Wednesday, March 15, 2017

سوبيريور إيسيكس وفوروكاوا تستكملان عملية تأسيس مشروع أوروبي مشترك

Image not foundيوفر المشروع المشترك أسلاك لف جديدة ذات جهد عالٍ للمحركات لقطاع صناعة السيارات في أوروبا


أتلانتا وباد آرولزن، ألمانيا وطوكيو -يوم الأَرْبعاء 15 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيسيكس ماجنت واير"، وهي أحد أقسام شركة "سوبيريور إيسيكس"، وشركة "فوروكاوا إلكتريك المحدودة" ("فوروكاوا")، عن تأسيس مشروع مشترك لتوفير أسلاك لف ذات جهد عالٍ للمحركات "إتش في دبليو" لقطاع صناعة السيارات في أوروبا. وستوفر هذه الأسلاك الجديدة أحدث التطورات التقنية للعملاء في قطاع صناعة السيارات لتلبية احتياجاتهم من الأسلاك الأخف وزناً والأقل سماكةً والتي تتمتع بجهد أعلى للمحركات الكهربائية.
وستعمل الشركة تحت اسم "إيسيكس فوروكاوا ماجنت يوروبالخاصة" حيث ستتخذ من باد آرولزن بألمانيا مقراً لها، ضمن المنشأة القائمة الخاصة بشركة "إيسيكس". وسيستفيد المشروع المشترك من ريادة شركة "إيسيكس" وقوة مبيعاتها في سوق السيارات الأوروبية، ومن سلسلة التوريد العالمية، وقدرات التصنيع المحلي، كما سيستفيد من الخبرات التقنية لشركة "فوروكاوا" في تصنيع أسلاك اللف ذات الجهد العالي للمحركات والتي ستمنح رخصتها للمشروع المشترك.
وقال تاكاهيرو كاشيواغي، نائب الرئيس لقسم "ماجنت واير" في شركة "فوروكاوا إلكتريك": "قامت شركة ’فوروكاوا إلكتريك‘، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأسلاك المغناطيسية المبتكرة، ’إتش في دبليو دبليو‘ بتطوير نوع جديد من أسلاك اللف ذات الجهد العالي للمحركات، ما يسهم في الانتشار العالمي لإستخدام السيارت الكهربائية. وستُسهم شراكتنا مع شركة ’إيسيكس ماجنت واير‘ بتمكين عملية تصنيع وتوزيع وتوفير أسلاك اللف ذات الجهد العالي للمحركات بشكل محلي لقطاع صناعة السيارات الأوروبي. ونحن ملتزمون بدخول أسواق السيارات بقوة، من خلال توسيع تطبيقات أسلاك اللف ذات الجهد العالي للمحركات".
وقال بابر عنايات، نائب رئيس وحدة أعمال السيارات: "يساهم نظام أسلاك اللف ذات الجهد العالي بتحسين أداء الأسلاك المغناطيسية للمحركات الكهربائية الخاصة بقطاع السيارات. وتوفّر العناصر المكوّنة مجتمعة لأسلاك اللف ذات الجهد العالي حلاً يسمح للمحركات الكهربائية الجديدة بالعمل بكفاءةً أكبر مع زيادة في الطاقة".
من جانبه، قال فريدريك ويشار، رئيس شركة "إيسيكس أوروبا": "ستعزز أسلاك اللف ذات الجهد العالي الموقع الريادي لشركة ’إيسيكس‘ في أسواق السيارات الأوروبية. خاصةً في مجال تطوير حلول أسلاك جديدة للسيارات الكهربائية، من خلال شراكة وثيقة مع عملائنا وشركات صناعة السيارات والموردين من المستوى الأول. وتُعدّ هذه الأسلاك الأولى من نوعها في أسواق السيارات الأوروبية وهي تمهّد الطريق لأسواق جديدة كلياً في مجال تصميم الأسلاك المغناطيسية المبتكرة".
وعلى الرغم من أن شركة "إيسيكس" ستمتلك غالبية الأسهم في المشروع الجديد، إلّا أنّ جميع الأطراف تتوقع تشغيل المشروع المشترك بروح من الشراكة التجارية الحقيقية.
لمحة عن شركة "إيسيكس ماجنت واير-أحد أقسام شركة "سوبيريور إيسيكس"
تقوم شركة "سوبيريور إيسيكس" بتصنيع وتوزيع أسلاك النحاس والألمنيوم ومنتجات الكابلات التي تزوّد بالطاقة وتربط كل شيء من المنازل ومراكز البيانات إلى السيارات الكهربائية والأجهزة الجوالة. وقامت شركة "سوبيريور إيسيكس" على مدى أكثر من 85 عاماً، بخدمة أسواق الأسلاك المغناطيسية/ أسلاك اللف والاتصالات والطاقة وأسواق التوزيع ذات الصلة. ويحظى قسم "إيسيكس ماجنت" الخاص بالشركة بحصة سوقية عالية في أمريكا الشمالية وأوروبا حيث يزوّد أسواق السيارات والأسواق الصناعية وأسواق الطاقة والأسواق التجارية والسكنية بعملية توصيل سلسة للطاقة والخدمات إنطلاقاً من منشآتٍ موجودة في سبع دول. وتستمر "سوبيريور إيسيكس" وأقسامها بدفع حدود التكنولوجيا والاستدامة والابتكار، من خلال إلتزامها بتقديم حلول للتحديات التي يواجهها العملاء والتأثير إيجاباً على مجتمعاتنا المحلية في كافة أنحاء العالم في الوقت ذاته. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: superioressex.com.
لمحة عن شركة "فوروكاوا إلكتريك المحدودة"
باشرت شركة "فوروكاوا إلكتريك المحدودة" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE: 5801) أعمالها عام 1884 عند تأسيس منشأة صهر النحاس ومعمل تصنيع الأسلاك الخاص بها. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "فوروكاوا إلكتريك" شركةً رائدةً في مجال تصنيع أحدث التقنيات من خلال إيجاد حلولٍ لعدد من المشاكل  التكنولوجية المتنوعة. وأطلقت شركة "فوروكاوا إلكتريك" منتجاتٍ في عدد من المجالات تتضمن الاتصالات والإلكترونيات والسيارات والبناء، باستخدام ثلاثة أنواعٍ رئيسيةٍ من المواد وهي الألياف الضوئية ومنتجات البلاستيك والمعادن. وحقق العديد من هذه المنتجات حصّةً سوقيةً كبيرةً عالمياً، وقدّمت كافة هذه المنتجات مساهمات مجتمعية في عدد من مجالات الأعمال. وبلغ إجمالي الإيرادات الموحدة لشركة "فوروكاوا إلكتريك" 874،8 مليار ين ياباني في السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2016. للمزيد من المعلومات عن يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.furukawa.co.jp/en/.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170314005066/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
شركة "سوبيريور إيسيكس"

مات ويلير

هاتف: 6000-657-770

أو

شركة "فوروكاوا إلكتريك المحدودة"

شين كاتو

البريد الإلكتروني: shin.katoh@furukawaelectric.com





الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3552/ar

No comments:

Post a Comment