Tuesday, September 1, 2015

أوبل لايتينج والمنارة تعقدان ندوة حول مشروع الإضاءة في الرياض، بالمملكة العربية السعودية - علامات تجارية عالمية، خدمات محلية، مجموعة واسعة من المشاريع في الشرق الأوسط

OPPLE Lighting Middle East General Manager, DP Smedema, addresses audience to kick off event (Photo: Business Wire)الرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الثُّلَاثاء 1 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اختتمت مؤخراً كل من شركة "أوبل لايتينج" وشركة "المنارة"  الندوة الأخيرة لشركة "أوبل" التي ضمت المعنيين بمشروع الإضاءة في الرياض. وحضر الندوة أكثر من مئتي مهندس ومسؤول وزاري، من الذين تركت منتجات "أوبل" أثراً طيباً في نفوسهم بفضل جودتها وقدرتها على البقاء كمزود لخدمات متكاملة.

وقال دي.بي سميديما، المدير العام لشركة "أوبل لايتينج" في الشرق الأوسط خلال إلقاء كلمته الافتتاحية: "مع الاضطرابات الحالية التي تشهدها السوق العالمية للإضاءة، نحن مستعدون لملء هذا الشاغر بواسطة علامات تجارية جديدة من الفئة الأولى، سواء ضمن المنطقة أو حول العالم. كما نرحب بكم للانضمام الينا ومشاهدتنا ونحن نواصل توسعنا في السوق السعودية مع شريكنا في المشروع ’المنارة‘". وعبّر السيد شهيد، المدير التنفيذي لشركة "المنارة"، الذي كان حاضراً أيضاً، عن ثقته في هذه العلامة التجارية، قائلاً، "شهدت ’أوبل‘ نمواً مطرداً لتصبح إحدى أقوى العلامات التجارية في حافظتنا بسبب التركيز على الاتساق والخدمات، الأمر الذي يسمح لهذه العلامة بكسب سمعة جيدة وبسرعة على صعيد الموثوقية في السوق".

وبعد الاستماع إلى مقدمة ألقت الضوء على شركة "أوبل لايتينج" وشركة "المنارة" على التوالي، دُعي الحضور لتجربة المنتجات بأنفسهم، ثم تناولوا العشاء قبل المشاركة في عملية السحب. وأعرب معظم الحضور عن إعجابهم بالعرض العالمي لشركة "أوبل لايتينج" والمراجع القوية المتعلقة بالمشروع في كل من الأسواق الشرق أوسطية والأوروبية مع أهم العلامات التجارية مثل "موفنبيك"، و"أديداس"، و"مرسيدس"، و"برجر كنج" و"كي إف سي" وغيرها. هذا ولقيت كل من "إل إي دي هاي باي" و"إل إي دي إتش آر داون لايت" حفاوة خاصة في الاستقبال بفضل حس الجودة العالية والديمومة الطويلة اللذين تتمتع بهما، مما جعلها رمزاً من رموز منتجات "أوبل" في السوق المحلية.

واختُتم الحدث بحفل وداع من قبل كل من إدارة شركة "أوبل لايتينج" وشركة "المنارة". وألقى السيد يوسفي، مالك شركة "المنارة"، كلمة ختامية، مشدداً على تعزيز الرؤية المشتركة بين المنظمتين، ومعبراً عن فخره للنمو المطرد الذي تحققه شركته ومقدار أهمية شركائها.

لمحة عن "أوبل لايتينج"

"أوبل لايتينج" هي شركة مصنعة ورائدة في مجال حلول الإضاءة وتتخذ من شنجهاي في الصين مقراً لها. تم تأسيسها عام 1996 وتخصصت في البداية بالإضاءة بتقنية المصباح الفلوري المدمج (سي إف إل) وإنارة الأسقف، وتشمل حافظتها الحالية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، من التجهيزات الكهربائية، إلى حلول الإضاءة التجارية واسعة النطاق. وساهم هذا النجاح بجعلها أكبر شركة إنارة منزلية في السوق الصينية مع شبكة تضم أكثر من 30 ألف متجر للبيع. ولم يقتصر هذا النمو مؤخراً على الصعيد المحلي، ولكن شمل أيضاً العالم، مع مبيعات وخدمات مقدمة حالياً في أكثر من 50 دولة حول العالم. ولا يعود هذا الأمر فقط إلى الطلبات على منتجاتنا التي تتمتع بجودة عالية، ولكن أيضاً إلى التزام الشركة القوي في مجال البحث والتطوير.

وبفضل تركيز "أوبل" على الابتكار، أصبحنا قادرين على البقاء في الطليعة خلال التحول العالمي لاستخدام تقنية "إل إي دي" بأسعار معقولة. وتوظف "أوبل" أكثر من 6 آلاف شخص في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "المنارة"

تأسست شركة "المنارة إلكتريك" عام 1987، وكانت تركز على العملاء منذ إنشائها. واُنشأت من قبل فريق قوي يتمتع بخبرة دامت عقود من الزمن في المجال الكهربائي، ونمت الشركة بسرعة لتصبح أحد أكبر موزعي المفاتيح ومنتجات الإضاءة في السوق السعودية. وتمثل "المنارة" حالياً "أوبل لايتينج"، و"باناسونيك"، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية الأوروبية المتخصصة في مجال الإضاءة.

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/opple-lighting

فيسبوك: https://www.facebook.com/OppleLightingCoLtd

الموقع العالمي لشركة "أوبل": http://www.opple.com/en

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51172238&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوبل"

نينا روزنتال

هاتف:

+86-21-38550000

البريد الإلكتروني: pr@OPPLE.com



كيكو لي

هاتف:

+86-21-38550000

البريد الإلكتروني: lisiying@opple.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15592/ar

No comments:

Post a Comment