Monday, March 13, 2017

بلوغ السمنة العالمية مستويات وبائية، وفقاً لتقرير جديد من أيتنا إنترناشونال



لندن -يوم الإثنين 13 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): لا بدّ من اتخاذ إجراءات عاجلة للحدّ من التداعيات العالمية لارتفاع مستويات السمنة، وفقاً لتقرير نشرته اليوم "أيتنا إنترناشونال"، وهي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم التأمين الصحي.

وجمعت "أيتنا إنترناشونال" معلومات من منظمة الصحة العالمية، والأمم المتحدة، والحكومات، وقطاع الغذاء العالمي لتقديم تحليل شامل يعكس الصورة الحقيقية للسمنة العالمية. ويناشد التقرير بعنوان "جلوبيسيتي: معالجة وباء السمنة العالمي" الحكومات، ومصنعي المواد الغذائية، وتجار التجزئة، وأرباب العمل وشركات التأمين لتوحيد جهودهم من أجل معالجة أزمة السمنة.

وقال ريتشارد دي بينيديتو، رئيس شركة "أيتنا إنترناشونال" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يوضّح ارتفاع معدلات السمنة المسألة؛ لا بدّ من تغيير محور الكلام حول النظام الغذائي والحياة الصحية. علينا أن نعمل معاً للجمع بين معارفنا وخبراتنا بهدف الحدّ من ارتفاع السمنة العالمية ’جلوبيسيتي‘".

وتظهر إحصاءات منظمة الصحة العالمية أن معدلات السمنة قد زادت بأكثر من الضعف منذ عام 1980، بحيث تمّ تصنيف نسبة 13 في المائة من البالغين في العالم كمصابين بالسمنة وما يقرب من 40 في المائة كزائدي الوزن. وتظهر نتائج التقرير أن هذه الأرقام ستستمر في الارتفاع إذا لم تتخذ إجراءات عاجلة وتعاونية وهادفة.

ويخلص التقرير إلى أن الطريقة الوحيدة لمعالجة "جلوبيسيتي" هي اتباع نهج حديث كلي يجمع بين الحوافز الصحية والضرائب والبرامج التعليمية. وقد ثبت أن إحدى الوسائل الأكثر فعالية للحد من السمنة هي تقديم معلومات واضحة عن الارتباط المباشر بين التغذية وزيادة الوزن والأمراض غير المعدية.

واختتم السيد دي بينيديتو قائلاً: "شركة ’أيتنا‘ ملتزمة بكونها جزءاً من الحل للحدّ من ’جلوبيسيتي‘ وخلق مجتمع عالمي أقوى وأكثر صحة. ونحن نعمل على إنشاء مركز تفكير يقتصر هدفه على إيجاد حلول للمشاكل التي تطرحها السمنة في جميع أنحاء العالم".

ملاحظات للمحررين

لمحة عن شركة "أيتنا إنترناشونال"

تلتزم شركة "أيتنا إنترناشونال" بالمساعدة في خلق مجتمع عالمي أكثر صحة وقوة من خلال توفير فوائد صحية شاملة وحلول إدارة صحية حول العالم. يعتبر فرع "أيتنا إنترناشونال" أحد أكبر مزودي التأمين الصحي الدولي الخاص الذي يقدّم الخدمات لأكثر من 700 ألف عضو حول العالم، بما في ذلك المغتربين، والسكان المحليين، والمسافرين بهدف العمل. وتشمل المنافع العالمية المساعدة الطبية وفي مجال الأسنان والنظر وفي حالات الطوارئ، وفي بعض المناطق التأمين على الحياة والتأمين ضد العجز.بالإضافة إلى ذلك، تقدّم "أيتنا إنترناشونال" حلول الإدارة المخصصة التكنولوجية والصحية لأنظمة الرعاية الصحية، والكيانات الحكومية، وأرباب العمل لتحسين الصحة وتعزيز جودة الرعاية وتقليل التكاليف. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.aetnainternational.com.

لمحة عن شركة "أيتنا"

تعتبر "أيتنا" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال مزايا الرعاية الصحية المتنوعة، وهي  تقدم الخدمات لأكثر من حوالي 46.7 مليون شخص، حيث تمدّهم بالمعلومات والمصادر اللازمة لمساعدتهم على اتخاذ القرارات المستنيرة بشكل أفضل حول الرعاية بصحتهم. وتقدّم "أيتنا" مجموعة واسعة من منتجات التأمين الصحي التقليدية والاختيارية والموجهة للمستهلك وخدمات أخرى ذات الصلة، بما في ذلك البرامج الطبية، والصيدلة، وطب الأسنان، والصحة السلوكية، والحياة الجماعية والعجز، وقدرات الإدارة الطبية، وخدمات إدارة الرعاية الصحية من "ميديك إيد"، والخدمات الإدارية المتعلقة بتعويضات العمال، ومنتجات وخدمات  تكنولوجيا المعلومات الصحية. وتتضمن قائمة عملاء "أيتنا" جماعات أرباب العمل، والأفراد، وطلاب الجامعات، والعمال بدوام جزئي وبالساعة، والخطط الصحية، ومزودي الرعاية الصحية، والوحدات الحكومية، والخطط التي ترعاها الحكومة، ومجموعات العمال والمغتربين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.aetna.com/ وتعلّم كيف تقوم "أيتنا" بالمساعدة في بناء عالم أكثر صحة. @AetnaNews



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاستفسارات الخاصة بـ"أيتنا إنترناشونال"

"جريلينج كوميونيكيشينز"

رويسين ميلر     

الهاتف: 3826-3861-20(0)44+

البريد الإلكتروني: Aetna@grayling.com














الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3540/ar

No comments:

Post a Comment