Tuesday, September 6, 2011

برنامج "اليوم" على "الحرة" يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره في "تيفولي دوم"



لقاهرة، جمهورية مصر العربية، - يوم الثُّلَاثاء 6 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

تكللت أيام عيد الفطر السعيد بفرح اللقاء المتجدد بين برنامج "اليوم" الذي تبثه قناة "الحرة" وجمهوره المصري الذي توافد بأعداد غفيرة إلى الجناح المخصص للبرنامج في "تيفولي دوم" حيث كان بانتظاره مقدما "اليوم" عمرو خليل وإنجي أنور.

أسبوع من التواصل المباشر مع المشاهدين امتد من 30 أغسطس حتى5 سبتمبر وتوّج بحلقة مباشرة على الهواء بثت في الأول منسبتمبر.

عبر عمرو خليل مقدم برنامج "اليوم" من القاهرةعنسعادته التي "لا توصف بلقائي الثاني مع الجمهور وخصوصا أيام عيد الفطر السعيد.لقد شكّل هذا الأسبوع فرصة لنا كي نستمع إلى حكايات الناس وننقلها إلى الملايين من مشاهدي "الحرة" في الوطن العربي والعالم".

من جهتها أعربت إنجي أنور، مقدمة البرنامج من دبي عن فرحتها بالعودة إلى وطنها للاحتفال بالعيد مع جمهورها المصري. وقالت: "رسالتنا في برنامج "اليوم" أن نكون مع الناس حيثما كانوا، وأن ننقل صوتهم بصدق وأمانة.

وقد تميز اللقاء الثاني الذي يجمع "اليوم" بجمهوره المصري، بحضور إعلامي كثيف. وكان اللقاء الأول الذي جمع في يونيو الماضي عمرو خليل وإنجى أنور بمشاهدي برنامج "اليوم" في مصر قد عرف نجاحاً مماثلاً واجتذب جموعاً غفيرة وتغطية إعلامية مميزة على مدى أسبوعين.

وشكّل الأول من سبتمبر محطة لافتة عرض خلالها برنامج "اليوم" مباشرة على الهواء من "تيفولي دوم". وكان النقل المباشر من موقع الحدث مناسبة للتواصل مع الجمهور وفرصة لمشاهدي "اليوم" في مصر لمشاركة تجاربهم مع جمهور "الحرة" .

يبث برنامج "اليوم" بشكل رئيسي من مدينة دبي للإعلام، وتقدمه إنجي أنور من دبي، منى وهبي من بيروت، عمرو خليل من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم. يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين السادسة والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة، لمزيد من المعلومات حول برنامج "اليوم" وللتواصل معه يمكنكم زيارة صفحة البرنامج على موقع "فيس بوك": www.facebook.com/Alyoumshowأو من خلال موقع قناة "الحرة":

www.alhurra.com، أو عبر موقع "تويتر": Twitter@alyoum

تصل قناة "الحرة" إلى 26 مليون مشاهد من البالغين في العالم العربي أسبوعيا وفقا لاستطلاعات تجريها مؤسسات أبحاث متخصصة كـ"إي سي نيلسن". وتبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBNإدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.

لمزيد من المعلومات حول قناة "الحرة"، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.alhurra.com


Contacts

ماري زعرب

مديرة الإعلام

قناة "الحرة"/ راديو "سوا"

0017038529044

mzoorob@alhurra.com

تانيا كسّاب

قسمالعلاقات العامة

0097144556151

tanya.kassab@eurorscgme.com

No comments:

Post a Comment