التعليم العالي العامة والخاصة، ومسجلة الملكية. ويشمل النظام الإيكولوجي النظام الإداري "كامبوس فيو ستيودنت" وحل "كامبوس فيو بورتال"، فضلاً عن "تاليسما" لإدارة العلاقات التأسيسية وبرامج جمع الأموال. 

يتم استخدام برنامج "كامبوس فيو" من قبل 78 في المئة من أكبر الكليات على شبكة الإنترنت والكليات المهنية في  الولايات المتحدة،. وتشمل العروض الإضافية برمجيات تحليل الأداء، وحلول البيانات المالية، والموارد البشرية وكشوف الرواتب. وتوظف "كامبوس مانجمنت" شركاء في جميع أنحاء العالم، لتزويد العملاء بمجموعة كاملة من خدمات الاستشارات، والتنفيذ، والدعم والتدريب، والتكامل. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.campusmanagement.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح شركة "كامبوس مانجمنت كورب"

ديفدوت إس ماناي

 +91 9611025577

البريد الإلكتروني: DevduttM@talisma.com



ميسمي لالا

هاتف: 9739990267-91+

البريد الإلكتروني: Mismi.lala@2020msl.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12034/ar

No comments:

Post a Comment