Saturday, February 28, 2015

بعد طول انتظار: آد فويس حل جوال للإعلانات يحقق العائدات لمشغلي شبكات الجوال

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 27 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تبدو العائدات من قطاع الإعلانات الجوالة مخصّصة حصرياً لناشري المحتوى المباشر عبر الإنترنت تاركة بذلك شركات الاتصالات لتقوم بدور ناقل الاتصالات فحسب. ويأتي حل "آد فويس" لتمكين مشغلي الشبكات الجوالة من تحقيق الدخل من المخزون الإعلاني الذي يعتبر من حقهم بالفعل.

ومن هذه القنوات، خدمة "نغمة الاتصال" التي لا يتم استغلالها. ومن خلال تقديم الإعلانات الصوتية للطرف المتصل، يحظى مشغلو شبكات الجوال بإمكانية الدخول الى سوق عالمية تقدم نحو 12 مليار إعلان يومياً. ويمثل هذا الرقم ثلاثة أضعاف عمليات البحث عبر الإنترنت.

ويربط "آد فويس" بين المعلنين والجمهور المتشوّق الذي سيستمع للإعلانات خلال انتظار ردّ الطرف الآخر على المكالمة. وقال باسم حيدر، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى شركة "تشانل فاس": "يحقق تقديم الاعلانات بدل نغمة الاتصال وصولاً أوسع من أي وسيلة إعلانية أخرى. " وأضاف: "تتضمن الفوائد التي يحققها المعلن قابلية القياس، وتجنب الهدر، والقدرة على توليد العائدات، إذ يمكن للمتصلين التعبير عن اهتمامهم بالمنتج من خلال الضغط على أي زر من أزرار الأوامر في الهاتف".

ويملك مشغلو الشبكات الجوالة كميات من البيانات عن سلوكيات المستهلكين أكثر من أي مؤسسات أخرى. وتتيح حلول "آد فويس" مثل بوابة الحجز عبر الإنترنت، وبالإضافة الى خدمة المزايدة بالوقت، وقدرات تحليل واستهداف تسهّل لمشغلي الشبكات الجوالة إمكانية الاستفادة من رؤى عملائهم وتسمح بإدراجهم في بيئة الإعلانات الجوالة والرقمية.

وتقول مديرة التسويق لشركة تشغيل شبكة الجوال الأولى في إطلاق هذه المنصة المبتكرة، وهي مجموعة تضم في قاعدة عملائها حوالي 200 مليون عميل: "يتيح حلّ ’آد فويس‘ للمعلنين الرقميين فرصة إعادة استهداف مستخدمي الجوال عبر عدّة قنوات لمشغلي شبكات الجوال ويولّد العائدات من مصادر أخرى غير المشتركين."

وتضيف في إطار تعليقها على تجربة المشتركين: "ترتبط الإعلانات بالحالة، ويتوقف  الإعلان فور استجابة متلقي المكالمة للاتصال، أي أنها لا تطيل فترة الانتظار. وبالإضافة إلى ذلك، سيحوز المشتركون الذين يوافقون على تلقي المكالمات الإعلانية بجوائز على شكل وقت إضافي للاتصال، ليتم بذلك تسهيل تقديم الإعلانات، فيما نخصص بدورنا ما مقداره 10 في المائة من الوقت المستخدم للإعلانات لصالح المنظمات الخيرية والانسانية، لتقوم بتنفيذ حملات التوعية مجاناً".

إن حلّ "آد فويس" متوفر كخدمة متكاملة وتتولى الشركة عمليات مبيعات الإعلانات، وإصدار الفواتير وتحصيل الدفعات. كما وطوّرت الشركة علاقات متينة مع وكالات الإعلام العالمية والإقليمية. وبحسب جورج سالياريس، من شركة "آي بي جي ميديا براندس" فإن المعلنين يتطلعون دائماً لسبل جديدة لمشاركة عملائهم، ويشيرإلى أن "آد فويس" قناة مباشرة ورائعة.

يشار إلى أن حلّ "آد فويس" هو من تطوير شركة "تشانل فاس"، وهي الشركة الرائدة في خدمات القيمة المضافة الجوالة، وأكبر مزوّد لخدمات رصيد دقائق الإتصال.

Contacts

"آد فويس"

أماندين شويرمانز

32471544316+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13786/ar

No comments:

Post a Comment