Wednesday, June 17, 2015

رئيس مجموعة كوك، كيم هوكينز، يتقاعد في يوليو

لومينجتون، إنديانا - يوم الأَرْبعاء 17 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "كوك" اليوم أنّ كيم هوكينز، رئيس مجموعة "كوك كوربوريتد"، سيتقاعد في الأوّل من يوليو بعد العمل طوال 34 عام لصالح مؤسّسة "كوك". وسيبقى هوكينز، الذي كان يقوم بنقل دوره في الشركة خلال العام الماضي، ضمن مجلس إدارة مجموعة "كوك". وتمّ اختيار بيت يونكمان، الرئيس الحالي لشركة "كوك ميديكال"، كخليفة لهوكينز لرئاسة مجموعة "كوك".
وقال كارل كوك، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كوك"، في هذا السياق: "لقد شهدنا بقيادة كيم على فرص محفزة جديدة لمساعدة مرضانا وموظفينا والمجتمعات التي توجد فيها أشغالنا. وتحت توجيهاته، اختبرت شركتنا نمواً ليس له مثيل في المبيعات التي ارتفعت من 500 مليون إلى 2 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى نموّ عدد الموظفين من 4 آلاف إلى 12 ألف موظف على الصعيد العالمي. وقاد كيم الشركة بنجاح خلال أوقات مليئة بالتحديات، والنموّ الكبير، والمشهد المتغيّر للرعاية الصحية العالمية".
انضمّ هوكينز إلى مؤسّسة "كوك" في الأوّل من يونيو عام 1981 بصفة متدرّب إداري ومدير للعمليات. وفي عام 1983، انتقل هوكينز إلى الدنمارك لشغل منصب مدير العمليّات لصالح "ويليام كوك" في أوروبا. وعند عودته إلى الولايات المتحدة في عام 1985، أصبح مدير عام قسم العناية الحرجة لدى "كوك" وتمّت ترقيته إلى منصب نائب رئيس العناية الحرجة في عام 1990. أدّت أعوام خدمة هوكينز في العناية الحرجة إلى شراكات جديدة مع أطباء وإلى تطوير منتجات جديدة ساهمت بإنقاذ عدد غير محدود من الأشخاص. وأصبح لاحقاً رئيس مؤقت لشركة "ويلسون-كوك ميديكال" ونائب رئيس "كوك كريتيكال كير"، وفي عام 2001 حصل على منصب رئيس مجموعة "كروك" و"كروك إنكوربوريتد".
وأضاف ستيف فورجوسون، رئيس مجلس إدارة مجموعة "كروك"، قائلاً: "قام كيم بتطوير خطّة لخلافته، ما سيوجّه بيت نحو مواقع قياديّة متعددة تحضيراً لتقاعد كيم. إنّنا نشكر كيم على أعوام خدمته في شركات ’كوك‘".
جدير بالذكر أن يونكمان حاصل على بكالوريوس من جامعة إنديانا في بلومينجتون وعلى دكتوراة في القانون من كلية مورير للقانون في جامعة إنديانا، بلومينجتون. وانضمّ إلى "كوك" في عام 2001 بصفة محامي للشركة وشغل عدداً من المناصب في الشركة، بما في ذلك نائب رئيس العمليات الآسيوية الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية ورئيس "كوك يورولوجيكال" و"كوك ميديكال" و"كوك إنكوربوريتد".
لمحة عن "كوك ميديكال"
تعمل شركة "كوك ميديكال" منذ تأسيسها في عام 1963 بشكل وثيق مع الأطباء لتطوير تقنيات تؤدي إلى انتفاء الحاجة إلى جراحة مفتوحة. ونقوم اليوم بجمع الأجهزة الطبية، والموارد البيولوجية والعلاجات الخلوية لمساعدة أنظمة الرعاية الصحية  على تقديم نتائج أفضل بطريقة أكثر كفاءة. وتعمل الشركة منذ تأسيسها كشركة خاصة مملوكة لأسرة ما يمنحنا حرية التركيز على ما نهتم به: المرضى، والعاملين لدينا ومجتمعاتنا. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cookmedical.com ولأحدث الأخبار الرجاء متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "كوك"
مارشا لوفجوي
المدير العالمي لشؤون استراتيجية المحتوى المؤسسي
  812-339-2235 رقم فرعي 2750
 812-320-6903
البريد الالكتروني: marsha.lovejoy@cookmedical.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14929/ar

No comments:

Post a Comment