Tuesday, September 20, 2011

صنلوجيكس تعلن عن إستحواذها على إي بي في سولار جيرماني جي إم بي إتش وشركة نيو ميلينيوم سولار إكويبمنت


روشستر هيلز، ميتشيغن - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

قامت صنلوجيكس بشراء منشآت تصنيع ألواح شمسية ذات قدرة إنتاج سنوية مجتمعة تصل إلى 50 ميجاوات

يقع المصنع في سنفتيبيرج في ألمانيا ويملك قدرة إنتاج سنوية تصل إلى 20 ميجاوات.

حصلت صنلوجيكس كجزء من هذه الصفقة على أسهم ملكية بقيمة 6 ملايين دولار.

(بزنيس واير) -- أعلنت شركة "صنلوجيكس بي إل سي" (فرانكفورت: 18 إل) وهي مزود عالمي متكامل عموديا لأنظمة الطاقة الشمسية متخصص في مجال تركيب وتطوير مشاريع الطاقة الشمسية، أعلنت اليوم عن إستحواذها على شركة "فونيكس سولار هولدينجز" المملوكة للقطاع الخاص وفروعها التشغيلية بما في ذلك "إي بي في سولار جيرماني جي إم بي إتش وشركة نيوميلينيوم سولار إكويبمنت". وأصبح لدى "صنلوجيكس" الآن مع إتمام هذه الصفقة القدرة على تصنيع الألواح الشمسية مستخدمة التقنية الخاصة بها في أوروبا وآسيا وأميركا الشمالية. وتجدر الإشارة إلى أن فريق الشركة الإداري يملك خبرة عالمية واسعة في تصنيع الوحدات الشمسية وهندسة وتركيب المنشآت التي تنتج الطاقة الشمسية.

يشمل هذا الإستحواذ منشأة تصنيع الألواح الفلطيضوئية الواقعة في سينفتنبرج في ولاية براندنبريج في ألمانيا. كما تجدر الإشارة إلى أن عمليات الإنتاج في المنشآت التي تنتج 30 ميجاوات والتي تشغل مساحة 55 ألف قدم مربعة بدأت في عام 2008. والشركة حالياً في طريقها إلى التوصل إلى تسوية نهائية تتعلق بقرض حكومي قائم وستقوم عند حل هذه المسألة بزيادة الإنتاج ومعدلات التوظيف ومبادرات تطوير المشاريع. وتنوي الشركة أيضا إستثمار ما يصل إلى 6 ملايين دولار إضافية في تقنية التصنيع الخاصة بها خلال السنوات القليلة المقبلة, كما سيعتبر موقع سينفتنبرج بمثابة قاعدة للتوسع المتوقع في أوروبا.

هذا وأعلنت الشركة عن وجود خطط لإعادة موضعة معدات تصنيع الألواح الشمسية الأميركية ذات إنتاج يعادل 20 ميجاوات من نيوجرسي إلى ديترويت وميتشيجان وأونتاريو في كندا.

وشملت الصفقة إستثمارات من قبل "جي إل جي بارتنرز إل بي" و"تينور كابيتال" و"أتلاس إنفستمنت فند" و"كاتاليس إنفستمنت مانجمنت كو ذات المسئولية المحدودة". ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل الشروط المالية للصفقة ولكنها تتصمن حصول "صنلوجيكس" على أسهم ملكية بقيمة 6 ملايين دولار.

ويقول مايكل ماتفيشن المدير التنفيذي لشركة "صنلوجيكس": "يعتبر النجاح في إتمام هذه الصفقة الإستراتيجية التي تتضمن إستثمارات من ’جي إل جي تيون‘ و’أتلاس‘ و,كاتاليس‘ بالإضافة إلى الإستحواذ على أكثر من 50 ميجاوات كطاقة تصنيع ألواح شمسية، خطوة مهمة في ترسيخ مكانة ,صنلوجيكس‘ كمزود رائد لحلول الطاقة الشمسية. كما يعتبر هذا الأمر بمثابة شهادة ثقة من قبل مجموعة متطورة جدا من المستثمرين، تبعها إستثمار إضافي من قبل "جي إم فنتشورز" وهي فرع مملوك بالكامل لـ’جنرال موتورز‘ التي إستثمرت في شركتنا في يوليو". ثم يضيف: "نتوقع مع توسيع حضورنا وقدراتنا العالمية، أن نقوم بإستخدام تقنية وموارد نيو ميلينيوم من أجل خفض تكاليف تركيب الأنظمة الشمسية بشكل أكبر". كما يقول في معرض تعليقه على الإستثمار في سينفتنبرج:" لاقينا قبولاً جيدا للغاية في ولاية براندبرج ومدينة سينفتنبرج ونتطلع قدماً نحو تعاون تكون فيه مصلحة جميع الشركاء".

معلومات عن "صنلوجيكس بي إل سي"

تعتبر شركة صنلوجيكس بي إل سي(فرانكفورت: 18 إل) وهي مزود عالمي متكامل عموديا لأنظمة الطاقة الشمسية متخصص في مجال تركيب وتطوير مشاريع الطاقة الشمسية. تملك إدارة "صنلوجيكس" خبرة في تركيب وتشغيل منشآت تجارية شمسية مبتكرة في كندا والولايات المتحدة وأوروبا.

يشمل نطاق عمل المشاريع والعمليات الحالية للشركة دولاً في جميع أنحاء العالم بما في ذلك كندا والولايات المتحدة وأوروبا والصين. ويمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.sunlogics.com

بيان إخلاء مسؤولية

يمكن أن تشمل المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في البند 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والبند 21E من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934 والمتعلقة بأحداث مستقبلية تتضمن مخاطر وشكوك. ويمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية من خلال كلمات مثل "يتوقع" و"يستبق" و"ينوي" و"يخطط" و"يعتقد" و"يقدّر" وكلمات وعبارات مماثلة. ويمكن أن تختلف النتائج التشغيلية الحالية مادياً عن تلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية وهي تخضع لبعض المخاطر بما في ذلك تلك الناتجة عن المصاعب التي تصادفها الشركة في إطار دمج عمليات وأعمال شركة "نيوميلينيوم" والمنافع المتوقع أن تعود بها عملية الإستحواذ هذه على "صنلوجيكس" وعملائها والمبيعات طويلة الأمد ودورات التأهيل ومصاعب عمليات الإنتاح والتغييرات التي قد يشهدها نمو قطاع الطاقة المتجددة والمنافسة المتزايدة والتأخيرات في تطوير وتسويق منتجات جديدة وعوامل أخرى. تمت صياغة هذه البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي بالتاريخ الوارد هنا ولا تتحمل "صنلوجيكس" أي مسؤولية في ما يتعلق بتحديث الأسباب التي قد تؤدي إلى تغير النتائج الحالية مادياً عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

عن "صنلوجيكس"

باتريك فينوكان

604-619-6678

بريد إلكتروني: patrick@mckeeconsult.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4171/ar

No comments:

Post a Comment