Tuesday, March 14, 2017

فيرسوم ماتيريالز تحوز على جائزة شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة للأداء المتميز

 تم تمييز الشركة لتطويرها مادةً مستدامة تستخدم لتنظيف شبكات الوصل المصنوعة من الألمنيوم



-يوم الإثنين 13 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيرسوم ماتيريالز"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: VSM)، وهي المزود الرائد للمواد لقطاع أشباه الموصلات، أنها حازت على "جائزة الأداء المتميز" من قبل شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة (تي إس إم سي)، وهي أكبر مَصنعٍ متخصص لأشباه الموصلات في العالم. وتحافظ "تي إس إم سي" على سلسلة توريد صارمة، وتقوم سنوياً بتمييز أفضل مورديها الذين قدموا مساهمةً متميزة لتوريد المواد والمعدات المتطورة المستخدمة في عمليات تصنيع أشباه الموصلات. وفي 23 فبراير من عام 2017، حازت "فيرسوم ماتيريالز" على "جائزة الأداء المتميز" المرموقة من شركة "تي إس إم سي" في مدينة شينتشو التايوانية على مساهماتها في "تي إس إم سي".

وميّزت "تي إس إم سي" "فيرسوم ماتيريالز" لتطويرها لمزيل البقايا ما بعد التآكل الجديد المعدّ، وهو بديلٌ مستدام للمادة المقدمة سابقاً لتنظيف شبكات الوصل والحشوات المصنوعة من الألمنيوم. ويدعم المنتج الجديد مبادرات التصنيع الخضراء الخاصة بـشركة "تي إس إم سي" من خلال إلغاء المذيبات العضوية غير المرغوب بها الموجودة في المنتج، والعمليات وفي النهاية تدفق النفايات. وعلاوةً على ذلك، يقلل المنتج الجديد العدد المطلوب من الخطوات التالية لعملية التنظيف ويخفّض استهلاك الطاقة أثناء عملية التصنيع في "تي إس إم سي".

ونسبت شركة "تي إس إم سي" أيضاً الفضل لشركة "فيرسوم ماتيريالز" على التأثير الإيجابي الذي حققه وجودها المحلي المتزايد بشأن تحسين مدى الاستجابة ومدة دورة التطوير التابعة لتطوير المنتج الجديد في مجال المواد المتقدمة. وبالإضافة إلى ذلك، استشهدت شركة "تي إس إم سي" بالدعم التقني المتميز والإمدادت الموثوق بها لعروضنا التمهيدية في منصة مواد الترسيب المتطورة "إيه دي إم".

وقال إدوارد شوبر، نائب الرئيس الأول للمواد في "فيرسوم ماتيريالز" في معرض تعليقه على الموضوع: "نشكر شركة ’تي إس إم سي‘ على تمييزها لـ ’فيرسوم ماتيريالز‘ بواسطة هذه الجائزة المرموقة. ويبيّن تطوير هذا المنتج الجديد أهمية التعاون مع عملائنا لدفع التكنولوجيا للأمام، بينما يخلق أيضاً قيمةً متميزةً للعملاء. ومن خلال العمل بشكل وثيق سوياً مع ’تي إس إم سي‘، ساعدنا على مواصلة تخفيض الأثر البيئي لمنتجاتها. وتعكس هذه الجائزة الالتزام الذي تقدمه الشركة بأكملها لـ ’تي إس إم سي‘، والذي يشمل فرق التسويق الخاصة بنا، والفرق التجارية، والفرق التقنية، وفرق العمليات، وفرق سلسلة التوريد، وفرق الشراء، وفرق الصحة والسلامة والبيئة، والفرق الهندسية".

لمحة عن "فيرسوم ماتيريالز"

شركة "فيرسوم ماتيريالز"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: VSM)، هي شركة المواد الإلكترونية الرائدة التي تقوم بتوفير المواد الكيماوية والغازات عالية النقاء، ونظم التوصيل، والخبرات في الخدمات والمواد لتلبية الاحتياجات المتطورة لقطاعات أشباه الموصلات، والشاشات والصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" العالمية. وينقل اسم "فيرسوم"، المشتق من الكلمة اللاتينية التي تعني "صوبَ"، التزام الشركة العميق بمساعدة العملاء على المضي قدماً نحو المستقبل من خلال التعاون، والابتكار وإيجاد حلول متطورة.

وتعد "فيرسوم ماتيريالز"، وهي الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، والجودة، والسلامة والموثوقية، إحدى المزودين الرواد عالمياً للجيل التالي من ردغات الصقل الكيميائي الميكانيكي "سي إم بيه"، وطلائع الغشاء المعدني وطلائع العوازل الرقيقة للغاية، ومنتجات التنميش والمنظفات المُعدّة، ومعدات التوصيل التي أحدثت ثورةً في قطاع أشباه الموصلات. وتحقق "فيرسوم ماتيريالز"، التي بدأت التجارة "بالطريقة الاعتيادية" في الثالث من أكتوبر من عام 2016 في بورصة نيويورك بوصفها شركةً مستقلة، مبيعاتٍ سنوية تبلغ حوالي مليار دولار أمريكي، و1,900 موظفاً و10 منشآت رئيسية في آسيا وأمريكا الشمالية. ويقع مقرها الرئيسي في تيمب، بولاية أريزونا. وقبل انفصالها في الأول من أكتوبر من عام 2016، عملت "فيرسوم ماتيريالز" لأكثر من ثلاثة عقود باعتبارها قسماً من شركة "إير برودكتس آند كيميكالز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: APD).

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.versummaterials.com.

لاستفسارات المستثمرين:

نهلة إيه. عزمي

هاتف: 4344-482-480

البريد الإلكتروني: Nahla.Azmy@versummaterials.com

لأو لاستفسارات وسائل الإعلام:

تيفاني زين

هاتف: 6475-282-480

البريد الإلكتروني: Tiffany.Zinn@versummmaterials.com



إن شعار كل من "فيرسوم" و"فيرسوم ماتيريالز" هي علامات مسجلة لشركة "فيرسوم ماتيريالز" أو الشركات التابعة لها.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيرسوم ماتيريالز"

لاستفسارات المستثمرين:

نهلة إيه. عزمي

هاتف: 4344-482-480

البريد الإلكتروني: Nahla.Azmy@versummaterials.com

أو

لاستفسارات وسائل الإعلام:

تيفاني زين

هاتف: 6475-282-480

البريد الإلكتروني: Tiffany.Zinn@versummaterials.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3539/ar

No comments:

Post a Comment