Tuesday, March 21, 2017

ماسيمو تعلن حصولها على علامة سي إي للتداول في السوق الأوروبية لجهاز راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر ومركز الاتصالات لقياس ضغط الدم بطرق غير باضعة




نيوشاتيل، سويسرا -يوم الثُّلَاثاء 21 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI)، عن الحصول على علامة "سي إي" (قوانين الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي) لجهاز "راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر" لقياس ضغط الدم بطرق غير باضعة "إن آي بي بيه" ولمركز الاتصالات. ويقدّم "راد–97" تقنيّة "إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة، وتقنية "راينبو" القابلة للتطوير لمراقبة مكونات الدم بطرق غير باضعة ضمن جهاز مراقبة مستقل والذي يمكن أن يقوم بجمع البيانات وبثّها عن بعد عبر الأجهزة المتصلة.

ويُمكّن جهاز "راد–97" مع تقنية "إن آي بي بيه"، الأطباء من قياس ضغط الدم الشرياني للمرضى من الراشدين والأطفال وحديثي الولادة، من خلال ثلاثة أوضاع للقياس تشمل: الفحص اللحظي، والفواصل الزمنية التلقائية (لقياس ضغط الدم بشكل روتيني بفواصل زمنية محددة)، والفواصل الزمنية الثابتة (لقياس ضغط الدم بشكل مستمر لفترة محددة). ويمكن للأطباء توصيل خرطوم سوار قياس ضغط الدم القابل للنفخ مباشرة بجهاز "راد–97" عن طريق مأخذٍ مدمج، يعتبر متوافقاً مع السوارات المستعملة لمرة واحدة وتلك التي يعاد استخدامها، ولمختلف أنواع المرضى، كما أنه مصمم ليقدم الموثوقية والراحة للمرضى.

وبإضافة تقنية "إن آي بي بيه" إلى جهاز "راد–97"، يمكن للأطباء متابعة ضغط الدم، بشكل سهل وآلي، مباشرةً من جهاز المراقبة نفسه المستخدم لقياس تشبّع الأوكسجين ومستوى الهيموجلوبين الكامل وغيرها من القياسات. وعند استخدامها في المستشفيات بالتزامن مع "ماسيمو آيريس جايتواي" أو نظام "بيشنت سيفتي نت"*، يمكن إرسال البيانات من جهاز "راد–97" وغيره من الأجهزة المتصلة عن طريق مركز "آيريس" مباشرةً إلى السجلات الطبية الإلكترونية للمريض "إي إم آر". وباستخدام نظام "بيشنت سيفتي نت"، يتم ارسال الإنذارات والتنبيهات من الأجهزة المتصلة بسهولةٍ إلى لأطباء.

ويحتوي جهاز "راد–97" على إمكانية مدمجة للاتصالات اللاسلكية باستخدام تقنيتي "واي-فاي" و"بلوتوث". ويمكن لجهاز "راد–97"، عن طريق الاتصال بتقنية "بلوتوث" أو بالاتصال سلكياً عن طريق مأخذ "يو إس بيه"، أن يتّصل بالأجهزة القريبة، مثل مقاييس نسبة الجلوكوز في الدم والموازين، كما يسمح الجهاز بإرسال البيانات عن بعد عبر الأجهزة المتصلة. وسيكون جهاز "راد–97" متوفراً للاستخدام مع شبكات المنازل والشبكات المؤسسية للاتصال مع أنظمة المراقبة عن بعد، كشبكة "بيشنت سيفتي نت". ويمكن وصل أجهزة إضافية بجهاز "راد–97" في الوقت ذاته باستخدام مركز "آيريس" للاتصال.

ويتميز جهاز "راد–97" بشاشة ملونة بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل تتميز بتصفح سهل متعدد اللمس، ما يسمح للأطباء بتخصيص الجهاز بسهولة ليتوافق مع احتياجات المراقبة والاطلاع الخاصة بهم. وبإمكان المستخدمين أيضاً إعداد الجهاز بسرعة ليستوعب مرضى من مختلف الفئات السكانية باستخدام ملفات قابلة للتخصيص. وتتيح البطارية القابلة للشحن التي تدوم لمدة سبع ساعات استخدام جهاز "راد-97" في الأوضاع التي تتطلب إمكانية النقل أو التشغيل الطويل دون التوصيل بالطاقة. ويمكن استخدام حامل مدولب اختياري لنقل الأجهزة غير المرتبطة بأسلاك، ما يوفر قدراً أكبر من المرونة في الأماكن الضيقة.

وسيتوفر جهاز "راد–97" بكاميرا اختيارية، يتم استخدامها بالاقتران مع نظام "ماسيمو بيشنت سيفتي نت". وتشمل الكاميرا بث بالصوت والصورة بدقةٍ عالية، وبمعدل إطار مرتفع، لمحطة العرض الخاصة بنظام "بيشنت سيفتي نت". وعند استخدامها في المنزل، تسمح الكاميرا الموجودة في جهاز "راد-97" للمرضى والأطباء بالتفاعل عن بعد، ما يجعلها مناسبة تماماً كجهاز نقطة رعاية للتطبيقات المحتملة للرعاية الصحية عن بعد.

ويضم "راد–97"، على غرار "راديكال–7"، تقنية "ماسيمو إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة لقياس مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة "إس بي أو 2" ومعدل النبض "بي آر" ومؤشر التروية "بي آي". وبإمكان الأطباء إضافة حلول مراقبة أخرى مثل مقاييس "راينبو إس إي تي" لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي"، والميتهيموجلوبين "إس بي ميت"، ومعدل التنفس السمعي "آر آر إيه"، وقياس مستوى الكربوكسي هيموجلوبين "إس بيه سي أو"، ومحتوى الأكسجين "إس بيه أو سي". وستتوفر مقاييس إضافية مثل مؤشر احتياطي الأوكسجين "أو آر آي" ومعدل التنفس من مؤشر بليث "آر آر بيه"، لتجعل "راد–97" أصغر جهاز يوضع بجانب السرير تصدره "ماسيمو" قادر حالياً على مراقبة منصة "راينبو إس إي تي" بالكامل.

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "يجمع ’راد–97‘ تقنيات ’إس إي تي‘ و’راينبو‘ الأساسية الخاصة بنا ضمن تصميم جديد مدمج، حيث سيتيح استخدامات أوسع في أماكن جديدة تشمل المنازل، باستخدام قدرات مركز الاتصالات والحضور عن بعد. ويسرنا توسيع نطاق إمكانياتها مع إضافة تقنية قياس ضغط الدم المدمجة".

إن جهاز "راد–97" غير متاح في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنكم متابعتنا على "تويتر" عن طريق: @MasimoInnovates | #Masimo

*تمّ استخدام علامة "بيشنت سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".

لمحة عن شركة "ماسيمو"

 شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. كماأثبتت الدراسات أنّ "ماسيمو إس إي تي" من شأنه مساعدة الأطباء على الحدّ من اعتلال الشبكية الحاد لدى الأطفال حديثي الولادة1، وتحسين سبل الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة لدى حديثي الولادة2، وتخفيض التكاليف وتنشيط الاستجابة السريعة عند استخدامها للمراقبة المستمرة في أجنحة المستشفى بعد الجراحة.3،4،5 وتُشير الإحصاءات إلى استخدام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بيه إتش بي")، ومحتوى الأكسجين ("إس بيه أو سي")، وقياس مستوى الكربوكسي هيموجلوبين ("إس بيه سي أو")، والميتهيموجلوبين ("إس بيه ميت")، ومؤشر بليث للتقلب ("بيه في آي")، والمؤشر العكسي للأكسجين ("أو آر آي") بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة ("إس بيه أو 2") وسرعة النبضات ومؤشر التروية ("بيه آي"). وأظهرت دراسات باستخدام قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بيه إتش بي")، انخفاض عمليات نقل الدم غير الضرورية*6،7، وانخفاض مدة البقاء في المستشفى8، عند استخدامه مع مؤشر بليث للتقلب ("بيه في آي") وتخفيض معدل الوفيات خلال فترة الـ30 يوم الأولى من العلاج9. وفي عام 2014، أطلقت الشركة "روت"، وهي منصة سهلة الاستخدام لمراقبة المرضى والربط مع واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" ("إم أو سي-9") لتمكين الشركات الأخرى من زيادة ميزات جديدة وقدرات القياس على "روت". كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب للهواتف الذكية "آي إس بي أو 2" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com.  كما يمكنكم الاطلاع على كافة الدراسات السريرية المنشورة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm.

*يجب أن تستند القرارات السريرية المتعلقة بعمليات نقل خلايا الدم الحمراء إلى تقديرات حكم الطبيب، من بين عوامل أخرى: حالة المريض، والمراقبة المستمرة لمستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بيه إتش بي") والاختبارات التشخيصية المخبرية باستخدام عينات الدم

المراجع

   
    دي فاهل جرانيلي وآخرون. تأثير فحص نسبة الأكسجين في الدم من خلال النبض على الكشف عن أمراض القلب الخلقية المرتبطة بالقناة: دراسة فحص مستقبلية سويدية على 39،821مولود جديد. المجلة الطبية البريطانية "بي إم جاي". 2009؛ 338.
    تانزر إيه إتش وآخرون. تأثير قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على أحداث الإنقاذ وعمليات النقل إلى وحدة العناية المركزة: مرحلة ما قبل وبعد دراسة التزامن. ""أنيسثيولوجي". 2010؛ 112 (2): 282-287.
    تانزر إيه إتش وآخرون. المراقبة بعد العملية الجراحية - تجربة دارتموث. "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي فاوندايشن نيوزليتر". ربيع-صيف 2012.
    ماكغراث إس بي وآخرون. إدارة المراقبة لوحدات العناية العامة: الاستراتيجية، والتصميم، والتنفيذ. مجلة اللجنة المشتركة حول الجودة وسلامة المرضى "ذي جوينت كوميشن جورنال أون كواليتي أند بيشنت سايفتي". يوليو 2016. 42 (7): 293-302.
    إهرينفلد جاي إم وآخرون. المراقبة المستمرة غير الباضعة للهيموجلوبين أثناء جراحة العظام: تجربة عشوائية. مجلة اضطرابات الدم ونقل الدم "جورنال أوف بلود ديسوردرز أند ترانسفيوجن". 2014. 5:9.2
    عواضة دبليو إن. وآخرون. المراقبة المستمرة وغير الباضعة للهيموجلوبين تقلل من عملية نقل الخلايا الحمراء أثناء جراحة المخ والأعصاب: دراسة التعرض المستقبلية. مجلة المراقبة السريرية والحوسبة "جورنال أوف كلينيكال مونيتورينج أند كومبيوتنج". 4 فبراير 2015.
    ناثان إن وآخرون. تأثير المراقبة المستمرة لمستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بيه إتش بي") في الفترة المحيطة بالجراحة. محاضر من الاجتماع السنوي لعلم التخدير 2016، شيكاغو. ملخص #إيه 1103.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، بيانات بخصوص احتمال نجاح "راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر" من "ماسيمو". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، والتي تشمل "ماسيمو راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم "عوامل الخطر" في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 3376-396-949

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3584/ar


No comments:

Post a Comment