Wednesday, May 27, 2015

اختيار أو تي من قبل مجموعة كي! لإضافة قسائم وجبات الطعام إلى بطاقات الدفع الذكية في إيطاليا



كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 27 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز" الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية عن اختيارها من قبل مجموعة "كي!" في إيطاليا لتوفير بطاقات الدفع الذكية "ماستركارد" بهدف إضافة القسائم المقدمة لتناول وجبات الطعام.

وقررت مجموعة "كي!" الابتكار من خلال توفير بطاقات الدفع الذكية للمستهلكين للتخلص من القسائم الورقية التقليدية وتحسين عمليات الفوترة والإدارة لصالح التجار من أجل تحصيل أسرع. وتم اختيار "أو تي" لتوفير بطاقات الدفع وإضفاء الطابع الشخصي عليها. وبفضل هذه البطاقات، لم يعد المستهلكون بحاجة لاستخدام قسائم ورقية لتناول الطعام؛ وسيمكنهم تحميل الأموال عن بعد في البطاقات المصرفية المدفوعة مسبقاً والمصممة خصيصاً والقابلة لإعادة التعبئة واستخدامها للدفع بالطريقة نفسها التي يستخدمون بها بطاقات الدفع الشخصية التي تصدرها المصارف.

وقال إريك دو فوريست، العضو المنتدب لوحدة أعمال المدفوعات لدى "أو تي" في هذا السياق: "يسر شركة ’أو تي‘ أن يتم اختيارها كمورد وحيد من قبل مجموعة ’كي!‘ لتقديم بطاقات متعددة الوظائف قابلة لإعادة التعبئة. ويتمثل هدف ’أو تي‘ في تعزيز الحياة اليومية للمستخدمين النهائيين، وبفضل منتجاتنا، سيتمكن المستهلكون في مجموعة ’كي‘ من الدفع بطريقة مريحة وسهلة وآمنة أكثر".

ومن جهته، أشار جريجوريو فوغلياني، رئيس مجموعة "كي!": "نعتزم على أن نصبح مجموعة أوروبية، ولتحقيق هذا الهدف الطموح في السوق لدينا، وقع اختيار مجموعة ’كي!‘ على ’أو تي‘ لتوفير بطاقات الدفع المسبق بهدف استبدال القسائم الورقية لوجبات الطعام. وتعتبر ’أو تي‘ الشريك الأفضل لنا لنصبح أحد أهم اللاعبين في إيطاليا وجميع أنحاء أوروبا".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال الصفقات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6,000 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على خمس قارات ومحور تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

لمحة عن مجموعة "كي!"

مجموعة "كي!" هي شركة إيطالية رائدة في قطاع توفير قسائم وجبات الطعام للرعاية المؤسسية والاجتماعية، في أنظمة الدفع وقطاع الولاء. وخلال العام 2014، حققت الشركة مبيعات تقدر بـ610 مليون يورو. وتتعامل مجموعة "كي!" مع أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل في خدماتها، وتعالج أكثر من 15 مليون معاملة رقمية سنوياً. وتضم الشبكة التجارية الخاصة بمجموعة "كي!" 150 ألف تاجر تابع لخدماتها.

وبلغت استثمارات مجموعة البحث والتطوير، خلال الأعوام الأربعة الماضية، أكثر من 15 مليون يورو، وعقدت المجموعة شراكات مختلفة مع الجامعات الايطالية، مثل تورينو، وترينتو، وساليرنو وجنوة.

وفي العام الماضي، أذن بنك إيطاليا لـ"كي! فاينانشل سرفيس"، وهي المؤسسة المالية التابعة للمجموعة، للعمل كمؤسسة أموال إلكترونية، والسماح لها بإصدار البطاقات المدفوعة مسبقاً والخدمات المالية. وتم إدراج "كي! فاينانشل سرفيس" في السجل الإيطالي لمؤسسات الأموال الإلكترونية، الفقرة 114- من قانون المصارف الموحد، الرمز "إن. 32532.4".

تابعونا عبر:

"تويتر"

"لينكدإن"

تحميل عالم التجوال، كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة على الأجهزة اللوحية في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

"أوبيرثر تكنولوجيز"

كلوتيلد هوييه

+33 1 78 14 76 75

البريد الإلكتروني: c.huet@oberthur.com



أو

قسم الاتصالات الاستراتيجية لدى شركة "إف تي آي" للاستشارات

جيوم جرانيه/ إريك فوهلين-ويل

+33 1 47 03 68 10

البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14724/ar

No comments:

Post a Comment