Saturday, May 30, 2015

المعرفة المتفوقة لصناع القرار: الجمعية الأوروبية لصناعات الألواح الضوئية تستعرض الأرقام الحالية لسوق الطاقة الفولتية الضوئية خلال معرض إنترسولار أوروبا

ميونيخ، ألمانيا - يوم الخَمِيس 28 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تشهد صناعة الألواح الضوئية انتشاراً واسعاً في جميع أنحاء العالم. وقد قامت الجمعية الأوروبية لصناعات الألواح الضوئية باستعراض الأرقام الأخيرة لسوق الطاقة الفولتية الضوئية وآفاق هذه الصناعة وذلك في مستهلِّ معرض "إنترسولار أوروبا" لهذا العام. والجدير بالذكر أن التقرير المعنون "توقعات السوق العالمية للطاقة الفولتية الضوئية لعام 2015-2019" سينشر بدعم من معرض "إنترسولار أوروبا" في 9 يونيو 2015. وباﻹضافة إلى ذلك، يمكن لزوار جناح "إنترسولار أوروبا 2015" في ميسي ميونيخ، في ألمانيا، الذي يعقد خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 12 يونيو، الحصول على معلومات بشأن التطورات الحالية والمستقبلية في مجال صناعة الطاقة الشمسية.

وأفادت الجمعية الأوروبية لصناعات الألواح الضوئية أنه تم تركيب أكثر من 40 جيجا واط من أنظمة الطاقة الفولتية الضوئية في جميع أنحاء العالم عام 2014، التي بلغ مجموع قدرتها العالمية حوالى 177 جيجا واط في العام الماضي. وتتصدر الصين قائمة البلدان التي تعتمد على الطاقة الشمسية، تليها اليابان والولايات المتحدة. ووفقاً لتوقعات الجمعية، يمكن للقدرة الإجمالية أن تزداد ثلاثة أضعاف خلال خمس سنوات قصيرة لتصل إلى 550 جيجا واط. كما يبيّن التقرير "توقعات السوق العالمية للطاقة الفولتية الضوئية لعام 2015-2019" كيف ستتطور الأسواق بالتفصيل. ولا بد من الإشارة إلى أنه سيتم تقديم التقرير خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "إنترسولار أوروبا" في التاسع من يونيو.

كما لحظت الجمعية الأوروبية لصناعات الألواح الضوئية أن مجموع التركيبات في الأسواق الأوروبية بلغ 7 جيجا واط في العام الماضي. ولا تبرح تشكل أوروبا لاعباً مهماً جداً في مجال الألواح الضوئية، نظراً لتطويرها خبرات كبيرة خلال العقود الماضية، يستفاد منها حالياً لدفع عملية التوسع العالمي قدماً. وسيقوم العديد من العارضين في المعرض التجاري بتأكيد هذا، بالإضافة إلى تشاطر خبراتهم ومعارفهم الأساسية في مؤتمر "إنترسولار أوروبا".

نظرة مستقبلية نحو أسواق الألواح الضوئية

توفر الجمعية الأوروبية لصناعات الألواح الضوئية من خلال تقرير "توقعات السوق العالمية للطاقة الفولتية الضوئية لعام 2015-2019" حجر زاوية أساسي ستبنى عليه القرارات المستقبلية خلال مؤتمر "إنترسولار" أوروبا". ويقيّم التقرير أسواق الطاقة الشمسية العالمية ويوفر نظرة على التطورات التي سيشهدها هذا القطاع خلال السنوات الخمس القادمة. هذا وسيتم عرض نتائج التقارير المتعلقة بإفريقيا، وآسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط والأمريكيتين من خلال خمس دورات تعقد تحت شعار "أسواق الألواح الضوئية العالمية" على هامش مؤتمر "إنترسولار أوروبا".

www.intersolar.de

لمحة عن "إنترسولار"

يعتبر "إنترسولار أوروبا" المعرض الرائد لقطاع الطاقة الشمسية وشركائها. وهو يُنظّم سنوياً في مركز المعارض التجارية في ميونيخ.

ويتم تنظيم معرض "إنترسولار أوروبا" من قبل كل من "سولار بروموشن" المحدودة، و"فورتسايم" و"فرايبرج ويرتشافت توريستيك آند ميسي المحدودة آند كو. كي جي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فيشر آبلت"

روبرت شوارزينبوك

هاتف: 23-747466-89-49+

فاكس: 66-747466-89-49+

البريد الإلكتروني: rs@fischerAppelt.de









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14737/ar

No comments:

Post a Comment