Friday, March 10, 2017

تسمية هيلتون في لائحة أفضل 100 شركة للعمل لصالحها من فورتشن لعام 2017


 تتقدم 30 مركزاً بالمقارنة مع العام الماضي



ماكلين، فرجينيا-يوم الجُمْعَة 10 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) عن تسميتها ضمن لائحة أفضل 100 شركة للعمل لصالحها من "فورتشن" لعام 2017، الرامية إلى تكريم الشركات التي تتمتع بثقافات استثنائية في مكان العمل. وتقدمت "هيلتون"، التي احتلّت المرتبة رقم 26 هذا العام، 30 مركزاً منذ العام 2016.

وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون": "كونهم مجموعة من الأشخاص الذين يخدمون الناس، يمثل أعضاء فريقنا الركن الأساسي الذي يقوم عليه نجاحنا. وإننا نفخر بدعم أعضاء فريقنا في حياتهم الشخصية والمهنية، كجزء من التزامنا بأن نكون الشركة الأكثر ضيافةً في العالم".

كل سنة، تتعاون "فورتشن" مع "جريت بليس تو وورك" لتحديد أفضل 100 شركة للعمل لصالحها. وتتضمن عملية الاختيار استطلاعاً لآراء الموظفين واستبياناً معمقاً حول ممارسات الشركة وبرامجها.

وتسجّل "هيلتون" باستمرار ملاحظات أعضاء الفريق لضمان توفيرها الفرص المهنية، والمنافع، والمكافآت التي تهمهم بما في ذلك:

    المنافع الرائدة في القطاع للجميع - أعضاء الفريق بالساعة والذين يتقاضون راتباً- كإجازات الوالدين، والمساعدة على التبني وبرنامج مساعدة تطوير التعليم العام
    تخفيضات السفر الحصرية والامتيازات لأعضاء الفريق وأسرهم وأصدقائهم من خلال برنامج "جو هيلتون"
    برامج التقدير المستمرة والسنوية التي تتيح للضيوف والزملاء والمدراء تكريم أعضاء الفريق على جميع المستويات
    الوقت والمصادر المالية التي تمكّن أعضاء الفريق من دعم بيئاتهم ومجتمعاتهم المحلية
    المصادر المستمرة للتعلم والتنمية التي تساعد أعضاء الفريق على تخطيط وإدارة حياتهم المهنية، فضلاً عن تطوير مهارات جديدة



ومن جهته، قال مايكل بوش، الرئيس التنفيذي لـ"جريت بليس تو وورك": "إننا نهنئ أفضل 100 شركة للعام 2017. وتتصدر هذه الشركات الرائدة الأفق الجديدة للأعمال، حيث تعرف المنظمات أنه لا بدّ من تطوير القدرات البشرية الكاملة لجميع موظفيها. وهي تعمل على بناء أماكن رائعة للعمل للجميع، التي تعتبر أفضل للعمل، وأفضل للأشخاص، وأفضل للعالم".



للإطلاع على قائمة "فورتشن" لأفضل 100 شركة للعمل لصالحها، انقر هنا.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظة مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 4900 فندقاً وعقاراً، مع أكثر من 800 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحةً دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع النقود، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل مع "هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170309005698/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أستريد إجرتون-فيرنون

"هيلتون"

هاتف: 5696 883 703 1+

astrid.egerton-vernon@hilton.com



الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3526/ar

No comments:

Post a Comment