Thursday, March 30, 2017

أوليروس أبوجادوس تنضم إلى أندرسن جلوبال



سان فرانسيسكو -يوم الخَمِيس 30 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): رحبت شركة "أندرسن جلوبال" بانضمام شركة "أوليروس أبوجادوس"، وهي شركة إسبانية تمتلك مكاتب في مدريد وفالنسيا. وستنضم "أوليروس أبوجادوس" إلى شركة "أندرسن جلوبال" كإحدى الشركات الأعضاء، حيث ستعتمد اسم شركة "أندرسن" بشكل رسمي، وستقوم بدمج قوى العمل لديها مع الفريق القائم في برشلونة والذي تجمعهم به علاقات وثيقة. وستعملان معاً تحت اسم "أندرسن تاكس آند ليجال" في إسبانيا.

وستنضم "أوليروس أبوجادوس" إلى "أندرسن جلوبال" حاملة أكثر من 160 من الأخصائيين و30 عاماً من الخبرة في المجال القانوني. وفي عام 2016، زادت "أوليروس أبوجادوس" من إيراداتها وعدد موظفيها بنسبة 20 في المائة لتصبح واحدةً من الشركات الإسبانية الرائدة من حيث النمو الثابت في القطاع القانوني.

وقال جايمي أوليروس، الشريك الإداري لشركة "أندرسن تاكس آند ليجال": "بدأت مسيرتي المهنية مع شركة ’آرثر أندرسن‘ في مدريد بقسم الضرائب والقوانين والاستثمارات الأجنبية، ثم أسست لاحقاً شركة ’أوليروس أبوجادوس‘ واضعاً نصب عيني توفير أكثر الحلول ابتكاراً وشموليةً لعملائنا. وتشرّبت خلال عملي لعقد من الزمن لدى شركة ’أندرسن‘ مبادئ هامة كالشفافية والقدرات رفيعة المستوى لخدمة العملاء، واستمرت هذه القيم بقوة في شركة ’أوليروس أبوجادوس‘ وستستمر في ’أندرسن تاكس آند ليجال‘. وتجمعني علاقات وثيقة مع عددٍ من الشركاء السابقين والحاليين في ’أندرسن‘ ويسرني الانضمام إلى عائلة ’أندرسن‘ مجدداً".

وعلّق طوني دي ويست برات، الشريك الإداري لشركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في برشلونة قائلاً: "يجسّد الشركاء والأخصائيون في ’أوليروس‘ الصفات التي أتمناها في زملائي، حيث يُعدّ انضمامنا إليهم رسمياً الخطوة المنطقية التالية في التكامل بسلاسة مع مواقع أخرى في إسبانيا والعالم. وسيضيف انضمام ’أوليروس‘ عمقاً كبيراً لفريق ’أندرسن تاكس آند ليجال‘".

ويقدّم الأخصائيون في "أندرسن تاكس آند ليجال" المشورة القانونية والضريبية، بما فيها الامتثال المؤسسي وقانون الشركات والمشورات التنظيمية والتقاضي والتحكيم وقانون العمل وخدمات الصفقات وإعادة الهيكلة وقانون الملكية الفكرية، للعملاء من الأفراد والمؤسسات.

وأضاف مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "يُمثّل جايمي وفريقه أفضل الصفات في ثقافتنا. ونواصل، من خلال إضافة أشخاص متآزرين، تعزيز قدراتنا في إسبانيا من خلال إضافة مجموعاتٍ تعتنق قيمنا الأساسية".

وتضم شركة "أندرسن جلوبال" حالياً، بإضافة مواقع "أندرسن تاكس آند ليجال" هذه في مدريد وفالنسيا، أكثر من 1800 من الأخصائيين، إضافةً إلى حضورها في أكثر من 59 موقعاً حول العالم.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3646/ar

No comments:

Post a Comment