Wednesday, June 17, 2015

زد تي إي تتوقع تضاعف مبيعات الهواتف الذكية في روسيا ثلاث مرات خلال العام 2015


الشراكة الجديدة مع "جي دي دوت كوم" وزيادة الاستثمار في التسويق تخلق توقعات كبيرة لنمو قوي

موسكو - يوم الأَرْبعاء 17 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت شركة "زد تي إي"، وهي الصانع الرائد عالمياً للأجهزة الجوالة، عن توقعها بتضاعف مبيعات الهواتف الذكية في روسيا ثلاث مراتٍ خلال العام الحالي. وتم الإعلان عن هذا في ذات اليوم الذي اختارت فيه شركة "جي دي دوت كوم" (JD.com) وهي أكبر شركة للبيع المباشر عبر الإنترنت في الصين، شركة "زد تي إي" كأحد أول شركائها لبيع الهواتف الذكية عبر منصتها الجديدة للتجارة الإلكترونية المخصصة لروسيا.

وقال جاكي تشانج، المدير التنفيذي لدى شركة "زد تي إي" للأجهزة الجوالة في منطقة آسيا المحيط الهادئ ومنطقة رابطة الدول المستقلة: "نفخر لوقوع اختيار شركة ’جي دي دوت كوم‘ على شركتنا لنكون أحد أول العلامات التجارية للهواتف الذكية في دعم منصتها الجديدة للتجارة الإلكترونية في روسيا، وهي إحدى الأسواق المهمة بالنسبة لشركة ’زد تي إي‘. ونلتزم بتطوير علامتنا التجارية وتقديم تجربة مستخدم مبتكرة لقاعدة عملاء الهواتف الذكية المتنامية بسرعة في روسيا. ولتحسين مستوانا، عملنا على زيادة استثماراتنا التسويقية في روسيا بنسبة 350 في المئة خلال العام الحالي".

وسيكون هاتف "بليد إس 6" الممتاز ذو السعر المعقول أول هاتفٍ من شركة "زد تي إي" يتم إطلاقه عبر منصة "جي دي دوت كوم" العالمية للتجارة الإلكترونية في روسيا. وسيكون بوسع العملاء شراء نسخةٍ مطوّرةٍ من هاتف "بليد إس 6"، المزوّدة من المصنّع بتقنية "آي برينت آي دي"- وهو حلٌ مرتكزٌ على بصمة العين من "آي فيريفاي"، حيث يتيح للمستخدمين خيار فتح الهاتف عن طريق مسح العين. وسيتم طرح هاتف "بليد إس 6" بسعر معقول بقيمة 199.00 دولار أمريكي، حيث يُتاح للشراء الفوري عند انطلاق منصة "جي دي دوت كوم" على شبكة الإنترنت في روسيا بتاريخ 18 يونيو.

وبالإضافة إلى "جي دي دوت كوم" تتمتع شركة "زد تي إي" بشبكة قويةٍ من الشركاء العالميين والمحليين في روسيا، متضمنةً أشهر المنصات عبر الإنترنت مثل "يانديكس" و"علي إكسبرس". أما خارج الإنترنت فهناك أكثر من عشرة آلاف محل بيعٍ بالتجزئة في روسيا يبيعون هواتف "زد تي إي" الذكية، حيث تتضمن هذه المحلات أسماءً رائدةً مثل "ميجا فون" و"إم تي إس" و"دي إن إس" و"سفيازنوي" و"بي لاين". وكانت شركة "زد تي إي" قد أطلقت في تاريخ 20 مايو حملةً عبر الإنترنت على مدار شهرٍ عبر منصة "يانديكس" بالعمل مع الشركاء المحليين "دي إن إس" و"ميجا فون". ومنذ انطلاقة الحملة، ارتفعت مبيعات هاتف "بليد إس 6" الأسبوعية بمعدل خمسة أضعاف تقريباً.

وفي حين تتابع الشركة العمل مع شركاء القنوات المحلية في روسيا، تنفّذ "زد تي إي" استثماراتٍ مكثّفةٍ بهدف الترويج لعلامتها التجارية، وستطرح المزيد من منتجاتها الممتازة في السوق الروسية. وبلغت النسبة السنوية لشحنات الهواتف الذكية خلال الربع الأول من العام 2015 إلى روسيا 35 في المئة، فيما تجاوز عدد مستخدمي الهواتف الذكية النشطين 1.5 مليون مستخدم.

ويعمل في شركة "زد تي إي" في روسيا أكثر من 200 موظف، بينهم نحو 130 موظف محلي. ودخلت شركة "زد تي إي" السوق الروسية للمرة الأولى عام 1991 عندما بدأت ببيع بطاقات البيانات والمزايا المخصّصة للهواتف لمشغلي الشبكات المحليين. وعلى امتداد السنوات القليلة الماضية، عملت شركة "زد تي إي" على تطوير علامتها التجارية الاستهلاكية عبر تبني مبادرات تسويق وشراكة جديدة.

يمكنكم الاطلاع على هاتف "بليد إس 6" من "زد تي إي" على منصة "جي دي دوت كوم" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://ru618.jd.com/ru/01.06-units/JD/s6.html.

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة والتي تتخذ من شينزن، الصين مقراً رئيسياً لها. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر مصنعي الأجهزة الجوالة في العالم، حيث تقدّم مجموعةً كاملةً من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أكبر 50 شركة اتصالات في العالم. كما حلّت "زد تي إي" في المرتبة الأولى من حيث عدد طلبات للحصول على براءات اختراع  في إطار معاهدة التعاون بشأن براءات الاختراع "بي سي تي" التي تقدمت بها وفقاً للمنظمة العالمية للملكية الفكرية في عامي 2011 و2012. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevice.com.

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشن

 +86 21 68897511

البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn



"واجنر إدستروم كوميونيكيشنز"

لورا ليو

+86 10 59001242

البريد الإلكتروني: laural@waggeneredstrom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14936/ar

No comments:

Post a Comment