Tuesday, September 1, 2015

شركة ملتيميديا تعلن عن تمثيلها الحصري الدولي لإعلانات مطار ساو باولو غواروليوس الدولي

أورلاندو، ولاية فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 1 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بيزنس واير): بدأت شركة "ملتيميديا" (www.multimediausa.com ) وهي الممثل الإعلامي العالمي الرائد والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها اليوم بالتمثيل الإعلاني الدولي الحصري لوكالة "موديرن ميديا" وكامل الحافظة الإعلامية الخاصة بها، بما فيها مطار ساو باولو "غواروليوس" الدولي. وتدير وكالة "موديرن ميديا"، والمملوكة بنسبة غالبة لشبكة تلفزيون "بانديرانتيس"، بعض أفضل المرافق الخارجية في البرازيل. ويعتبر مطار ساو باولو "غواروليوس"، والمعروف باسم مطار "جي آر يو" أكبر مطار دولي في أمريكا اللاتينية.

ويجري تنفيذ مشاريع توسعة كبرى في مطار "جي آر يو" مثل بناء مدارج إضافية، وذلك قبل دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين في ريو دي جانيرو لعام 2016، بالإضافة إلى المبنى رقم ثلاثة والذي تم افتتاحه في العام الماضي، كما يقوم المطار بإعادة تجهيز المبنيين الأول والثاني ليقدما أفضل الخدمات لأكثر من 100,000 مسافر يومياً، ويعتمد مبنى الركاب رقم ثلاثة، والذي يضاهي أفضل المطارات في العالم، على تقنيات حديثة ليسهل مرور الركاب بأمان وضمن جو مريح.

وبتسجيله لرقم قياسي لإجمالي عدد المسافرين يقارب 40 مليون مسافر، وأكثر من 300,000 رحلة في عام 2014، فإن مطار ساو باولو "غواروليوس" هو أكبر بوابة برازيلية للقادمين والمغادرين الدوليين. ويشير أحدث الأبحاث المجراة من قبل شركة "إبسوس" إلى أن 70 في المئة من الركاب هم من الطبقة الاجتماعية والاقتصادية العليا والطبقة المتوسطة العليا.

تتمتع شركة "ملتيميديا" بخبرة تفوق الـ20 عاماً في خدمة وكالات الإعلان والعملاء المباشرين، مع تمثيل حصري على مستوى العالم لأبرز وسائل الإعلام في أمريكا اللاتينية وتمثيل حصري للأمريكيتين لصحف رائدة من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، كما أنها ممثل الإعلان الحصري العالمي لوسائل إعلام برازيلية رائدة كصحف المصلحة العامة "أو غلوبو" و "أو إستادو دي ساو باولو"، وصحيفة الأعمال "فالور إيكونوميكو" ومجلات "إيبوكا": "إيبوكا وإيبوكا نيجوسيوس".

شركة "ملتيميديا" هي الممثل الإعلامي الوحيد في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يمثل على أساس حصري وسائل الإعلام الرائدة من جميع دول مجموعة "البريك" وهي البرازيل، وروسيا، والهند والصين، وتمتلك الشركة شبكة من 82 وكالة في 31 بلداً في جميع أنحاء العالم، حيث تدير فريق مبيعاتها الخاص والذي يقع مقره الرئيسي في أورلاندو بولاية فلوريدا.

لطلب عرض أسعار أو أية معلومات إضافية قد تحتاجها، يرجى الاتصال ب كارول سوزا على الرقم:

 +1-407-903-5000

 وطلب التحويلة 294 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: csouza@multimediausa.com. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني على: www.multimediausa.com. وسنكون سعداء لتلبية احتياجاتكم فيما يخص الإعلانات الدولية في كل من أمريكا اللاتينية، وأوروبا، وآسيا والشرق الأوسط.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة ملتيميديا

كارول سوزا

هاتف: 5000-903-407-1+ تحويلة 249









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15589/ar

No comments:

Post a Comment