Thursday, March 9, 2017

ريميني ستريت تحصد عدداً من جوائز التميز في خدمة العملاء

 تم تكريم الشركة بجائزة "ستيفي" عن فئة خدمة العملاء للعام السادس على التوالي، إضافةً إلى فوزها بجائزة "ون بلانيت" عن فئة الشركة الأقرب للعملاء



لاس فيغاس -يوم الخَمِيس 9 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بيه إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP) وبرنامج "هانا داتابايز" وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، عن فوزها بثلاثة جوائز مرموقة تكرّم الخدمة المميزة المتسقة التي تقدمها الشركة لعملائها من شركة "أوراكل" و"إس إيه بيه" حول العالم. وحظيت شركة "ريميني ستريت" بجائزتين من "ستيفي أوردز" عن المبيعات وخدمة العملاء تتضمنان "قسم خدمة عملاء الأفضل في العام" و"الشخصية الأفضل في خدمة العملاء في العام". ويعد هذا العام السادس على التوالي الذي تُكرّم فيه الشركة بجوائز "ستيفي أوردز" عن مستوى الخدمة الراقي لديها. كما حصلت الشركة على جائزة "الشركة الأقرب للعملاء في العام" من "ون بلانيت".

الجوائز والإنجازات في مجال دعم العملاء

فاز فريق الدعم العالمي في شركة "ريميني ستريت" بجازة "قسم خدمة العملاء الأفضل في العام" من "ستيفي أوردز"، و"جائزة "الشركة الأقرب للعملاء في العام" من "ون بلانيت"، بناءً على مستوى الدعم المتميز والاستجابة السريعة التي توفرها لعملائها العالميين من شركة "أوراكل" و"إس إيه بيه". ويتكون فريق الدعم العالمي من مئاتٍ من أفضل المهنيين المحترفين الذين يدعمون أكثر من 1,750 عميلٍ مُسجّلٍ بعملياتٍ في 117 دولةً في خطوط الإنتاج الـ 13 الخاصة في الشركة.

ويتم تقييم كل عضو من أعضاء فريق الدعم العالمي، والمنظمة بأكملها، بناءً على رضى العملاء، حيث يزود العملاء شركة "ريميني ستريت" بتغذية راجعة في المجالات التالية: مستوى المعرفة، وفهم المشاكل، والمهنية، والاستجابة، والتواصل الفعال، واتّخاذ القرارت في الوقت المناسب، ومدى فاعلية القرارات. وفي الفترة ما بين 1 يوليو 2015 و31 ديسمبر 2016، قام فريق الدعم العالمي بحلّ ما يقارب 24 ألف حالة في 38 دولة، حيث حقق الفريق متوسط زمن استجابة بلغ أقل من خمس دقائق للحالات الحرجة من الأولوية الأولى ("بيه 1") و الحالات العاجلة من الأولوية الثانية ("بيه 2")، كما حقق الفريق نتائج في استبيان رضا العملاء بلغ متوسطها 4.8 من 5 (على اعتبار أن 5 تمثل درجة "ممتازة").

أما ثالث أبرز جائزة حظيت بها شركة "ريميني ستريت" فكانت من جوائز "ستيفي أوردز" عن "الشخصية الأفضل في خدمة العملاء ومراكز الاتصال"، حيث تسلّم الجائزة، كريج ماكيريث، نائب رئيس مجموعة الدعم العالمي في شركة "ريميني ستريت". وتتضمن مسؤوليات كريج ماكيريث تطوير وإدارة تقديم خدمات الدعم في شركة "ريميني ستريت". وطبّق ماكيريث منذ انضمامه إلى الشركة، العديد من البرامج والإجراءات والتقنيات والأدوات التي تركز على ضمان تمتع العملاء بتجربة دعم استثنائية.

وقال ماكيريث: "يعتبر فريق الدعم العالمي في شركة ’ريميني ستريت‘ الأول بلا منافس ويقوم باتّساقٍ بتحقيق أهداف مهمتنا التي تكمن في تقديم خدمة دعم عالمية المستوى على مدار الساعة في كامل أيام الأسبوع وطوال العام لعملائنا. وتعدّ هذا الجائزة تكريماً لإنجازات الفريق العالمي أكثر من كونها تكريماً شخصياً لي، وإنه لفخر لي بأن أعمل مع مجموعة من الأشخاص الطموحين الملتزمين بخدمة العملاء ونجاحهم والذين يركزون على تحقيق أهدافهم".

وتم تكريم الفائزين بجوائز "ستيفي" الخاصة بـ"المبيعات وخدمة العملاء" في حفل عشاء فاخر في 24 فبراير 2017.

شُيّدت لبِنة تلو الأخرى لتوفير دعمٍ فائق الاستجابة وعالي الجودة

تقود شركة "ريميني ستريت" القطاع في التزامات مستوى خدمة دعم برمجيات الشركات خاصةً مع التحديث الذي حصل مؤخراً لزمن الاستجابة ليصل إلى 15 دقيقة أو أقل للحالات الحرجة من الأولوية الأولى ("بيه" 1) و30 دقيقة أو أقل للحالات العاجلة من الأولوية الثانية ("بيه 2"). ويوفر فريق الدعم العالمي في شركة "ريميني ستريت" التميز في خدمة العملاء لكل عميل بخدماتٍ قيّمةٍ غير مشمولةٍ في الصيانة القياسية للبائع، بما في ذلك دعم التخصيصات، ودعم التشغيل البيني، وضبط الأداء. ويتم تعيين مهندس دعمٍ أساسي خاص في نفس المنطقة لكل عميل حيث يتمتع المهندسون بخبرة لا تقل عن 10 أعوام في التطبيقات والتقنيات ذات الصلة، ويعمل هؤلاء المهندسون بشكل وثيق مع فريق من المختصين لضمان تلبية طلبات جميع العملاء على مدار الساعة في كامل أيام الأسبوع وطوال العام.

من جهته قال براين سليبكو، نائب الرئيس الأول لشؤون تقديم الخدمات العالمية، في "ريميني ستريت": "على مدى أكثر من عقد من الزمن، قدّمت فرق دعم العملاء العالميين في الشركة مجموعة متنوعة من خدمات الدعم للمؤسسات في مختلف القطاعات والمناطق في العالم تقريباً، ولكن شيئاً واحداً لم يتغير وهو تركيزنا الدقيق وتفانينا لتوفير الدعم الأكثر استجابة والأفضل في فئته لشركة ’أوراكل‘ و’إس إيه بيه‘ في السوق اليوم. وكشركة ’صُمّمت لتوفير الدعم‘، يعمل فريقنا بجدٍ لحل أكثر المشاكل صعوبةً. وتعتبر الجائزة التي تسلّمها كريج مقياساً لجميع موظفي تقديم الخدمة لدينا، ويسرنا أن طموحنا والتزامنا بتقديم خدمةٍ مرموقة للمجموعة المتزايدة من عملاء ’أوراكل‘ و’إس إيه بيه‘ قد لقي التقدير مرة أخرى بالحصول على هذه الجوائز المرموقة لتميز الخدمات".

لمحة عن جوائز "ستيفي أوردز"

تعتبر جوائز "ستيفي أوردز" أرقى الجوائز العالمية في تكريم تطوير الأعمال، ومراكز الاتصال، وخدمة العملاء ومتخصصي المبيعات، وتسلّط الضوء على الإنجازات والمساهمات الإيجابية للمؤسسات والمتخصّصين العاملين في جميع أنحاء العالم. وتتلقى مسابقات جوائز "ستيفي أوردز" أكثر من 10 آلاف طلبات ترشيح كل عام من منظمات في أكثر من 60 دولة. للمزيد من المعلومات عن جوائز "ستيفي أوردو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.StevieAwards.com.

لمحة عن جوائز "ون بلانيت أوردز"

تعتبر جوائز "ون بلانيت أوردز" برنامجاً سنوياً لتكريم الأقران والقطاع، حيث يتم تكرّم موظفين وشركات من جميع الأنواع والأحجام في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا اللاتينية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oneplanetawards.com.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويستطيع العملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 عاماً على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,750 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: @riministreet، و"فيس بوك"، و"لينكد إن".

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطط"، "نعتزم"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2017. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 8414-523-925 1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3525/ar

No comments:

Post a Comment