Tuesday, September 1, 2015

موزع البضائع الراقية في دبي سويس واتش جروب تختار حل إدارة الخزينة من كيريبا

تمكّن إدارة المخاطر مع تعزيز الوضوح والضوابط العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 1 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "كيريبا"، الرائد العالمي في الإدارة الاستباقية للخزينة "بروأكتيف تريجري مانيجمنت" القائمة على السحابة، أن مجموعة "سويس واتش"، التي تعتبر جزءاً من "إنترناشيونال لوكجري جروب" والتي تمثل حافظة غنية من العلامات التجارية المعروفة من المنتجات والأزياء الفاخرة، عن اختيار مؤسسة "كيريبا" بفضل برنامجها لإدارة الخزينة. وستستفيد "سويس واتش" من حلول الإدارة النقدية والتوقعات من "كيريبا" لتحقيق رؤية موحدة للنقد على نطاق المجموعة، فضلاً عن إضافة تواصلية شاملة مع المصارف، لتعزيز الضوابط وتمكين اتخاذ قرارات أكثر استراتيجية.

وقال سوهان بودوتوار، مدير الشؤون المالية في مجموعة "سويس واتش جروب": "لقد اخترنا ’كيريبا‘ بفضل القيمة الإجمالية التي يمكن أن تقدمها لأكثر من 30 شركة تابعة لنا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. ولم تقم فقط بتلبية متطلباتنا التشغيلية والمتعلقة بالميزانية، ولكننا أقمنا علاقة عمل قوية مع الفريق في دبي، ونشعر بالثقة بأن الحل يمكنه أن يحسن الكفاءة التشغيلية بشكل كبير للمساعدة على دفع النمو المستقبلي. ومع الأعمال التجارية الدولية الواسعة، كان من المهم أيضاً اختيار حل يساعدنا على إدارة كشوفات العملات الأجنبية بشكل أفضل".

ومن جهته، أشار روجر باروتجيان، العضو المنتدب لإدارة "كيريبا الشرق الأوسط" المحدودة: "يسرنا بأن ’سويس واتش‘ اختارت الدخول في شراكة مع ’كيريبا‘. نحن ملتزمون تماماً بتقديم القيمة التشغيلية والاستراتيجية لـ’سويس واتش‘ وغيرها من الشركات العديدة، في حين نشهد فيه إقبالاً متزايداً بسرعة على حلول إدارة الخزينة القائمة على السحابة في المنطقة".

للاطلاع على المزيد حول حلول "كيريبا" أو "بروأكتيف تريجري مانيجمنت"، يرجى زيارة الموقع التالي kyriba.com، kyriba.com/blog، ومتابعتنا على "لينكدإن" و"تويتر". ويمكن أيضاً الاطلاع على المستجدات حول "كيريبا" عبر الانترنت على www.kyriba.ae.

لمحة عن "كيريبا"

تُعدّ شركة "كيريبا" الرائد العالمي في الإدارة الاستباقية للخزينة "بروأكتيف تريجري مانيجمنت" القائمة على السحابة. ويعتمد المدراء التنفيذيون للشؤون المالية وأمناء الخزائن وقادة التمويل على "كيريبا" لتحسين السيولة، وإدارة المخاطر، وإدارة رأس المال. وتمكّن حلولنا من البرمجيات كخدمة آمنة وقابلة للتوسع وحائزة على جوائز، في مجالات الخزينة وتواصلية المصارف وإدارة المخاطر وتمويل سلاسل التوريد، بعض أكبر المؤسسات وأكثرها احتراماً في العالم من دفع النمو المؤسسي والحصول على معلومات مالية حيوية والتقليل من الاحتيال وضمان الامتثال. لمعرفة كيف يمكن أن تكونوا أكثر استباقية في إدارة الخزينة الخاصة بكم ودفع قيمة الأعمال، يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني: treasury@kyriba.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: kyriba.ae.

لمحة عن "سويس واتش"

تتخذ مجموعة "سويس واتش" من دبي مركزاً رئيسياً لها مع حضور لها في 18 بلداً مختلفاً، وتأسست عام 1996 وهي الموزع الرئيسي للساعات والمجوهرات وأدوات الكتابة، والسلع الجلدية والنظارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعتبر مجموعة "سويس واتش" حلقةً أساسية في "إنترناشيونال لوكجري جروب"، وهو تجمع عالمي لتراخيص العلامات التجارية مثل "انييه"، و"إسكادا"، و"جان بول جوتييه"، و"نينا ريتشي"، و"شيروتي 1881"، و"كنزو"، و"بوليس"، و"جانت"، و"سويس ميليتيري هانووا"، و"رومر"، و"شوبارد"، و"كارولينا هيريرا" و"تمبرلاند". وبعد بداية متواضعة، تحولت مجموعة "سويس واتش" إلى مركز قوي ومركّز للأعمال يبتكر باستمرار لخلق هوية إيجابية لجميع علاماتها التجارية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.interluxury.ae.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كيريبا"

الشرق الأوسط:

آبي لويز بيكفورد،

+44 (0)207-859-8276

مدير شؤون التسويق في شمال أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا

albickford@kyriba.com



أو

الاتصالات العالمية:

دانيال شافير،

+1 858-210-3560

المدير الأول في "جلوبال بي آر"

dshaffer@kyriba.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15574/ar

No comments:

Post a Comment