Saturday, May 30, 2015

بيرشينج سكوير هولدينجز المحدودة تصدر صافي قيمة الأصول الأسبوعي المعتاد عند إغلاق التداول في 26 مايو 2015

مستردام - يوم الجُمْعَة 29 مايو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:
أصدرت اليوم "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز: PSH:NA) تقرير صافي قيمة الأصول ("إن إيه في") الأسبوعي المعتاد على موقعها الإلكتروني: www.pershingsquareholdings.com، وتم احتساب صافي قيمة الأصول عند إغلاق التداول يوم الثلاثاء الواقع في 26 مايو 2015.
هذا وقد بلغ صافي قيمة أصول "برشينج سكوير هولدينجز" عند إغلاق التداول في 26 مايو 2015 للسهم الواحد 28.10 دولاراً أمريكياً.
يتمّ احتساب صافي قيمة الأصول الأسبوعي عند إغلاق التداول كل يوم ثلاثاء وينشر يوم الخميس التالي. وفي حال لم يكن يوم الثلاثاء يوم عمل عادي، تقوم الشركة باحتساب صافي قيمة الأصول عند إغلاق التداول اعتباراً من يوم العمل الذي يسبق مباشرة يوم الثلاثاء. وفي حال لم يكن يوم الخميس يوم عمل عادي، يتم نشر أي صافي قيمة الأصول في يوم العمل الذي يلي يوم الخميس.
لمحة عن "برشينج سكوير هولدينجز" المحدودة
"برشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز: PSH:NA) هي شركة استثمار قابضة مبنية على أساس رأس مال مغلق يقوم باستثمارات مركزة في شركات أمريكا الشمالية بشكل أساسي.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"ستوكويل كوميونيكيشنز"
تيم بورت
+44 (0)20 7240 2486
البريد الإلكتروني: Tim.Burt@stockwellgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14744/ar

No comments:

Post a Comment