Wednesday, June 3, 2015

مجموعة شركات حساني تحقق قفزة نوعية في أنظمة تشغيلها مع ثري آي إنفوتيك

بعد ترقيتها لبنيتها التحتية في تخطيط موارد المشاريع باستخدام نظام
Orion11j

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 3 يونيو 2015 [ME NewsWire]
احتفلت ثري آي إنفوتيك ، الشركة الرائدة في عالم حلول التكنولوجيا و التقنية الحديثة مؤخراً بإحدى إنجازاتها الكبيرة التي تتمثل بتوقيع اتفاق مع مجموعة شركات حساني لاستخدام النسخة المتطورة من أنظمة ثري آي إنفويتك لحلول تخطيط موارد المشاريع Orion11j لديها، و تعتبر مجموعة شركات حساني من أهم عملاء ثري آي إنفوتيك منذ بداية تأسيسها ، و لديهم كامل الثقة بمنتجاتها التي تشكل ثورة في عالم حلول التقنية الحديثة .
و خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي عقد في المقر الرئيسي لمجموعة شركات حساني  ، قال السيد أشيش داس رئيس منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا في شركة ثري آي إنفوتيك معلقاً على هذه المناسبة : "لقد أضحت مجموعة شركات حساني جزءاً هاماً من عائلة ثري آي إنفوتيك منذ عام 1999 ، و مما لاشك فيه بأن لديهم اليوم سمعة مرموقة جداً في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و قد شهدت شخصياًعلى مر السنين المتعاقبة السيد عباس حساني كيف استطاع تحويل الشركة من مجموعة صغيرة  قبل 20 عاماً إلى تكتل شركات ضخم التي هي عليه اليوم" .
و أضاف : " في حقيقة الأمر إن هذه الشراكة المتجددة مع مجموعة حساني تجعلنا في قمة السعادة ، ولا سيما بأنها شراكة مبنية على أسس متينة من الالتزام بتقديم أفضل المنتجات ، و قد كان باستطاعة المجموعة على مر هذه السنين البحث عن بديل لمنتجاتنا ، و لكنهم يظهرون يوماً بعد يوم تمسكهم بمنتجاتنا و خدماتنا لأنهم يهتمون بالقيمة الأفضل دائماً ، و إن مبدأ التنافس الشريف الذي نلتزم به مع غيرنا من الشركات الرائدة في مجال حلول تخطيط موارد المؤسسات ، جعل من شراكتنا مع مجموعة شركات حساني شراكة متجددة و أكثر وضوحاً " .
و ختم قائلاً : " إن هذا الاتفاق مع مجموعة شركات حساني يعتبر دعم كبير للنسخة الجديدة و المتطورة من نظام Orion11j ، و الذي يعمل وفقاً لتقنية الجافا ، و التي من شأنها تعزيز كفاءة أنظمة التشغيل و تحقيق قيمة مضافة لخدماتهم "
هذا و تعتبر مجموعة شركات حساني من الشركات المعروفة في مجال تقييم الفرص التجارية المربحة في كافة أنحاء العالم ، و تعمل على بناء المشاريع المستدامة ، و هي تضم 35 شركة موزعة على خمس فئات ترتكز كل منها على أعمال أساسية .
و باعتبارها إحدى أهم الوكالات العالمية الأسرع نموا، تعمل مجموعة شركات حساني في أكثر من 70 دولة رائدة في مختلف القطاعات وأشكال الأعمال التي تشمل تصنيع المواد الغذائية والصناعات التحويلية والتجارة والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات والعقارات والمقاولات ، و تفخر مجموعة شركات حساني بكونها وكيل أهم العلامات التجارية العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة و منها كلوغس، كادبوري، ناندوز، والفرنسية، ماك-C، كين، كريسبو، كريسكو، جواد للأزياء العالمية وغيرها الكثير.
وقال السيد عباس حساني ، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حساني، "أعتقد أن كلمة السر في المرحلة القادمة هي الكفاءة ونظام تخطيط موارد المؤسسات الذي يلعب دوراً رئيسياً في مدى كفاءة ما تحققه الشركات، ونحن نتطلع دوماً إلى تعزيز إنتاجية مجموعة شركاتنا عن طريق رفع مستوى الكفاءة لدينا ، الأمر الذي من شأنه أن يأخذ أعمالنا إلى المستوى المتقدم ، و نحن في حقيقة الأمر سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الجديدة مع ثري آي انفوتيك ، و نحن نثق بأنظمتها القادرة على توفير الحلول التي من شأنها تلبية احتياجات الأجيال القادمة".
الجدير ذكره بأن نظام Orion11j المتطور يعمل وفقاً لتطبيق الجافا J2EEE ،و الذي يحتاج إلى قاعدة تعمل من خلال شبكة الإنترنت وفقاً لبنية من ثلاث طبقات ، و هي متعددة الحلول مع بنية حقيقية لسحابة تستند في عملها على الشبكة وفقاً لمعيار 2.0 ، و إن هذا النظام يساعد على توفير خيارات متعددة من السحب الإلكترونية  الخاصة و العامة مما يزيد من المرونة و الكفاءة التشغيلية .
------------
حول 3 أي انفوتيك
تأسست شركة 3 أي انفوتيك عام 1993، وهي شركة رائدة في تزويد  الخدمات والحلول التقنية على مستوى العالم من خلال دعم تطوير الأعمال. وتفخر شركة 3 أي انفوتيك بأنها توفر منتجات البرامج وخدمات تقنية المعلومات للبنوك وشركات التأمين والصناديق المشتركة والحكومات وشركات الاتصالات وشركات التصنيع والتوزيع. ومن أشهر منتجات الشركة حول العالم هي أنظمة إدارة موارد الشركات مثل "اوريون" و "بريميا" و "ام فاند" و "كاسل" و "تراديس".
كما تقدم الشركة مجموعة كبيرة من خدمات تقنية المعلومات تشمل الخدمات الفنية والتطبيقات والبرامج، التطوير والصيانة، الذكاء التجاري وتخزين المعلومات ونموذج عالمي لتوصيل خدمات تقنية المعلومات الحديثة من خلال توفير مصادر معلومات برا وبحرا بهدف تقديم حلول مثالية تعنى بأنظمة إدارة موارد الشركات في العالم.
وتملك الشركة التي تتخذ من مدينة مومباي الهندية مقرا لها أكثر من 7000 موظف يعملون في أكثر من 20 مكتبا موزعين في 12 دولة وأكثر من 1000 عميل في أكثر من 50 دولة موزعين على 5 قارات حيث للشركة حضور قوي لدى العملاء في مناطق جغرافية عديدة مثل جنوب آسيا، الشرق الأوسط، أفريقيا، الصين، دول آسيا والمحيط الهادي، المملكة العربية السعودية وأميركا الشمالية. 

Contacts


فانيشا كاتواني
وكالة أبسولوت كوميونيكيشنز لعلاقات العامة
البريد الإلكتروني : Vinishak@absolutecommunications.ae
971-56-4206650+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14807/ar

 

No comments:

Post a Comment