Sunday, May 31, 2015

مشروع أوريس مترو سنترال للشقق الفندقية يحصل على شهادة تميز من موقع تريب أدفايزور للعام الثاني على التوالي


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 31 مايو 2015 [ME NewsWire]

أكّدت مجموعة "ذا فيرست جروب" الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تتخذ من دبي مقراً لها، أن مشروع "أوريس مترو سنترال" للشقق الفندقية الخاص بها قد حصل على شهادة التميز المرموقة من موقع "تريب أدفايزور" للعام الثاني على التوالي.

ويقع مشروع "أوريس مترو سنترال" للشقق الفندقية في وسط منطقة "تيكوم" الحيوية في دبي، وهو يضم 210 شقة فندقية مجهزة بشكل كامل ورائع، ويتألف من 12 استوديو لرجال الأعمال، و96 جناح للمدراء، و102 جناح رئاسي.

وتجدر الإشارة إلى أن شهادة التميز من "تريب أدفايزور" تُمنح للعقارات التي تثبت تفوقها في قطاع الضيافة وتمثل النسق الأعلى للشركات المدرجة في أكبر موقع إلكتروني للسفر في العالم.

كما يستخدم موقع "تريب أدفايزور" خوارزمية حصرية قائمة على أساس محتوى جرى إعداده من قبل المستخدمين، بهدف تحديد الحاصلين على الجائزة، وتشتمل العوامل المؤدية للفوز على: تصنيفات آراء النزلاء، وتصنيفات كلية، وعدد التعليقات المقدمة من النزلاء.

وينبغي على شركة الضيافة من أجل التأهل للحصول على شهادة التميز، أن تحقق تصنيفاً كلياً على مقياس "تريب أدفايزور" لا يقل عن أربعة من أصل خمسة، والحصول على حد أدنى من عدد تعليقات النزلاء، وأن يتم إدراجها في موقع "تريب أدفايزور" لمدة 12 شهراً على الأقل.

هذا ويُصنف "أوريس مترو سنترال" للشقق الفندقية حالياً ضمن أفضل 10 من أصل 238 شقق فندقية متخصص في دبي، وتم استعراضه من قبل مستخدمي موقع "تريب أدفايزور"، وحصل على 181 تصنيف "ممتاز" أو "جيد جداً" من أصل 237 رأي مقدم من قبل نزلاء.

ويتمتع المشروع بتصنيف قوي بين العملاء من الشركات والعائلات على حد سواء، حيث كان 82 في المائة من إجمالي تصنيفات العملاء عبر الفئتين بدرجة "ممتاز" أو "جيد جداً".

وأشاد المعلقون بمشروع "أوريس مترو سنترال" للشقق الفندقية بفضل موقعه الملائم، ووسائل الراحة عالية الجودة، ومعايير الخدمة، والقيمة مقابل المال التي يحصلون عليها.

وقالت بيرث بولز، المدير العام لدى "أوريس مترو سنترال" للشقق الفندقية في هذا الصدد: "يعتبر حصولنا على شهادة التميز من موقع ’تريب أدفايزور‘ للعام الثاني على التوالي، دليلاً على التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة في خدمة ضيوفنا".

من جانبه أشاد داني لوبيرت، رئيس مجلس إدارة شركة "ذا فيرست جروب" بهذا الفوز قائلاً: "نحن سعداء بالحصول على هذا التكريم للعام الثاني على التوالي، وهو يعتبر تقديراً للعمل الشاق والمعايير الاستثنائية التي التزم بها فريق إدارة ’مترو سنترال‘".

ملاحظات للمحررين

لمحة عن مشروع "أوريس مترو سنترال" للشقق الفندقية

تتولى "أوريس" إدارة "أوريس مترو سنترال" للشقق الفندقية، وهي علامة فندقية جديدة ومبتكرة في المنطقة. ويشتمل التصميم المميز للبرجين بـ18 طابقاً في هذا العقار المميز، على 210 شقة فندقية متميزة مع مجموعة مختارة من الأجنحة المفروشة بالكامل والمخصصة لرجال الأعمال والمدراء والرؤساء، والمناسبة تماماً للأعمال قصيرة إلى متوسطة الأجل وذلك بفضل موقع العقار الممتاز في قلب "تيكوم". كما يضم بركة سباحة على السطح وناد صحي في الطابق الـ14 يقدم مستويات فريدة من الرفاهية للمقيمين والضيوف. ويقع العقار على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة مترو "تيكوم".

لمحة عن "ذا فيرست جروب"

"ذا فيرست جروب" هي شركة بريطانية عالمية متخصصة في تطوير الفنادق والعقارات، وقام مساهموها ببناء خبراتهم ونجاحهم في السوق العالمية على مدى الأعوام الـ30 الماضية. يعتمد فريق الإدارة في "ذا فيرست جروب" على المعرفة الراسخة والمتنوعة في مجالات العقارات العالمية، والتمويل، والاستحواذ، والتسويق، وتطوير المنتجات، وإن خبرة "ذا فيرست جروب" في إمكانات سوق العقارات الناشئة والشراكات رفيعة المستوى مع قادة القطاع، تعني بأنه يمكن للعملاء تحقيق عوائد مضمونة وجذابة من إحدى أسواق الفنادق الأكثر حيوية في العالم. وتتخذ الشركة من دبي مقراً عالمياً رئيسياً لها ولديها مكاتب منتشرة في كل من موسكو، وألماتي، وقازان، وأستانا، وأبوجا، ولاغوس، وجدة والرياض، إلى جانب مكاتبها التي افتتحت مؤخراً في باكو والخبر، ما يعكس التوسع السريع لقاعدة عملاء "ذا فيرست جروب".

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.thefirstgroup.com :

Contacts

إيف همفريز

مديرة اتصالات العلامات التجارية والتسويق

 +971 4 455 0100

البريد الإلكتروني  Eve.Humphreys@thefirstgroup.com :









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14755/ar

No comments:

Post a Comment