Tuesday, September 1, 2015

ترحب عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان بأخصائية تقويم جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 1 سبتمبر

 ترحب عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، العيادة الرائدة والأحدث والأكثر تطورا في المنطقة، بالدكتورة أرجيرو كجاغيا التي انضمّت إلى فريق العيادة الطبي المختص.
"لقد جئت من عائلة أطباء أسنان وأخصائيي التقويم في طب الأسنان. كان والدي من أوائل الممارسين للتقويم في طب الأسنان في بلدي، اليونان. لقد نشأت بجوار كراسي طب الأسنان، مستمعة إلى والدي وهو يتحدث إلى مراجعيه ويشرح لهم العلاج ويشاركهم فرحتهم عند انتهاء كل جلسة. أصبح شغفي بالتقويم في طب الأسنان أكبر في المملكة المتحدة في أيامي الأولى مع طب الأسنان. حينها أدركت مدى تعلّقي بجعل الابتسامات أكثر صحة وإشراقا."
تخرجت الدكتورة أرجيرو عام 2006 من كلية طب الأسنان في جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة. قامت بعد ذلك بقضاء تدريب مكثف في قسم التقويم في طب الأسنان بمستشفى كونتيسة شستر.
في عام 2009، أصبحت وبنجاح زميلة في الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة وفي عام 2012 أكملت ثلاث سنوات ونصف السنة من التدريب في تقويم الأسنان من جامعة أرسطو باليونان حاصلة على شهادة الماجستير بالإضافة إلى لقب التخصص في تقويم الأسنان والتقويم الفكي الوجهي.
"إن عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان من الطراز العالمي. لقد سعدت حين فوجئت بالمعايير الاستثنائية التي تتبعها العيادة في تقديم العلاج في كافة المجالات. إن اختيار الأطباء والأجهزة والمواد المستخدمة في العلاجات والموظفين يتم بدقة وعناية فائقتين لضمان تقديم أفضل العلاجات للمراجعين. إن الدكتور مايكل فورمينيوس قائد ومصدر إلهام، أنشأ عيادة راسخة وزرع فيها بيئة وديّة تشبه الأسرة لنا جميعا. أنا شخصيا لا تطمح نفسي إلى العمل في أيّ عيادة أخرى."
لدى الدكتورة أرجيرو خبرة واسعة وعالية في معالجة الأطفال والمراهقين والبالغين باستخدام أحدث التقنيات في تقويم الأسنان، كنظام تقويم الأسنان اللساني وتقويم الأسنان اللامرئي ونظام ديمون لتقويم الأسنان والزرعات السنية. كذلك هي حاصلة على شهادة في نظام التقويم التدريجي واللامرئي الانفيزالاين وتقويم الأسنان اللساني "انكوجنيتو" ونظام تقويم "إيون". هي أيضا مدربة على تدبير الحالات المتعلقة بمرضى شقّ الشفة وقبة الحنك وجراحات الوجه والفم والفكين.
لحجز موعد مع الدكتورة أرجيروعبر الإنترنت، الرجاء زيارة موقعنا: www.drmichaels.com
أو في إمكانكم الاتصال بعيادتنا في أم سقيم على رقم 043949433
حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان
أسست عام 1997. تمثل عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان العيادة المتعددة التخصصات الأشمل والأكثر حداثة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من جميع أنحاء العالم من أطباء الأسنان المتخصصين، فنيي صحة الفم والأسنان ومجموعة داعمة في طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، التعويضات السنية وطب أسنان الأطفال وهم يخدمون نحو 40000 مراجع في دبي وضواحيها.

Contacts


ماريا كريستينا كيوباكوب
مدير التسويق الرقمي
عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان
0564423078





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15585/ar

No comments:

Post a Comment