Thursday, May 11, 2017

"آر إس جي الدولية" و"روتانا" تعلنان عن ثاني تعاون لهما لإطلاق فندق جديد من فئة الأربع نجوم في دبي

From L to R - Jasjit Jaaj, Raj Sahni (Abu Sabah), Nasser Al Nowais & Omer Kaddouri (Photo: ME NewsWire). الشراكة تأتي لتلبية الطلب المتزايد على قطاع الضيافة استعداداً لمعرض إكسبو 2020 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 11 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not foundوقّعت "آر إس جي الدولية"، المجموعة الدولية المتخصصة في مجالات التطوير العقاري والسيارات والمعدات الصناعية والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، اتفاقية مع روتانا، إحدى الشركات الرائدة بإدارة الفنادق في المنطقة، والتي تدير محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، لإدارة فندق جديد من فئة الـ 4 نجوم في دبي، والذي يمتلك موقعاً مميزاً على شارع الشيخ زايد، وسط جبل علي، بالقرب من محطة مترو مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.
ويُعد هذا المشروع الثاني الذي تتعاون فيه مجموعة "آر إس جي الدولية" مع روتانا هذا العام، بعد إطلاق مشروع فندق "صباح روتانا" في دبي في مارس 2017، كما يدعم خطط الشركة الرامية إلى زيادة محفظتها في قطاع الضيافة بالتزامن مع استعداد الإمارة لاستضافة معرض إكسبو 2020 العالمي. ويرتفع مشروع "صباح روتانا"، الذي يقع على شارع الشيخ زايد، 54 طابقاً، ويضم 533 غرفة من فئة الخمس نجوم تنقسم إلى 210 غرفة فسيحة كاملة التجهيزات، إضافة إلى 10 أجنحة تنفيذية وجناحين رئاسيين. بينما تشمل الشقق الفندقية 260 شقة من غرفة نوم واحدة و52 شقة من غرفتي نوم. كما سيضم "صباح روتانا" مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي، ومرافق ترفيهية وأخرى مخصصة للأعمال على مستوى عالمي.
 يقع فندق روتنا الجديد على شارع الشيخ زايد، ويتألف من 40 طابقاً تشتمل على غرف وشقق فندقية. وسيحتوي الفندق الجديد على 180 غرفة فسيحة و10 أجنحة تنفيذية فاخرة، بالإضافة إلى 300 شقة فندقية تتوزع بين 40 استوديو و240 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة و20 شقة مكونة من غرفتي نوم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة في مطعمي الفندق الحصريين، والاستفادة أيضاً من عدد من المرافق التي تشتمل على 3 قاعات اجتماعات مجهزة بالكامل وردهة تنفيذية ونادي بوديلاينز للياقة البدنية مزود بأحدث التجهيزات ونادي صحي يحتوي على صالة للألعاب الرياضية وحوض سباحة وصالة للياقة البدنية.
ومن المتوقع أن تستقطب دبي 25 مليون زائر خلال معرض أكسبو 2020، وتسعى مجموعة "آر إس جي الدولية" إلى تعزيز محفظة الضيافة الخاصة بها لتلبية الطلب المتوقع لهذا الحدث بالتعاون مع روتانا.
ووقّع الاتفاقية كل من السيد ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، والسيد راج ساهني، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آر إس جي الدولية"، وذلك خلال الحفل الخاص الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق أموج روتانا في دبي.
وقال ساهني (المعروف باسم أبو صباح): "لقد تطورت مجموعة ’آر إس جي الدولية‘ لتصبح اسماً موثوقاً في السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيساعدنا تحالفنا مع روتانا في هذا المشروع الجديد على توسيع وجودنا في قطاع الضيافة سريع النمو. ونحن فخورون بتعيين روتانا، إحدى أفضل الشركات الفندقية الرائدة في المنطقة، لإدارة أحد مشاريعنا المتميزة. كما أن خططنا التوسعية تتماشى بشكل استراتيجي مع رؤية حكامنا، ونحن نسعى باستمرار إلى تحقيق الازدهار سوياً".
وأضاف: "أطلقنا هذا المشروع من بين عدة مشاريع مستقبلية محتملة استعداداً لمعرض إكسبو 2020. مع تزايد الطلب بالفعل على الغرف الفندقية، فإننا نركز في الوقت الراهن على مشاريع التطوير العقاري. ومن المعروف أن مجموعة ’آر إس جي‘ تقوم بتسليم مشاريعها على الوقت المحدد أو حتى قبل موعد التسليم، وسوف نحافظ على هذه السمعة الطيبة التي تتمتع بها مجموعتنا".
وتعليقاً على ذلك، قال النويس: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الجديدة التي تعزز علاقتنا مع شركة ’آر إس جي الدولية‘، وتوسِّع من انتشار محفظة روتانا في المنطقة".
وأضاف: "تمتلك روتانا خططاً توسعية قوية في دبي، إذ تنوي افتتاح مجموعة من الفنادق الجديدة في الإمارة قبل نهاية عام 2020. ومن المتوقع أن يصل الطلب على قطاع الضيافة ذروته في دبي مع اقتراب استضافة معرض إكسبو 2020، وتسير روتانا بخطىً سريعة وثابتة لتلبية احتياجات الإمارة المتوقعة في القطاع الفندقي وتوفير غرف فندقية إضافية. وقد بذلنا جهوداً كبيرة كي نضمن أن تتنوع منشآتنا القادمة في الإمارة بين الفنادق الراقية والفنادق ذات الفئة المتوسطة، وذلك من أجل توفير المزيد من الخيارات للزوار ودعم جهود الحكومة الرامية إلى تنويع عروض قطاع الضيافة في دبي لاستقطاب مجموعة أوسع من الزوار".
ستفتتح روتانا ثمانية فنادق جديدة في دبي بحلول عام 2020، مع إجمالي استثمارات بقيمة تزيد عن 850 مليون دولار أمريكي. وستضيف الفنادق الجديدة 2،668 غرفة إلى محفظة الشركة في دبي، ليصل إجمالي عدد الغرف إلى 6,151 غرفة، مع توسيع محفظتها في الإمارة إلى 21 فندقاً.
وقال جاسجيت سينغ جاج، الرئيس التنفيذي لمجموعة "آر إس جي الدولية": "شهد قطاع الضيافة قفزة عملاقة خلال العقد الماضي مع استقطاب الإمارة للزوار من حول العالم، ومن المتوقع أن يستمر هذا القطاع في النمو أيضاً. ونحن بلا شك نسعى إلى مواكبة رؤية حاكم دبي ’رعاه الله‘. ويمثل هذا الاتفاق بين مجموعتنا وشركة روتانا فرصة كبيرة لنا للتوسع في قطاع الضيافة ويأتي في الوقت المناسب لمجموعة ’آر إس جي الدولية‘".
ومن جانبه، قال السيد عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق: "تستعد دبي لاستضافة 25 مليون زائر لمعرض إكسبو 2020، والذي من المقرر أن يكون أكبر حدث في تاريخ المنطقة. وتقدّر حاجة الإمارة إلى 45,000 غرفة فندقية إضافية لتلبية الطلب المتوقع خلال المعرض الذي سيستمر لمدة ستة أشهر. وتسعى روتانا، من خلال تركيزها الكبير على بناء محفظة الضيافة الخاصة بها في دبي، إلى تلبية هذا الطلب من خلال توفير مجموعة متنوعة من الفنادق في الوقت المناسب استعداداً لهذا الحدث".
نبذة عن "آر إس جي الدولية":
انطلقت "مجموعة راج ساهني" الدولية في السبعينيات كشركة عائلية متواضعة في مجال قطع غيار السيارات، وتطورت لاحقاً إلى شركة كبيرة دخلت مجالات متنوعة مثل السيارات والعقارات والمعدات الصناعية والاستثمارات وتطوير العقارات. وتفخر المجموعة بعلاقاتها المتميزة مع عملائها وأصحاب المصلحة وشركاء الأعمال، والتي اعتمدت على مدى أكثر من ثلاثة عقود على الالتزام والنزاهة.
يذكر أن الشركة بدأت أعمالها من الكويت وانطلقت إلى الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب آسيا، وقد كان النهج الدؤوب والاختيار الدقيق للأعمال في المكان المناسب الصيغة الأساسية لنجاح المجموعة.
لمزيد من المعلومات حول آر إس جي الدولية ومشاريعها، يُرجى زيارة الموقع  rsg-intl.com.
نبذة عن روتانا:
تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا.
معنا.. للوقت معنى
 لمزيد من المعلومات عن كل ما يتعلق بفنادق روتانا، أو لإجراء حجوزاتكم، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:rotana.com  أو الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية

Contacts
سونال سالفي
هاتف: 9360 902 55 971+
البريد الإلكتروني: SonalS@AbsoluteCG.net

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3863/ar

 

No comments:

Post a Comment