Friday, March 31, 2017

إن سل دي إكس تطلق اختبار أونكو تيكت إيو الكمّي الحاصل على ترخيص الاتحاد الأوروبي لأجهزة التشخيص في الأوساط الاصطناعية للكشف عن بروتينات بيه دي-إل 1 وحيدة الخلية

مينلو بارك، كاليفورنيا -يوم الخَمِيس 30 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): تعلن شركة "إن سل دي إكس" عن إطلاق "أونكو تيكت إيو لانج كيت" اليوم الموافق 30 مارس 2017، حيث دخلت بذلك سوق التشخيص والمعالجة المناعِيَّة في أوروبا والدول التي تعتمد ترخيص الاتحاد الأوروبي لأجهزة التشخيص في الأوساط الاصطناعية "سي إي-آي في دي" وإعلان المطابقة للإرشادات الأوروبية للاختبار التشخيصي خارج الجسم (98/79 إي سي) لأجهزة الاختبار التشخيصي خارج الجسم. ويمثّل "أونكو تيكت إيو لانج كيت" تدفّق الكريات بناءً على اختبارٍ يحدد كميّات لجين الموت المبرمج  "بروجرامد ديث ليجاند" ("بيه دي-إل 1") في الأنواع الفرعية للخلايا السرطانية والخلايا المناعية في عينات سرطان الرئة ذي الخلايا غير الصغيرة "إن إس سي إل سي" (في الأنسجة الحية أو المسحوبة عن طريق إبرة). ويشكل هذه الاختبار نواة إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الجزيئية متعددة القياسات للتطبيقات المناعية.
ويمكن استخدام اختبار "أونكو تيكت إيو لانج" أيضاً في الأبحاث السريرية واكتشاف الأدوية والتجارب لغيرها من الأورام الخبيثة معبرة عن بروتينات "بيه دي-إل 1"، ومنها سرطانات المثانة، والرأس والرقبة، والبروستات. وتسمح القدرات متعددة القياسات لتقنيات شركة "إن سل دي إكس" بدراسة عدة أهداف من عينة واحدة في الوقت نفسه. ويمكن اختيار هذه الأهداف من البروتين والحمض النووي الريبي المرسال "إم آر إن إيه" والحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين، مع امكانية اختيار حتى ثمانية أهداف في الاختبار الواحد.
ويعتبر اختبار "أونكو تيكت إيو لانج كيت" توجهاً جديداً  لتحديد كمية بروتينات "بيه دي-إل 1" المعبر عنها على الخلايا السرطانية والمناعية. ويحدد هذا الاختبار كمية الخلايا اللمفاوية التي تتسلل إلى الورم "تي آي إل". وتتضمن هذه المنهجية عمليات تجانس الأنسجة وحيدة الخلية غير الأنزيمية، باستخدام مجموعة أدوات "إن سل بريب" (الحاصلة على ترخيص أجهزة التشخيص في الأوساط الاصطناعية في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة)، لعينات خزع الأورام غير المثبتة. وتم وسم المعلقات الخلوية بأجسام مضادة إضافية لبروتينات "سي دي45" و"سي دي8" و"سي دي3" و"بيه دي-إل 1" ومن ثم صبغها بصباغ دورة الخلية. ويسمح التحليل النهائي باستخدام تدفّق الكريات، بتعداد الخلايا المناعية والسرطانية، ويكون التعداد بنسبة مئوية من الخلايا التي تعبر عن بروتينات "بيه دي-إل 1" وعدد مستقبلات "بيه دي-إل 1" المعبر عنها في كل نوع من الخلايا. ويحدد هذا الاختبار تعبير "بيه دي-إل 1" في مختلف مراحل دورة الخلية السرطانية. وتسمح الأتمتة بإجراء وتحليل الاختبار ضمن لوحة معايرة مزودة بـ96 حفرة. وتوفر هذه المنهجية الكمية نتائج قابلة للتكرار ومعلومات موسعة بالمقارنة مع منهجيات الكيمياء النسيجية المناعية.
وقال الدكتور بروس باتيرسون، الطبيب والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إن سل دي إكس": "يمكن أن يسمح هذا التعداد الموضوعي لبروتينات ’بيه دي-إل 1‘ في الخلايا السرطانية والمناعية في سرطان الرئة ذي الخلايا غير الصغيرة، بتحسين التوقع باستجابات المرضى للعلاجات المناعية الجديدة لبروتين ’بيه دي-إل 1‘ ضمن سير العمل المخصص لمؤشرات رئيسية حيث يمكن عمل التشخيص الأولي باستخدام عدة توجهات لفرز الأورام كالسحب عن طريق إبرة. ويمكن عمل الاختبار بكامله في اليوم نفسه الذي تؤخذ فيه العينات".
لمحة عن شركة "إن سل دي إكس"
تعتبر "إن سل دي إكس "، شركة تشخيصات قائمة على الخلية الواحدة، وهي ملتزمة بتطوير الطب الدقيق من خلال تقديم معلومات سريرية تشخيصية وتكهنية تحويلية عن المريض، بناء على منصة تكنولوجية مبتكرة تسمح بتصنيف فوري وكمّي وبتحليل الخلايا وحيدة البروتينات وعمليات التهجين متعددة الأحماض النووية الريبية في الموقع، وتحليلات دورة الخلية للحمض النووي الريبي. وتقوم الشركة بتطوير المنتجات المصمّمة لمعالجة الاحتياجات السريرية الملحة التي لم تتم تلبيتها بعد في مجال تطوير رعاية مرضى السرطان، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بعلم الفيروسات التي تقدمها.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.incelldx.com.
إن "أونكو تيكت إيو" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إن سل دي إكس".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
شركة "إن سل دي إكس"
كريس ميدا
هاتف: 7630-777-650 1+

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3649/ar

No comments:

Post a Comment