Saturday, September 24, 2011

سورس تكنولوجيز تكشف النقاب عن طابعة الإيصالات المحمولة الجديدة


شارلوت، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سورس تكنولوجيز" الرائدة عالميا في مجال حلول الطابعات الحرارية المتخصصة بشرائط التعريف بالمنتج "الباركود"، والحلول الطباعية لتقنية التعرف على الرموز بواسطة الحبر المغنطيسي، اليوم عن طرحها لأحدث طابعة إيصالات حرارية محمولة في الأسواق، وتقدم طابعة "إس تي إم.58"أربع تصاميم مختلفة بهدف تلبية متطلبات الطباعة المحمولة التي لا تحصى.

"إس تي إم.58" هي طابعة يصل عرضها إلى بوصتين وذات تصميم هندسي مريح، مع قارئ الأشرطة الممغنطة "إم إس آر" الاختياري، وتقنية اتصال لاسلكي عن طريق البلوتوث، يقوم هذا الجهاز المميز الذي تتناسب مواصفاته مع سعره، بطباعة إيصالات واضحة ودقيقة في كل مرة. يساهم الوزن الخفيف والتصميم المتين لطابعة "إس تي إم.58" بتحديث إجراءات الدفع حسب الطلب وطباعة الإيصالات لخدمة تطبيقات مثل: التسليم على الطرقات، وإجراءات الخدمات الميدانية، وعمليات البيع في المسارح والملاعب، وقطع التذاكر في الأماكن العامة.

,قال ليو جيوكوندو، المدير الأول لشؤون الإنتاج: "قمنا بسبب توسع الأسواق والتطبيقات التي يتم فيها استخدام الطابعات المحمولةفي يومنا هذا، بالاستجابة للطلب على طابعة أخف وأصغر حجما. وبما أن العملاء يتطلعون دائما إلى إيجاد سبل لتسهيل وتسريع أعمالهم، لذلك قدمنا لهم هذا كله من خلال طابعتنا الجديدة، حيث تتميز ’إس تي إم.58‘ مثل بقية طابعاتنا الحرارية المحمولة الموجودة حالياً، بعمر بطارية أطول وقدرات تحميل وسائط أسرع. تعتبر هذه الطابعة من خلال جهاز قراءة بطاقات الائتمان الاختياري، مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى طباعة إيصالات فقط".

تقدم طابعات إس تي إم.58 المزايا التالية:

· سرعة طباعة قصوى 80 مم في الثانية وكثافة نموذجية بمقدار 203 نقطة في البوصة الواحدة

· حساسات لنفاذ الورق وفتح الغطاء

· مخارج تسلسلية ومخارج الناقل التسلسلي العالمي "يو إس بي" والبلوتوث

تقوم طابعة "إس تي إم.58" الحرارية المحمولة الجديدة من "سورس تكنولوجيز" بتزويد العاملين في مجال العمليات الجوالة بخيارات طباعة سريعة ومقروءة للإيصالات وذلك من خلال أربع تصاميم مختلفة وهي:

1. "إس تي إم.58" مع مخرج تسلسلي ومخرج "يو إس بي"

2. "إس تي إم.58" مع مخرج تسلسلي مخرج "يو إس بي" وثنائي"إم إس آر"

3. "إس تي إم.58" مع مخرج تسلسلي ومخرج "يو إس بي" واتصال بلوتوث نموذجي

4. "إس تي إم.58" مع مخرج تسلسلي ومخرج "يو إس بي" وبلوتوث و"إم إس آر"

لمحة عنا

تقوم شركة "سورس تكنولوجيز"، الرائدة في قطاع حلول الطباعة المتخصصة والتي تحمل في جعبتها 25 عاماً من الخبرة والابتكار، بتطوير المنتجات للأسواق العالمية بما في ذلك خدمات المستودعات والتوزيع واستخدام الموارد المالية والرعاية الصحية والنقل والخدمات اللوجيستية والتجزئة. وتشمل الحلول التي تقدمها على طابعات حرارية لشرائط التعريف بالمنتج "باركود"، وطابعات الوصولات، والطابعات الليزرية التي تعمل بتقنية التعرّف على الرموز بواسطة حبر مغنطيسي للقيام بالطباعة بحسب الطلب للمستندات الصالحة للتداول، وطابعات البيانات الآمنة، وبرمجيات التوزيع. ويتم تصميم حلول شركتنا لتحقيق سهولة في الاستخدام وقابلية للاعتماد عليها، وهي تساعد المنظمات التي تطمح إلى تسهيل عملياتها وزيادة فعاليتها. اختبروا أموراً جديدة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

www.sourcetech.com

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6869604&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سورس تكنولوجيز

لوريل سيليبيرتي

مدير الاتصالات المؤسسية

704-969-7573

بريد إلكتروني: lciliberti@sourcetech.com

تويتر: http://twitter.com/#!/source_tech


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4187/ar

No comments:

Post a Comment