Wednesday, March 29, 2017

هيليا تعلن عن أول استخدام لمادة أستازانتين الطبيعية التي تحمل علامة ترو أزتا التجارية

 "مادري لابس" تُطلق المكمّل الغذائي "أستازانتين" من "كاليفورنيا غولد" حاملاً علامة "ترو أزتا"



جيلبرت، أريزونا -يوم الأَرْبعاء 29 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيليا" بالتعاون مع "مادري لابس إنك" أن كبسولات المكمّل الغذائي "استازانتين" من "كاليفورنيا جولد" والتي تحمل شعار "ترو أزتا" أصبحت الآن متوفّرة على الموقع الإلكتروني التالي: iHerb.com.

وتُعد "مادري لابس" الشركة الأولى التي تضع علامة "ترو أزتا" التجارية على شعارها، مما يساعد المستهلكين على تعريف المادة الغذائية "استازانتين" من "كاليفورنيا جولد" كمكّل "أستازانتين" الغذائي عالي الجودة.

وقال لين سميث، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "هيليا": "تُعد مادة ‘أستازانتين’ من الطحالب الطبيعية مضاداً للأكسدة شبه الكاروتينية القوية وقد اكتسب زخماً كمكمل صحي قيّم ويعود ذلك إلى حدّ كبير إلى قاعدة بيانات موسعة للدعم العلمي يجري تحديثها باستمرار. وتُتاح أمام الشركات المصنعة خيارات عندما يتعلق الأمر بتحديد مصادر‘أستازانتين’ لمنتجاتها، ولكن ’ترو أزتا‘ من ’هيليا‘ تمثّل عرض قيمة فريدة من نوعها بين مكونات ‘أستازانتين’، وذلك بسبب الطريقة الفريدة من نوعها التي تعتمدها ’هيليا‘ في الإنتاج والجودة والتسعير. واعتمدنا علامة ’ترو أزتا‘ التجارية للتأكيد على هذه الصفات الفريدة لمنتجنا وتفانينا في موازنة أساليب الإنتاج الطبيعية مع النقاء. ونحن متحمسون بإقرار ’مادري لابس‘ بأن كيفية صنع ‘الأستازانتين’ مهمة وتكرّس نفسها لضمان تسليم منتجات ذات جودة عالية لعملائها".

وتستخدم "هيليا" نظام إنتاج فريد لإنتاج مكمّل "أستازانتين" مع شعار "ترو أزتا" الذي يوازن التكنولوجيا مع ضمان معايير عالية من حيث الجودة والنقاء إضافة إلى خبرة الطبيعة في حسّ تحرير "أستازانتين". ويؤدي هذا الأمر إلى إنتاج منتج أقرب ما يكون إلى طريقة إنتاجه في الطبيعة منذ آلاف السنين مع الحفاظ على معايير جودة حاسمة.

ويمكن الإطلاع على المكملات الغذائية من "كاليفورنيا جولد" التي تضم "أستازانتين" من "ترو أزتا" على iHerb من خلال الموقع الإلكتروني www.iHerb.com وهي متوفرة ككبسولات "أستازانتين" 12 مل في زجاجات من 30 و120 حبة من الجل الناعم. وستكون "هيلياي" ممثلة في معرض "إنجريديانت ماركتبلايس" من 18 إلى 20 أبريل في أورلاندو، فلوريدا، وسوف تعرض "ترو أزتا" في الجناح "آي 32".

وتُعد "هيليا" شركة علوم الحياة والتكنولوجيا التطبيقية وتقع مباشرة خارج مدينة فينيكس، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتركز على البحث في مجال الطحالب وتطويرها إضافة إلى غيرها من المنصات البيولوجية المتخلفة لإنتاج منتجات على نطاق تجاري تساعد الناس على العيش بشكل أفضل.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هيليا"

لين سميث،

هاتف: 6536-998-800

الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية

البريد الإلكتروني: info@heliae.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3636/ar

No comments:

Post a Comment