Wednesday, March 15, 2017

فينيرجو توقع أول عقد مع عميل مصرفي إسباني لنشر تقنية إدارة دورة حياة العميل

 يقوم مصرف "بانكو بيلباو فيزكايا أرجنتاريا"، ثاني أكبر مصرف في إسبانيا، بنشر منصة "فينيرجو
"
لإدارة دورة حياة العميل بفاعليّة



دبلن -يوم الثُّلَاثاء 14 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فينيرجو"، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول برامج إدارة دورة حياة العميل للبنوك التي تتعامل مع الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع  الخاص، عن دخولها إلى الأسواق الإسبانية من خلال توفير منصة البرمجيات الرائدة الخاصة بها لمصرف أوروبي رائد لضمان الامتثال لدورة الحياة مع مجموعة واسعة من الالتزامات التنظيمية العالمية والمحلية.

وستقوم منصة إدارة دورة حياة العميل بتجميع بيانات ومستندات العملاء والطرف المقابل جميعها والسماح لهم بإعادة استخدام هذه الميزات لعدد من الأغراض التنظيمية المختلفة، ما يلغي الحاجة إلى طلبها من العملاء بشكل متكرر. وسيضمن محرك القوانين التنظيمية الخاص بالشركة تحديد وتنفيذ وإثبات كافة التزامات الامتثال بأسرع ما يمكن. ويساهم هذا الأمر بتسريع الإمتثال القائم على القوانين والعمليات الإعداد التأهيلية اللاحقة بشكل كبير، ما يساعد على تحسين تجربة العملاء والزمن اللازم لتحصيل الإيرادات بالنسبة لمصرف "بانكو بيلباو فيزكايا أرجنتاريا" ("بي بي في إيه").

وبموجب شروط الاتفاق، سيقوم مصرف "بي بي في إيه" بنشر حلول "فينيرجو" على امتداد أقسام أعمال الخدمات المصرفية المؤسسية والاستثمارية "سي آي بي" في كافة أنحاء أوروبا.

وفي معرض حديثها عن سبب اختيار منصة "فينيرجو"، قالت إيما ري غاليغو، رئيسة إدارة تجربة العملاء والإعداد التأهيلي في قسم أعمال الخدمات المصرفية المؤسسية والاستثمارية في مصرف "بي بي في إيه": "يكمن طموحنا الأساسي في تبسيط عملية إدارة دورة حياة العميل المتكاملة- من مرحلة الإعداد التأهيلي إلى مرحلة الامتثال التنظيمي ووصولاً إلى مراجعة دورة الحياة - لكافة مجالات عملنا وتوحيد العمليات والإجراءات في مختلف الأقسام. وستساعدنا منصة ’فينيرجو‘ على تحقيق الكفاءات التشغيلية وتحسين تجربة العملاء، مع الحفاظ على أعلى مستوى من الامتثال التنظيمي في كافة أنحاء العالم".

وكجزء من التزامها بتمكين المؤسسات المالية من الصمود في وجه التغيرات المستقبلية التنظيمية، تقدم "فينيرجو" لجميع عملائها نموذج القوانين التنظيمية، والذي يوفر تحديثات تنظيمية دورية، ونماذج جديدة للتشريعات الجديدة، وتحسينات على نهج أفضل الممارسات القائم الذي تعتمده "فينيرجو"، بالإضافة إلى تحديثات للتشريعات القائمة وتغيرات لقواعد المنطق.

ووفقاً غريغ كاسي، نائب رئيس مبيعات "فينيرجو" في أوروبا: "ستشكل الأشهر الـ12-18 القادمة اختباراً لقدرة العديد من المؤسسات المالية ليس في أوروبا فحسب وإنما في كافة أنحاء العالم، خلال تعاملها مع عدد متزايد من الالتزامات التنظيمية الجديدة والمحسّنة. وستُساهم الأطر التنظيمية، مثل قانون توجهات الأسواق المالية ’إم آي إف آي دي 2‘، والتوجيهات الأوروبية الخامسة لمكافحة غسيل الأموال، ومتطلبات الهامش وغيرها، بتشكيل ضغط على المؤسسات المالية ليس من ناحية الامتثال التنظيمي فحسب، إنما أيضاً من منظور البيانات والوثائق وتجربة العميل. وفي ظل موافقة المجلس الاستشاري للعملاء على الخطة المستقبلية التنظيمية والمنتجات، إضافةً إلى تطبيقها في المؤسسات المالية في أوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، من المتوقع أن تصبح ’فينيرجو‘ في موقع مثالي لمساعدة المؤسسات المالية على تلبية هذه المواعيد التنظيمية في الوقت المحدد، إضافةً إلى تحسين الكفاءة التشغيلية بنسبة تصل إلى 47 في المائة وزمن تحصيل الإيرادات بنسبة تصل إلى 50 في المائة".

لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com):

"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساعد الحلول التي تقدمها المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة "تشارتيس ريسك تيك 100" (للعام الثالث على التوالي، متقدمة 25 مرتبة في عام 2017)، جائزة الشركة الأفضل في أداء التكنولوجيا التنظيمية ("بانكينج تكنولوجي"/"ماركت فنتك"، 2016)؛ جائزة أفضل منتج للامتثال (جوائز "سيل-سايد" التقنية 2016)، وجائزة أفضل شركة تقدمية للتقنية المالية يجب تتبعها ("أمريكان بانكر"، 2015)، وجائزة أفضل شركة بحسب تقرير "تشارتيس ريسك تيك 100" (2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة البيانات المؤسسية (داخل بيانات المرجع، 2014).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"فينيرجو"

فيونا ماكلوغلين

نائب الرئيس لشؤون التسويق

هاتف: 3600 901 1 353+

البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3547/ar

No comments:

Post a Comment