Tuesday, September 1, 2015

ديجيتال ميديا سيرفيسيز تتشارك مع ومضة ميكس أن منتور بيروت


تشارك بصفتها "شريكاً لتمكين الوصول الى السوق" لتعزيز دعمها وإرشادها لرواد الأعمال اللبنانيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 1 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، الذراع الإعلام الرقمي الرسمي التابع لـ"مجموعة شويري" مؤخراً، عن شراكتها مع ومضة لرعاية فعالية "ميكس أن منتور" بيروت النسخة المخصّصة للوصول الى الأسواق المقبلة، والمزمع عقدها في 5 سبتمبر 2015. وستقوم "دي إم إس" بدور أحد "الشركاء لتمكين الوصول الى السوق" في الفعالية التي ستقام في منطقة بيروت الرقمية.

وتم تصميم فعالية "ميكس أن منتور" لتمكين رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتميز بتصميمها العفوي والمريح، حيث تعقد جلسات نقاش حوارية وورش عمل لإشراك الحاضرين. وستتم مناقشة العديد من المواضيع التي تهم رواد الأعمال مثل الاستفادة المادية والمشاركة وأساليب العمل التكتيكية وغيرها من المواضيع الرئيسية الأخرى. وتهدف هذه الفعالية في النسخة المخصصة للوصول الى الأسواق إلى مساعدة الشركات الناشئة على فهم كيفية تفكير الشركات الكبرى وكيف يمكن التوصل الى عقد صفقات معها.

ومن المتوقع حضور أفراد الإدارة لدى "دي إم إس"، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات البارزة من مجتمع الشركات في المنطقة. وسيهدف حضورهم إلى مناقشة فرص تطوير الأعمال مع الشركات الناشئة في إطار النشاط الاقتصادي. وتتوافق رعاية "دي إم إس" للفعالية مع هدف الشركة في تعزيز مكانتها كمرشد ومطوّر منشود للابتكار، دعماً لرواد الأعمال اللبنانيين الناشئين.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال ميشال ملكون الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس": "تعتبر ومضة، دون أدنى شك، منصة متميزة لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتوافق رعايتنا للفعالية مع هدف ’دي إم إس‘ في دعم المبتكرين من مفكرين ومنفذين في السوق اللبناني. نحن متحمسون للغاية بأن نكون جزءاً من فعالية ’ميكس أن منتور‘ كما نتطلع للاستفادة من هذه الفعالية إلى أقصى حد".

×××

Contacts

"ديجيتال ميديا سيرفيسيز"

أسد جميل

هاتف: 5454-454-4 971+

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15582/ar

No comments:

Post a Comment