Wednesday, May 27, 2015

"الدعم الأمني" يطّلع على مهام مكافحة الجريمة وإبطال المتفجرات بشرطة لوس أنجلوس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 مايو 2015 [ME NewsWire]
اطّلع فريق إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، على مهام مكافحة الجريمة وإبطال المتفجرات بشرطة لوس أنجلوس (LAPD)، وتعرف على مهام وحدة قوات الأمن الخاصة، ووحدات الطوارئ في شرطة لوس أنجلوس (LAPD)، ضمن زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية.
واستقبل النقيب ادوارد ج. برووكوب، قائد منطقة متروبوليتان بشرطة لوس أنجلوس الفريق، وقدم شرحاً عن المنطقة، والمهام التي تقوم  بها وحدة قوات الأمن الخاصة، ووحدات الطوارئ، حيث اطلع الوفد على الآليات والمعدات المستخدمة في عمليات الاقتحام والمداهمة في البلاغات الخطرة، وتعرف على أحدث التدريبات والأساليب التكتيكية، ومعاير اختيار الضباط المؤهلين للانضمام إلى وحدات قوات الأمن الخاصة بعد اجتيازهم الاختبارات النظرية والعلمية والتدريبية، وشارك وفد الدعم الأمني في بعض المهام بمقر وحدة قوات الأمن الخاصة.
وبدوره قدم النقيب محمد إبراهيم البلص، رئيس قسم تخطيط العمليات بإدارة الدعم الأمني، شرحاً عن المنجزات والمهام التي تضطلع بها إدارة الدعم الأمني، وسعيها الدؤوب للاطلاع على أحدث الممارسات العالمية في مجال الدعم الأمني، فضلاً عن حرص الإدارة على تبادل الخبرات لتعزيز كفاءة منتسبيها من خلال التعاون الدولي مع الأجهزة الأمنية والشرطية.
وأبدى قائد منطقة متروبوليتان بشرطة لوس أنجلوس، النقيب ادوارد ج. برووكوب، إعجابه بجاهزية عناصر الدعم الأمني، واحترافيتهم العالية في مجال المداهمة والاقتحام واستخدام الأسلحة.
وعلى صعيد متصل، زار فريق إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، وحدة المتفجرات بشرطة لوس أنجلوس، للاستفادة من طرق وأساليب الاستعانة بوحدة المتفجرات، إلى جانب التنسيق مع مختلف الدوريات الشرطية في التعامل مع البلاغات الخطرة، وكان في استقبال الفريق النقيب رولاندو سولانو من وحدة المتفجرات، والذي رافق فريق الدعم الأمني في جولة تعريفية، حول عملية الكشف وإبطال مفعول كل أنواع المتفجرات، باستخدام أحدث  الأجهزة، وبمساندة وحدات الكلاب البوليسية K9، حيث يتم كشف أية مادة متفجرة، بواسطة إرشاد الكلب عن طريق استخدام أشعة الليزر، وبعد تدريب الكلاب وفق أحدث الممارسات العالمية، كما تعرف الفريق على المركبات المستخدمة في نقل أي جسم مشتبه به بطريقة التحكم عن بعد.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14721/ar

No comments:

Post a Comment