Wednesday, March 15, 2017

تنفيذ أول عملية لحقن الأرومات الليفية في تجربة سباينال سايت الثورية لتجديد القرص الفقري

Image not foundهيوستن -يوم الأَرْبعاء 15 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت "سباينال سايت" المحدودة، وهي شركة متخصصة بتكنولوجيا هندسة الأنسجة تتخذ من تكساس مقراً لها، وتركز على إعادة نمو نواة القرص الفقري باستخدام الأرومات الليفية الجلدية البشرية، عن أول عملية لحقن الأرومات الليفية لإعادة تجديد القرص الفقري. ويعتبر "سايبرو سيل" أول منتج من الأرومات الليفية الجلدية مخصص لعلاج داء القرص التنكسي. وتمت العملية في أقل من 15 دقيقة باستخدام مخدّرٍ موضعي، ولم يتعرض المريض لأي مضاعفات وتم تخريجه من المستشفى خلال ساعة.
وقال بيت أوهيرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سباينال سايت": "تمثل هذه اللحظة التاريخية المرة الأولى التي يتلقى فيها مريض بشري الأرومات الليفية الجلدية بغرض علاج داء القرص التنكسي. وأدت التجارب ما قبل السريرية التي قمنا بها إلى نمو ملحوظ في نواة القرص الفقري، وزيادة في ارتفاع القرص، وتعبير جيني مثل بروتيوغليكان بواسطة حقنة واحدة فحسب من الأرومات الليفية. وباستخدام ’سايبرو سيل‘، وهي الأرومات الليفية الجلدية الخيفيّة الجاهزة، نهدف للاستفادة من نجاحاتنا السريرية السابقة لعلاج داء القرص التنكسي".
وستشمل التجارب السريرية 18 مريضاً تتراوح أعمارهم بين 18 و85 عاماً، حيث سيتم إعطاء كل مريض "سايبرو سيل" وحده، بالإضافة إلى البلازما الغنية بالصفائح الدموية "بيه آر بيه"، أو المحلول الملحي فقط. وتهدف شركة "سباينال سايت" لأن تبيّن أن استخدام منتجها العلاجي الخلوي الخيفيّ الجاهز "المعلّب مسبقاً"، "سايبرو سيل" سيؤدي إلى تراجع الألم، وتحسين الوظائف، وتجديد الأقراص المتضررة.
وقال الدكتور كارلوس مانويل رويز ماسياس، والباحث الرئيسي في تجارب "سباينال سايت" السريرية: "نعتقد أن هذه التكنولوجيا تتمتع بإمكانية لأن تبرز كـ’خيار أول‘ من العلاج الخلوي لإصلاح القرص الفقري. ويمكن لعقار ’سايبرو سيل‘ أن يقدم فرصةً لتغيير حياة ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، الذين يعانون من آلام الظهر والمشاكل الناتجة عن الإصابة أو العمر أو عوامل أخرى".
لمزيد من المعلومات حول "سباينال سايت" المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.spinalcyte.com.
لمحة عن "سباينال سايت" المحدودة
شركة "سباينال سايت" المحدودة، التي تتخذ من هيوستن في تكساس مقراً لها، هي شركة متخصصة بتكنولوجيا هندسة الأنسجة، تقوم بتطوير حلول مبتكرة لتعويض نواة العمود الفقري باستخدام الأرومات الجلدية البشرية. وحالياً، تحمل "سباينال سايت" 21 براءة اختراع دولية وأمريكية، كما تقدمت للحصول على 43 براءة اختراع إضافية. وتمثّل "سباينال سايت" التي يتم تمويلها بالكامل من قبل مستثمرين ممولين، الجيل التالي من التطور الطبي.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170314005296/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات المستثمرين:

"سباينال سايت" المحدودة

بيت أوهيرون

الرئيس التنفيذي

هاتف: 281.461.6211

البريد الإلكتروني: info@spinalcyte.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام:

"بيربونت كوميونيكيشن"

بريتني جارنو

هاتف: 713.627.2223

البريد الإلكتروني: bgarneau@piercom.com





الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3553/ar

No comments:

Post a Comment