Tuesday, June 2, 2015

كيريبا تستمر في ريادة القطاع العالمي لإدارة الخزينة مع إطلاق المشروع المشترك كيريبا الشرق الأوسط

افتتاح المقر في دبي لتقديم البرمجية كخدمة للإدارة الاستباقية للخزينة إلى شبه الجزيرة العربية ولبنان ومصر

بي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت "كيريبا"، الرائد العالمي في الإدارة الاستباقية للخزينة "بروأكتيف تريجري مانيجمنت" القائمة على السحابة، مقرها في الشرق الأوسط الواقع في دبي. وستقوم "كيريبا الشرق الأوسط" المحدودة، وهي مشروع مشترك مع "شوريتي كومبيوتر سيستمز" المحدودة، بتقديم منصة إدارة الخزينة القائمة على السحابة والحائزة على جوائز الخاصة بـ"كيريبا" للمؤسسات على امتداد الشرق الأوسط.
هذا وتعد "كيريبا" مزود برمجيات إدارة الخزينة الأسرع نمواً في العالم حسب شركة تحليلات القطاع الرائدة "آي دي سي"1. وتقوم الشركة بخدمة 1000 عميل في أكثر من 100 دولة حول العالم. ويتم استخدام حل "كيريبا" من قبل بعض أكبر العلامات التجارية وأكثرها احتراماً في العالم في قطاعات تضم النفط والغاز والخدمات المالية وتجارة التجزئة، ما يمكّن المؤسسات من تحسين السيولة وإدارة المخاطر المالية وإدارة رأس المال الخاص بهم بشكل أفضل.
وقال جان لوك روبرت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "كيريبا": "لقد لاحظنا الكثير من الاهتمام من الشركات على امتداد الشرق الأوسط، الساعية إلى إدارة السيولة والخزينة بطريقة استراتيجية ومستندة على الإجراءات بشكل أكبر. ومع تأسيس مكتب دبي، فإننا نتطلع إلى تقديم مستوى أعلى من الخدمات لعملائنا الحاليين بالإضافة إلى تقديم البرمجية كخدمة لإدارة الخزينة لأمناء الخزائن والمدراء التنفيذيين للشؤون المالية في المنطقة. وأنا واثق من أننا سنقوم بنقل النجاح الذي شهدناه في توسعاتنا السابقة في أسواق أوروبا وآسيا".
وقال روجر باروتجيان، العضو المنتدب لإدارة "كيريبا الشرق الأوسط" المحدودة والمدير الإداري التنفيذي في شريك "كيريبا" في المشروع المشترك، "شوريتي كومبيوتر سيستمز": "أصبحت دبي والإمارات العربية المتحدة مقراً لبعض أكبر الشركات وأكثرها نجاحاً في العالم، ولكنها منطقة لم تتم خدمتها بشكل كافٍ عندما يتعلق الأمر بالجيل القادم من إدارة الخزينة. ونحن نرى في هذا فرصة ممتازة لـ’كيريبا‘ لتلبي احتياجات فرق الخزينة في المؤسسات الكبيرة لتحسين إجراءاتهم بالإضافة إلى تقديم معلومات استراتيجية أكثر للقرارات المالية المتخذة على امتداد المؤسسة. وتتمتع ’كيريبا‘، كونها رائدة في مجال السحابة في القطاع، بسجل مثبت ومن الواضح أنها الشريك الأمثل لنا في هذا المشروع".
لمزيد من المعلومات حول "كيريبا" أو حلول الإدارة الاستباقية للخزينة، يرجى زيارة: kyriba.com أو kyriba.com/blog أو متابعة "كيريبا" على "لينكدإن".
لمحة عن "كيريبا"
تعد "كيريبا" الرائد العالمي في الإدارة الاستباقية للخزينة "بروأكتيف تريجري مانيجمنت" القائمة على السحابة. ويعتمد المدراء التنفيذيون للشؤون المالية وأمناء الخزائن وقادة التمويل على "كيريبا" لتحسين السيولة، وإدارة المخاطر، وإدارة رأس المال. وتمكّن حلولنا من البرمجيات كخدمة الآمنة والقابلة للتوسع والحائزة على جوائز، في مجالات الخزينة وتواصلية المصارف وإدارة المخاطر وتمويل سلاسل التوريد، بعض أكبر المؤسسات وأكثرها احتراماً في العالم من دفع النمو المؤسسي والحصول على معلومات مالية حيوية والتقليل من الاحتيال وضمان الامتثال. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.Kyriba.com.
1تقرير "آي دي سي" حول تطبيقات إدارة الخزينة والمخاطر حول العالم وتوقعات 2014-2018 وحصص الموزعين لعام 2013 (الوثيقة رقم 251539، سبتمبر 2014).
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كيريبا"
روجر باروتجيان
هاتف: 97144207898+
البريد الإلكتروني: rbaroutjian@kyriba.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14778/ar

 

No comments:

Post a Comment