Wednesday, September 28, 2011

برنامج "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الأوفياء يكشف النقاب عن حملة تسويقية جديدة مع نجم الأفلام العالمي دوني ين والحائز على ذهبية الأولمبياد يانج

شانغهاي - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): شارك كل من نجم الأفلام دوني ين وبطل الأولمبياد الحائز على الميدالية الذهبية يانج يانج اليوم في احتفالات برنامج "هيلتون إتش أونورز" للولاء لفنادق "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة، وذلك في تأكيد على الالتزام الراسخ لهذا البرنامج بالسوق الصينية. وتم بالتزامن مع الفعاليات الاحتفالية كشف النقاب عن إطلاق حملة تسويقية جديدة مبتكرة صممت خصيصاً للمسافر الصيني، وتقدم كذلك رؤى مثيرة ومحفزة لأفكار المستهلك حول العمل والحياة، والتحدي الكبير المتمثل في تحقيق التوازن فيما بينهما.

وقال دوني ين في معرض تعليقه على مشاركته: "بما أنني عضو في برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ وشخص كثير السفر والارتحال، فإن هذه العضوية ودون شك تحوّل العمل الشاق إلى تجربة مُجزية، حيث أنّها تتمتع بالمرونة وبكونها في متناول الجميع حيث أنها مجانية ومتاحة للجميع، ويمكن تحويل النقاط المكتسبة ضمن إطار هذا البرنامج إلى تجارب لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة".

هذا ويمكن استخدام نقاط العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" للحصول على إقامات مجانية في أي من فنادق "هيلتون العالمية" التي يفوق عددها 3,750 فندق في 85 بلداً حول العالم، منها 20 فندقاً في الصين العظمى. كما يمكن أيضاً استخدام نقاط العضوية في هذا البرنامج لشراء السلع وعروض عطلات وتجارب السفر الفريدة. وكلّما تردّد الأعضاء أكثر على الفنادق، كلّما ارتفعت مكانتهم وزاد عدد المزايا التي يتمتعون بها، فعلى سبيل المثال، يستطيع أعضاء النخبة أن يتمتعوا باتصال مجاني بالإنترنت (العضوية الذهبية والماسية)، وبتحديث مجاني لدرجة الغرفة التي يقيمون فيها (العضوية الذهبية والماسية)، وبامتيازات في النادي الصحي (العضوية الفضية والذهبية والألماسية)، والكثير غير ذلك.

وقال جيف ديسكين، نائب رئيس الأول لشؤون التسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "يتخطى برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ حدود الجوائز، ليركز اهتمامه أكثر على مكافأة عملاءنا على عملهم الشاق. ويحوّل برنامج الولاء الخاص بنا النقاط المكتسبة من قبل النزلاء خلال إقامتهم في فنادقنا إلى فرص مُجزية، حيث يساعد أعضاء البرنامج على استخدام نقاطهم للاستمتاع بتجارب سفر لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة، سواء بالإقامة في الفندق خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو بالقيام برحلة إلى وجهة جديدة".

الحملة التسويقية لبرنامج "هيلتون إتش أونورز" في الصين

تُظهر الحملة الجديدة المبنية على المنصة العالمية "’هيلتون إتش أونورز‘، عالم من التجارب يستحق المشاركة"، للمسافرين الصينيين كيف يمكن أن تكون عضويتهم في البرنامج مكافأة على عملهم الشاق. وتجسد الحملة على الإنترنت وفي وسائل الإعلام المطبوعة وعلى الطرقات تجارب السفر وذلك من خلال صور تأسر العواطف وتطلق العنان للأفكار في المخيلة. وعوضاً عن التركيز على الوجهة أو اكتساب النقط فحسب، فإن برنامج "هيلتون إتش أونورز" يركز على التجارب التي لا تُنسى، والتي يعيشها الناس في سفرهم، الأمر الذي يتيح الفرصة لفنادق "هيلتون العالمية" أن تكون الوجهة والوسيلة لقضاء لحظات إنسانية صادقة وأصيلة. هذا وتدير شركة "بابليسيس سنغافورة" الحملة الجديدة.

نبذة عن مسح تحقيق التوازن الخاصة ببرنامج "هيلتون إتش أونورز"

تم إجراء هذا المسح في أنحاء الصين في مدن شانغهاي، وبكين، وجوانزو، وشنزين، وكينجداو، وتشونجكينج، وشيان، ونينجبو، وشيامن، وييتشانج، حيث شمل 600 موظف مهني من ذوي الاختصاصات المكتبية وما شابه، وتتراوح أعمارهم ما بين 34 و54 عاماً، بغية التوصل إلى إدراك أفضل للتحديات التي تعترضهم عندما يتعلق الأمر بحياتهم العملية والشخصية، وعملية الموازنة فيما بينهما.

وشملت نتائج المسح إحصائية تفيد أنّ اثنان في المائة فحسب من الموظفين المهنيين الصينيين يعتقدون بأنهم قادرون على تحقيق هذا التوازن، مشيرين إلى أن المسؤوليات المتزايدة وساعات العمل الإضافية ورحلات العمل هي من الأمور التي تبقيهم بعيدين عن عائلاتهم وعن نشاطاتهم الشخصية. وصنّف أغلبية المشاركين (70 في المائة منهم) تحقيق التوازن بين الحياة والعمل في قائمة أولوياتهم، غير أنّهم لا يشعرون بأنّهم يحققون هذا التوازن في الوقت الحاضر.

ويستخدم برنامج "هيلتون إتش أونورز" هذه الحملة الجديدة لإطلاق حوار سليم حول الموضوع بهدف تغيير أسلوب التفكير وإحداث تغيير إيجابي، حيث يُظهر للموظفين المهنيين كيف يمكنهم مكافأة أنفسهم على عملهم الشاق.

الالتزام بسوق الصين

وتشمل العروض الخاصة بالأعضاء والمسافرين الصينيين إلى جانب الحملة التسويقية الجديدة ما يلي:

· تملك اليوم شركة "هيلتون العالمية" 20 عقاراً وأربع علامات تجارية في الصين العظمى هي: "والدورف أستوريا"، و"كونراد"، و"هيلتون"، و"دابل تري باي هيلتون"، ولديها خطط لتشييد 100 عقار جديد خلال الأعوام الأربعة المقبلة.

· أطلق برنامج "هيلتون إتش أونورز" مؤخراً موقعاً إلكترونياً باللغة الصينية، www.hhonors.com.cn، وذلك بهدف تلبية حاجات الأعضاء بشكل أفضل، إلى جانب حساب رسمي على موقع "وايبو" للتفاعل مع المعجبين على الإنترنت http://weibo.com/hiltonhhonors.

· الإطلاق قبل عام 2012، حيث يمكن استخدام نقاط "هيلتون إتش أونورز" لشراء أكثر من 300 سلعة من علامات محلية وعالمية في المول العالمي: www.hiltonhhonors.com/shopping.

· يبني برنامج"هيلتون إتش أونورز" الشراكات التي تدعم المجتمع الصيني ومنها شراكة تمتد لثمانية أعوام مع اللجنة الأولمبية الصينية تشمل الدعم المالي ونقاط "هيلتون إتش أونورز" وعمليات ترميم لمواقع تدريب الرياضيين وخدمات استضافة الرياضيين وعائلتهم في فندق "تشاينا هاوس" خلال الألعاب الأولمبية، وتقديم حسومات للإقامة في الفنادق. إضافة إلى ذلك سيحظى أعضاء اللجنة الأولمبية الصينية والرياضيون بعضوية النخبة الذهبية.

· أطلقت "هيلتون العالمية" مؤخراً برنامج "هوان ينج"، وهو تجربة خاصة بالمسافرين الصينيين، تقدّم في إطارها فناق "والدورف أستوريا" و"هيلتون" و"دبل تري باي هيلتون" عناصر متميزة كموظفي الاستقبال الذين يتكلمون اللغة الصينية، ووسائل الراحة في غرف الضيوف، وعروض الطعام.

ومن جهته، قال مارتن رينك رئيس "هيلتون العالمية" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "لقد حقق برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ هذا العام إنجازاً متميزاً حيث بلغ عدد أعضائه 28 مليون عضو، وهو يركّز على أسواق مثل الصين لدعم النمو المتواصل. ونحن ملتزمون بأعضاء برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ في الصين العظمى والذين يتجاوز عددهم 90 ألفاً، وسنسعى لمواصلة تلبية حاجات المسافرين الصينيين خلال تنقّلهم في بلادهم وفي الخارج".

لمحة عن برنامج "هيلتون إتش أونورز"

يعد "هيلتون إتش أونورز" الحائز على جوائز عديدة، برنامجاً لمكافأة الضيوف الأوفياء لفنادق "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم هذا البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 28 مليون عبر تمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ لانتهاء الصلاحية وذلك في أكثر من 3750 فندق حول العالم منها: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: HiltonHHonors.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، وعقارات الاستجمام على أساس تقاسم حصص الوقت "تايم شير"، و615 ألف غرفة فندقية في 85 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.HiltonWorldwide.com، أو الاتصال بـ"هيلتون العالمية" من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.HiltonWorldwideGlobalMediaCenter.com.

لمحة عن مسح تحقيق التوازن الخاص ببرنامج "هيلتون إتش أونورز"

أجرت شركة "فانتيج ماركيتيتنج آند ريسيرتش كونسلتنتس" من "مجموعة "إيكورن"، وهي أحد أكبر شبكات الأبحاث المستقلة في آسيا، مسحاً وطنياً على الإنترنت بين 600 مشارك صيني تتراوح أعمارهم ما بين 34 و54، وبالنسب التالية للذكور إلى الإناث: 6.5:3.5. يذكر أن جميع المشاركين كانوا ممن يسافرون أكثر من خمس مرات في العام في رحلات عمل، ومن حملة الشهادات الجامعية، ومتزوجون و/أو لديهم ولد واحد. وأجريت المقابلات في مدن وفئات دخل سنوي من الدرجات الأولى والثانية والثالثة بهدف ضمان التمثيل الدقيق الذي يمكن الاعتماد عليه لسكان الصين الذين يندرجون ضمن مواصفات الفئة التي استهدفها المسح.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

+1 703-883-5803

البريد الإلكتروني: scott.carman@hilton.com.

الموقع الإلكتروني: www.HHonorsGlobalMediaCenter.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4209/ar

No comments:

Post a Comment