Wednesday, March 15, 2017

باناسونيك تكشف عن عرض الإلكترونيات تلتقي بالحِرَفية في معرض ميلانو صالون 2017



 تندمج تقنية باناسونيك المتطورة مع الحرفية اليابانية التقليدية لتخلق مساحةً مُلهمةً يمكن زيارتها بين 4 و9 أبريل في أكاديمية الفنون الجميلة في بريرا

ميلانو وأوساكا، اليابان -يوم الأَرْبعاء 15 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستشارك شركة "باناسونيك كوربوريشن" في معرض "ميلانو صالون 2017"، والذي سيقام في مدينة ميلانو بإيطاليا بين 4 و9 أبريل 2017. وستقدم "باناسونيك"، في أكاديمية الفنون الجميلة في بريرا خلال دورة العام الجاري، عروضاً استثنائية ومنتجاتٍ بتصاميم متنوعة، والتي تعرض الحرفية العصرية والوعي الجمالي الذي يسلط الضوء على موضوع "الإلكترونيات تلتقي بالحِرَفية".

وستسلط عروض "باناسونيك" الضوء على الوعي الجمالي وجاذبية المساحة، بالإضافة إلى تقنيات التصوير والصوت الخاصة بـ"باناسونيك". ويتميز معرض الهواء الطلق هذا بعرض تخلق فيه أجهزة الإسقاط، ومكبرات الصوت، والإنارة الخاصة بـ"باناسونيك" حيزاً مُلهِماً للزوار، يحفز حواسهم الخمس عن طريق اللمس والإحساس.

ومن خلال هذا المعرض، تشجع "باناسونيك" فلسفة "الحِرفة المستقبلية"، وتسعى جاهدةً من خلال التفاني والاهتمام المدروس بالناس والبيئة، لتوفير مستقبل أفضل للقرن المقبل من خلال تصاميم تمتاز بالرؤية المستقبلية. وتتأصل التفاصيل والحرفية الرفيعة في جميع منتجات "باناسونيك"، الأمر الذي يعتبر فلسفة الشركة الأساسية تجاه التصميم.

وكانت "باناسونيك" تعمل مع "جو أون"، وهي تعاونية مشتركة لحرفيّي كيوتو، الذين يطبقون أساليب عريقة من الحِرف اليابانية لإيجاد تصاميم جديدة ملهمة تتمتع بجاذبيةٍ عالمية معاصرة. ويفضي هذا التعاون إلى موضوع معرض "ميلانو صالون" للعام الجاري وهو: "الإلكترونيات تلتقي بالحِرَفية".

وتتلاءم فلسفة "باناسونيك" بشكل تام مع الحِرف التقليدية، والمواد، ومئات السنين من إرث التصميم الياباني الخاصة بتعاونية "جو أون". ويهدف معرض "باناسونيك" من خلال هذه الشراكة مع "جو أون"، والتي حظيت باهتمام أسواق المنتجات الفاخرة على الصعيد العالمي، لأن يستقطب تفاعل الناس، في مخيلاتهم وحواسهم الخمس.

وفي هذا المعرض، ستندمج تقنيات الصوت، والتصوير والإنارة المتطورة الخاصة بـ"باناسونيك" مع الحرفية اليابانية التقليدية. وسيسلط معرض "الإلكترونيات تلتقي بالحِرَفية" الضوء على تقنيات "باناسونيك" والتي تشمل مكبرات الصوت الاهتزازية ومصابيح الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" المصنوعة من منسوجات تتفاعل مع لوح مبتكر للتدفئة بالتحريض الكهرومغناطيسي.

وستتعاون "باناسونيك" أيضاً مع أكاديمية الفنون الجميلة في بريرا، وهي الموقع الذي يستضيف المعرض في دورته الحالية، ومع تلاميذ الأكاديمية. وسيعرض فنانو الجيل المقبل هؤلاء عروضاتهم الفنية، والتي ستعرض الإمكانيات المتنامية للأجهزة الإلكترونية.

وقال ميتشيكو أوجاوا، المدير التنفيذي لشركة "باناسونيك كوربوريشن" معلقاً: "أشعر بامتنان بالغ لتطوير هذا المشروع مع شركاء رائعين، مثل ’جو أون‘ وأكاديمية الفنون الجميلة في بريرا، في مدينة ميلانو الرائعة. ونأمل أن يتمكن الجميع من تجربة الأحلام والإمكانيات من خلال حواسهم الخمس عبر عروضاتنا الفنية. وستواصل ’باناسونيك‘ مساهمتها لتحقيق ’حياة أفضل، وعالم أفضل‘ من خلال تصاميم منتجاتنا المتطورة والحرفية المبنية على الثقة المتأتية من دراسة متأنية للناس والبيئة".

وستسعى "باناسونيك" لتحقيق مهمة جعل حياة الأشخاص أفضل من خلال مزيج من الأحاسيس والتقنيات الإيطالية واليابانية، لتمزج التقاليد والثقافات التي رعتها الدولتان عبر تاريخهما الطويل.

"الإلكترونيات تلتقي بالحِرَفية"

4 – 9 أبريل 2017

يفتح من الساعة 11 صباحاً وحتى 9 مساءً

أكاديمية الفنون الجميلة في بريرا، فيا بريرا، 28، 20121، ميلانو، إيطاليا

الرابط الإلكتروني لـ"باناسونيك" في معرض "ميلانو صالون 2017":

http://news.panasonic.com/global/presskits/milanosalone2017

متوافر للاطلاع وتنزيل المواد المتعلقة بجناح "باناسونيك" في معرض "ميلانو صالون 2017".

لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائدةً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51525353&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

For media inquiries, please contact:

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

presscontact@ml.jp.panasonic.com

















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3549/ar

No comments:

Post a Comment