Thursday, February 26, 2015

لابولا إندستريز تعلن عن موزعين جدد في أسواق أوروبية وجنوب أمريكية جديدة

تؤمِّن موزعين جدد في المملكة المتحدة والبرتغال والبرازيل، وتعزز سلسلة التوريد العالمية في إستونيا

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 25 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "لابولا إندستريز" ("لابولا") (المدرجة في المدرجة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمز OTCQB: LPAD) التي تتخذ من هيوستن مقراً لها وهي مزوّد ومصنّع عالمي لعازل البولي أوريتان الرغوي الرذاذ وطلاءات الأسقف العاكسة والمعدات المصممة للحد من استهلاك الطاقة في الأسواق السكنية والصناعية والتجارية، اليوم عن عقد صفقات جديدة في أسواق أساسية من أوروبا وأمريكا الجنوبية. وأمَّنت الشركة موزعين جدد في المملكة المتحدة والبرتغال والبرازيل، كما قامت بتعزيز قدرات سلسلة التوريد في إستونيا للخدمة في أنحاء المنطقة.

ويأتي هذا الإعلان بعد عروض "لابولا" الناجحة خلال معرض "إنترناشونال بيلدر" ومؤتمر "سبراي فوم ألاينس" ("إس بي إف إيه") حيث انضمّ المختصّ بتحسين المنازل تاي بينينجتون إلى الشركة للترويج لمنتج عازل مكون من رغوة رذاذة "فوم-لوك 2000 4جي" ولإلقاء الكلمة الرئيسية خلال مؤتمر "إس بي إف إيه". وخلال المعارض التجارية، قام متخصصو العزل من جميع أنحاء العالم باختبار منتج "لابولا" الجديد من الجيل الرابع لعزل الجدران "فوم-لوك 2000 4جي" والثناء عليه. وستقوم "لابولا" بعرض وإثبات نظامها لتطبيق الرغوة الرذاذية من الجيل الرابع خلال معرض "إنترناشونال روفينج إكسبو" في نيو أورلينز  في لوس أنجلوس. وأشاد البيت الأبيض أخيراً بقدرات منتج "فوم-لوك 2000 4جي" لتخفيض انبعاثات غاز الدفيئة العالمية بشكلٍ ملحوظ عند اختيار "لابولا" لتصبح شريكاً رسمياً خاصّ بخطة العمل المناخية التي أطلقها الرئيس أوباما. وقد التزمت "لابولا" بنقل كامل مجموعتها من أنظمة الرغوة الرذاذة والطلاء إلى الكف عن استخدام غازات الهيدروفلوروكاربونات ذات مقياس الاحتباس الاحراري العالي بحلول عام 2016.

وقال داغ كرامر الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لابولا إندستريز"، في هذا السياق: "في حين يتواجد مركز أعمالنا تقليدياً في أمريكا الشمالية، يرغب المطوّرون ومالكو المنازل من جميع أنحاء العالم بالشيء نفسه – أي المنتجات الابتكارية الأعلى جودة التي تزيد قيمة وراحة عقاراتهم. ونحن متحمسون لكون شراكات التوزيع الجديدة هذه ستسمح لنا بتوسيع عروضنا للمنتجات وصولاً إلى أسواق عالمية جديدة، وتدعيم سلسلة التوريد العالمية خاصتنا، وبناء علاقات دائمة مع عملاء جدد في أوروبا وأمريكا الجنوبية".

تحتوي منتجات الرغوة من "لابولا" عازلاً مكوناً من رغوة رذاذة للجدران المحيطة ومساحات الفراغ في الأسقف وتطبيقات المساحات المخصصة للعليات في المباني السكنية والتجارية. وتقدم الشركة أيضاً رغوة رذاذة وطلاءات مبلمرة مرنة لأسقف المباني السكنية والتجارية ذات الانحدار الخفيف. وتقدم "لابولا" مادة البولي أوريثان باعتبارها مادة لاصقة للعزل بالألواح للطبقات السفلية من الأسقف للتطبيقات التجارية والصناعية فضلاً عن عناصر متنوعة.

لمحة عن "لابولا إندستريز"

"لابولا إندستريز" هي مزود ومصنّع عالمي للمواد العازلة المصنوعة من رغوة البولي أوريثان الرذاذة، وطلاءات الأسقف العاكسة، والمعدات المصصمة للحد من استهلاك الطاقة في الأسواق السكنية والصناعية والتجارية لتطبيقات الإنشاءات الجديدة والترميم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lapolla.com.

بيانات تطلعية

تعتبر البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، من غير الوقائع التاريخية، بمثابة بيانات تطلعية. يجب النظر في مثل هذه البيانات التطلعية في سياق مختلف المعلومات التي تكشفها الشركة عن أعمالها. وتعتبر جميع المعلومات الواردة هنا صالحة في تاريخ صدورها. ولا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لابولا إندستريز"

دوجلاس جي. كرامر

الرئيس التنفيذي والرئيس

281-219-4700



أو

لاتصالات الإعلام:

"إم دبليو دبليو"

فيمي كيربي

646-632-3506

akirby@mww.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13762/ar

No comments:

Post a Comment