Tuesday, May 16, 2017

تعيين بيتر بودان في منصب الرئيس التنفيذي العالمي المنتخب في جرانت ثورنتون

بودان يخلف إد نوسبوم ابتداءً من الأول من يناير
2018 

لندن -يوم الثُّلَاثاء 16 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أُعلن اليوم عن تولي بيتر بودان قيادة شركة "جرانت ثورنتون إنترناشونال" المحدودة، وهي الكيان العالمي لأحد أكبر الشبكات الرائدة للخدمات المهنية في العالم، مع 47 ألف شخص ضمن الشركات الأعضاء في أكثر من 130 دولة. وسيتولى بودان، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "جرانت ثورنتون" في السويد، منصبه ابتداءً من الأول من يناير 2018 لمدة خمسة أعوام، خلفاً لإد نوسبوم الذي سيتقاعد في نهاية هذا العام بعد شغله لمنصب الرئيس التنفيذي لمدة ثمانية أعوام.
قال بيتر بودان، متحدثاً من لندن حيث يقع مقر شركة "جرانت ثورنتون إنترناشونال": "يشرفني ويسعدني أن أحظى بهذه الفرصة لقيادة ’جرانت ثورنتون‘ نحو المرحلة المقبلة من النمو والتوسع. ولطالما آمنت أن نجاح الأعمال المستدام مبني على وجود الأشخاص المناسبين، والقيادة والثقافة. ويقضي عملي بخلق بيئة تسمح للموظفين والشركات في ’جرانت ثورنتون‘ بالتعاون، فيما بينهم ومع العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين، لننمو ونصبح أفضل مؤسسة للخدمات المهنية في العالم. وهذا يعني بناء علامة تجارية مبتكرة تكون متميزة في السوق، والتركيز القوي على التحول الرقمي - - لشركتنا ولعملائنا في جميع أنحاء العالم".
وعلق سكوت بارنز، رئيس مجلس الإدارة (المجلس) في شركة "جرانت ثورنتون إنترناشونال" المحدودة قائلاً: "بصفته رئيساً سابقاً لمجلس الإدارة، يتمتع بيتر بمعرفة عميقة بالمؤسسة العالمية، وبإمكانه تعزيز الثقة لدى الرؤساء التنفيذيين لدينا. كما أنه يشتهر بتدريب وتطوير الأشخاص على جميع المستويات، وأعتقد أن شغفه بالناس والقيادة وأسلوبه المنفتح والشفاف سيتناسب مع الجيل المقبل في ’جرانت ثورنتون‘".
ومن جهته، أضاف إد نوسبوم: "يسعدني أن مجلس الإدارة اختار قائداً قوياً ومبتكراً مثل بيتر الذي سيلهم موظفي ’جرانت ثورنتون‘ وعملاءنا ومجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم. لقد عملت عن كثب معه على مر السنين وأنا واثق من أنه، بعد الانتقال السلس، سيستمر في المسيرة بهدف تنفيذ استراتيجية النمو معاً لعام 2020 ومواصلة بناء مستقبل كبير لهذه المؤسسة العظيمة".
وشغل بيتر منصب الرئيس التنفيذي لشركة "جرانت ثورنتون" في السويد لمدة 16 عاماً، حيث تحولت الشركة خلال ذلك الوقت من شركة تدقيق تقليدية إلى شركة خدمات مهنية بقيمة 1,3 مليار كرون سويدي تضم أكثر من 1,100 موظف وشهرة واسعة لعلامتها التجارية القوية وثقافتها المميزة وتطويرها للحلول الرقمية. وخلال هذا الوقت، أمضى بيتر أيضاً خمسة أعوام كرئيس للمجلس. وحصل بيتر، البالغ من العمر 51 عاماً، على دعم  مجلس شركة "جرانت ثورنتون إنترناشونال" المحدودة بالإجماع، بمن فيهم الرؤساء التنفيذيين في شركات "جرانت ثورنتون" الأعضاء من 14 دولة والمدراء المستقلين عقب عملية اختيار تم تنفيذها بدعم من خبراء خارجيين.

يضم هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20170515005883/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"جرانت ثورنتون"
جون فيتا
هاتف: 3126028955
البريد الإلكتروني: John.vita@gti.gt.com

 

No comments:

Post a Comment