Tuesday, June 2, 2015

زد تي إي تفوز بجائزة رئيس تي إم إف في منتدى قمة تي إم فوروم العالمية لعام 2015

نيس، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ) وهي مزود عالمي رائد لمعدات الاتصال والحلول التقنية للمؤسسات والمستهلكين الخاصة بالإنترنت الجوال، أن تعلن عن فوزها بجائزة رئيس "تي إم إف" في منتدى ومؤتمر قمة "تي إم فوروم" العالمية لعام 2015 في نيس، وذلك بفضل حل "زد سمارت سي سي" الخاص بها (المدينة الذكية والمجتمع الذكي). وبالإضافة إلى ذلك، تم اختيار حل "زد سمارت إيه بي آي" (واجهة برمجة التطبيقات) من "زد تي إي" ضمن فئة "الحل الأمثل" لجوائز عام 2015. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها "زد تي إي" على هذه الجائزة الدولية، ما يبرز المكانة الرائدة للشركات الصينية في مشهد الاتصالات العالمي.

هذا وتمنح جائزة  رئيس "تي إم إف"، التي يقدمها بيتر ساني، الرئيس والرئيس التنفيذي لمنتدى ومؤتمر قمة "تي إم فوروم"، تقديراً للمزودين الأكثر تقدماً وابتكاراً في العالم في مجال تحويل تقنيات المعلومات. وقد أظهرت "زد تي إي"  خبرتها في مجال بناء المدينة الذكية، وقدمت مساهمات بارزة في هذا القطاع.

ويوفر حل "زد سمارت سي سي" من "زد تي إي"، الذي تم تصميمه وتطويره من قبل "زد تي إي سوفت"، وهي الشركة الفرعية من "زد تي إي"، بنية تحتية تهدف إلى إدارة المدن الذكية ومجتمعات المدن الذكية. ويوفر الحل، القائم على "تي إم إف فريم وركس"، إدارة الشبكة، وخدمات الشؤون الحكومية والخدمات سهلة التناول المطلوبة للجمهور لتمكين الحكومة كمنصة خدمات متكاملة، فضلاً عن تحسين ملاءمة العمل المجتمعي وإدارة الخدمات بواسطة التقنيات السحابية.  

وقد انتشر حل "زد سمارت سي سي" وشاع استخدامه في عدة مدن في الصين منذ فبراير من عام 2014، وتم نشره أيضاً في مشروع المجتمع الذكي في ينشوان، مما جذب انتباه المسؤولين الحكوميين والقادة على الصعيدين المحلي والدولي. وقد اعتبر بيتر ساني المشروع على أنه الأكثر ابتكاراً في بناء المدينة الذكية حتى الآن، وهو ما يمثل اتجاهاً تطويرياً لاحظه خلال زيارته إلى ينشوان.

ومن جهتها، قالت جاين تشن، نائبة الرئيس الأول لشركة "زد تي إي":"لقد التزمت ’زد تي إي‘ بمعايير ومواصفات قمة ’تي إم فوروم‘ منذ عام 2001، بحيث حصل منتجها على شهادات "تي إم إف فريم وركس 10.0" و"فريم وركس 12.0"، ليصبح بذلك أول منتج في مجال أنظمة دعم العمليات /أنظمة دعم الأعمال يحصل على هذه الشهادات الدولية. ونستمر في استكشاف أفكار جديدة ومبتكرة لتقديم خدمات أفضل ومنتجات ممتازة. وبفضل جهودنا المستمرة، تم منحنا جائزة رئيس ’تي إم إف‘ لعامي 2014 و2015 على التوالي، ما يعتبر وسيلة رائعة بالنسبة لنا للاعتراف بنا من قبل عملائنا".

وتجدر الإشارة إلى أن "زد تي إي" قد وقعت العقود المتعلقة بتقنيات المدن الذكية في أكثر من 110 مدن في 40 بلداً، وقامت ببناء نظام بفضل حلولها المتخصصة والفعالة. وستواصل "زد تي إي"  التركيز على تطبيق التكنولوجيا وإفادة المواطنين.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي مزودٌ لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في الوقت الذي تتقارب فيه قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وتُباع منتجاتها وخدماتها لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn .

لمحة عن "تي إم إف"

يعتبر منتدى "تي إم فوروم" جمعية عالمية غير هادفة للربح تساعد أعضائها على التحول إلى الاقتصاد الرقمي والنجاح فيه. وتساهم التجربة المشتركة ومصالح مجتمع الأعضاء الذي يتألف من عشرات الآلاف من المهنيين داخل أكثر من 900 مؤسسة رائدة في السوق، في دفع كل ما نقوم به من البحوث والمنشورات التي تحفز الأفكار، إلى الإرشادات العملية وبرامج التعاون والأدوات وأفضل الممارسات، والأحداث العملية، وتدريب قادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

 +86 755 26775207

ma.gaili@zte.com.cn



"أكسيكوم"

دانييل بيتي

+44 2083928071

daniel.beattie@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14781/ar

No comments:

Post a Comment