Thursday, September 22, 2011

قوات البحرية الأمريكية تطلق مراكز للتدريبات التكتيكية المكثفة

ميدواي، ماساتشوستس - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت قوات البحرية الأمريكية وتلبية للطلبات المتزايدة الناتجة عن الإصابات المرتبطة بتأدية الواجب والحاجة إلى أداء أفضل في المهمات، بافتتاح أول مركز للتدريبات التكتيكية المكثفة "إتش آي تي تي" هذا الشهر.وتم الافتتاح في قاعدة "نيو ريفر" الجوية التابعة لقوات البحرية والتي تقع في ولاية كارولينا الشمالية، حيث لا يشبه "إتش آي تي تي" أية من منشآت التدريبات التي استخدمتها قوات البحرية على الإطلاق، وتجدر الإشارة إلى أن جهاز "سايبكس أرك ترينر" أي جهاز التدريب ذو المسار القوسي، وجهاز "سايبكس برافو فانكشنال ترينر" أي جهاز التدريب الوظيفي، تصب في صلب نجاح برنامج "إتش آي تي تي" وجنود المارينز الذين يستخدمونه.

يتمحور برنامج "إتش آي تي تي" حول تطوير قوة محددة ومنافع قلبية لضمان الحصول على أفضل أداء خلال المهمات القتالية والحد من الإصابات وتحسين فترة التعافي الجسدي والجاهزية بعد العمليات القتالية. ويقوم المشاركون في برنامج "إتش آي تي تي" بدلا من استخدام الدراجات وأجهزة الركض الثابتة وأجهزة اللياقة البدنية التقليدية الانتقائية، باستخدام الأثقال الكروية وأجهزة رفع الأثقال وحبال التدريب ومضمارات للركض، إضافة إلى المعدات غير التقليدية التي تعزز القوة وبالطبع معدات اللياقة الخاصة بـ"سايبكس".

قال راين ماسيمو، مدير برنامج اللياقة البدنية في قوات البحرية: "يعتبر جهاز "آرك ترينر" فريداً من نوعه خاصة وأنه يسمح بإجراء تدريبات مكثفة بشدة وعلى مراحل وصولا إلى 900 واط، أي ما يساوي أكثر من ضعف النتيجة التي يمكن الحصول عليها من خلال تقنيات أخرى، ناهيك عن إمكانية تعديل برمجة الجهاز أثناء التمرين والتي ترتقي بجندي البحرية إلى مستويات أعلى من الأداء".

ومن جانبه قال الفريق رون كولمان: "تقوم الآلة بزيادة مستوى المقاومة وفقا للوزن الذي يقوم المستخدمه بتلقيمه للجهاز، ويمكن لجندي البحرية أن يدخل وزنا أثقل بمائة رطل من وزنه الحالي من أجل احتساب أوزان الدروع والذخيرة والخوذة والسلاح والتي تضاف إلى وزنه أثناء العمليات القتالية، حيث يقوم جهاز ’آرك ترينر‘ عندها بزيادة المقاومة وفقا لهذا الوزن، وإضافة إلى ذلك يقوم جهاز ’آرك ترينر‘ أوتوماتيكياً بخفض المقاومة بحيث تناسب وقدرات الجندي مما يسمح بإجراء التدريبات المكثفة بسلامة".

وبدأ جهاز "آرك ترينر" يغزو مراكز التدريب العسكرية الأخرى، وهو يُستخدم حالياً في أول منشأة تدريب مكثف للجيش الأميركي في مركز "فريدريك" للياقة البدنية في "فورت براغ" بولاية كارولينا الشمالية، وفي قاعدة "إيجلين" الجوية في فلوريدا. وفي هذا الإطار قال بن جليسون، مسؤول الارتباط في برنامج اللياقة العسكرية: "يقوم جهاز ’آرك ترينر‘ بوضع حد للإحراجات، حيث أنه عبارة عن منتج متفوق يناسب المصابين من أفراد الطاقم والذين يحتاجون إلى نوعية تدريب ذات تأثير محدود".

ويتضمن جهاز "برافو" للتدريب الوظيفي من "سايبكس"، والمستخدم في برنامج "إتش آي تي تي" ومن قبل العسكريين وعلى متن السفن، برنامج ثبات مع آلية سلكية يمكن تعديلها. تعزز هذه التركيبة من الحركة المتكاملة للمنتجات السلكية ومنافع بناء القوة للأجهزة الانتقائية إلى جانب مستويات عالية من المشاركة الأساسية. تجدر الإشارة إلى أن خيارات التدريب على جهاز برافو غير محدودة تقريباً.

لمحة عن سايبكس

تعتبر شركة "سايبكس إنترناشونال" (والمدرجة في بورصة نازداك تحت الرمز NASDAQ:CYBI) مصنعاً رائداً لمعدات التمارين الممتازة المخصصة بشكل أساسي للاستخدام التجاري، وقد تم تصميم مجموعة منتجات سايبكس بما في ذلك المجموعة الكاملة لأجهزة تمارين القوة والعضلة القلبية، من خلال استخدام علم التمارين لتعكس الحركة الطبيعية لجسم الإنسان. تجدر الإشارة أن الهدف من هندسة معدات اللياقة البدنية من "سايبكس" والذي يشرف عليها معهد سايبكس لعلوم اللياقة البدنية، يكمن في تزويد المستخدمين بأفضل النتائج سواء كانوا يتمرنون لأول مرة أو كانوا رياضيين محترفين. وتتوافر المنتجات لمجموعة واسعة من المنشآت ابتداءاً من النوادي الصحية التجارية وصولا إلى صالات الرياضة المنزلية، وهي تباع في أكثر من 85 دولة في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول سايبكس وخطوط إنتاجها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cybexintl.com

يمكن أن يحتوي هذا المقال على بيانات تطلعية. توجد العديد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحالية وتلك المتوقعة في البيانات المشار إليها أعلاه. تتضمن هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال وليس الحصر:الفصل في الدعاوي المرتبطة بالشركة، وقدرة الشركة على الامتثال لبنود تسهيلاتها الائتمانية، وعوامل تنافسية، وتطورات على صعيد التكنولوجيا والمنتجات والطلب في السوق، والأوضاع الإقتصادية. يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العوامل وعوامل أخرى يمكن أن تؤثر على النتائج المالية للشركة في التقرير الذي سبق وأودعته الشركة وفقا للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010 وتقاريرها وفقا للنموذج "10-كيو" وتقاريرها الحالية وفقا للنموذج "8 كي" بالإضافة إلى بيان التفويض الصادر بتاريخ 14 أبريل 2011.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إل 2 كوميونيكيشنز"

لين لوكزكوفسكي أو أوبري هازنار

860-313-1426

617-549-8792

Lynn@L2comm.biz,Aubrey@L2comm.biz


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4182/ar

No comments:

Post a Comment