Sunday, September 11, 2011

أربعة من شركات الأدوية العشرة الكبرى عالمياً تستخدم حلّ أجريجيت سبيند 360 المقدم من سيجيديم لإدارة العلاقات


باريس - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقاتأنّ أربعة من شركات الأدوية العشرة الكبرى في العالم تستخدم حلّ إجمالي الإنفاق ذي النطاق الكامل "أجريجيت سبيند 360" لإدارة الامتثال بتقارير الإفصاح وأنظمة وقوانين الشفافية. وتنضم هذه الشركات المختارة إلى جانب 25 عميل آخرين يستخدمون "آجريجيت سبيند 360" لتعزز بذلك من مكانة "سيجيديم" لإدارة العلاقات كشركة رائدة في سوق حلول إجمالي الإنفاق.

قواعد محلية وإقليمية وعالمية متواصلة النمو للامتثال

لقد أدّى الاتجاه العالمي نحو شفافية النفقات إلى حاجة شركات علوم الحياة لمتابعة نفقات أخصائيي الرعاية الصحية أكثر من أي وقت مضى. وتعمل مجموعة من قوانين الإفصاح ومكافحة الرشوة على الدفع قدماً بهذا التوجه النامي في بلدان مختلفة حول العالم. ويترافق هذا المجال المعقد لتقرير إجمالي الإنفاق مع مجموعة جديدة من التنظيمات المحلية والإقليمية والعالمية تشمل: قانون حماية المرضى والرعاية ميسورة الكلفة "بي بي إيه سي إيه"، القسم 6002 في الولايات المتحدة والمعروف سابقاً باسم أحكام المدفوعات المعلن عنها للأطباء، وقانون الممارسات الفاسدة الأجنبية في الولايات المتحدة "إف سي بي إيه"، وقانون الرشوة في المملكة المتحدة والمطبّق دولياً، والقواعد الفرنسية التي من المرجّح فرضها خلال العام الجاري، والتوجيهات والأحكام الناشئة والمتعلقة بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويؤدي العدد الكبير للقواعد والأحكام إلى توسيع دائرة المخاطر المالية والجزائية والمتعلقة بالسمعة التي قد تتعرض لها الشركات، مع إمكانية وصول العقوبات في بعض الحالات إلى حد سجن المسؤولين التنفيذيين فيها.

ويتطرق نظام "أجريجيت سبيند 360" إلى المتطلبات التي تزداد صعوبة في مجال الإفصاح عن النفقات المترتبة على الأنشطة التسويقية، والتجارب السريرية، والعينات، والهدايا، والدفعات إلى الأطباء، وذلك عبر أدوات جاهزة لمعالجة البيانات والتي تساعد العملاء على كتابة التقارير تلقائياً بحسب كل قانون. وهو يمثل حل البرمجيات كخدمة الذي لا يحتاج إلى التعديل، والذي يمكّن المستخدمين من الالتزام بالقوانين وتجنّب العقوبات، كما يوفر الوقت ويسهل العمليات.

خبرة وتجربة مُثبتة في مجال الامتثال بالقواعد والأحكام

تم اعتبار شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات رائدة عالمياً في مجال حلول الإنفاق الإجمالي لعلوم الحياة وذلك في تقرير أصدرته "آي دي سي هيلث إنسايتس" تحت عنوان: "استراتيجية الأعمال: الالتزام بالإنفاق الإجمالي–الحدود التالية لمبيعات الأدوية وتسويقها". وكانت "سيجيديم" أول شركة تقدّم أداة تقرير للإنفاق في عام 2006، ولا يزال العملاء إلى يومنا هذا يستفيدون من أكثر من 20 عاماً من الخدمات الاستشارية التنظيمية الرائدة في السوق، ومن قدرات الالتزام المحلية والإقليمية والعالمية الشاملة. ويتوافر هذا الحل القيّم في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وبعض بلدان منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقال بيل بوزيو، نائب الرئيس لشؤون حلول الامتثال العالمي في "سيجيديم" لإدارة العلاقات: "تكرّس الشركات حول العالم في قطاع علوم الحياة المتطور موارد أكثر لتأمين حلول التزام غير مكلفة لتجنّب العقوبات. ولن يستفيد العملاء من سهولة تطبيق وتشغيل هذا الحل فحسب، بل أيضاً من قاعدة معرفتنا القوية وخبرة طواقم عملنا، إلى جانب قدرتنا الفريدة على تزويد حل يدعم الشفافية المحلية والإقليمية والعالمية".

وستقوم "سيجيديم" لإدارة العلاقات بهدف تحسين نظام "أجريجيت سبيند 360" بدمج برنامج "نيوكليوس 360" لإدارة البيانات الرئيسية، وخدمات بيانات "ون كي" المشهورة والهادفة إلى خلق حل "الامتثال كخدمة" في السوق.

لمحة عن "سيجيديم" لإدارة العلاقات:

"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي مزوّدة الحلول الرائدة في صناعة علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، وتوفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والالتزام المنتظم في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم" لإدارة العلاقات جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقرّاً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.

لمحة عن "سيجيديم"

تأسست"سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص صناعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.cegedim.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

درو بوستوس

"سيجيديم" لإدارة العلاقات

الاتصالات العالمية

هاتف: 2451-443 (908) 1+

البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com.

"سيجيديم"

العلاقات الإعلامية

هاتف: 81-68-09-49 (1) 33+

البريد الإلكتروني: sylvie.delangle@cegedim.fr


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4123/ar

No comments:

Post a Comment