Saturday, September 10, 2011

إيه أوبتكس تكنولوجيز تكشف عن شراكة استراتيجية مع أياتا



كامبل، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيه أوبتكس تكنولوجيز" المسجّلة تحت اسم "إيه أوبتكس"،www.aoptix.com، الشركة الرائدة في مجال تطوير حلول الهوية المتطورة المبنية على المقاييس الحيوية، عن إقامتها لشراكة استراتيجية مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا". وبانضمامها إلى مجموعة إدارة تجربة المسافرين ومنتدى الأمن، فإن هذه الشراكة سوف تمكّن "إيه أوبتكس" من تأدية دور أساسي في تحديد كيفية نشر المقاييس الحيوية كجزء من مبادرات "أياتا" لنقاط التفتيش المستقبلية ونظام المسافر الدولي وغيرها.

وتشتهر "إيه أوبتكس" بتقديمها أنظمة تعرّف على قزحية العين عن بعد تتميز بالسرعة والدقة وسهولة الاستخدام. وستنقل الشركة الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها في مجال المسافرين عند نقاط العبور الحدودية ونقاط تفتيش المسافرين إلى قطاع النقل الجوي للمساهمة في معالجة تحديات هذا القطاع المتمثلة في أوقات الانتظار الطويلة، والتفتيش التدخلي للمسافرين، والأتمتة الفعالة الإجمالية لإجراءات السفر الجوي.

وقال جوزف بريتيكين، مدير التسويق في هذا السياق: "نحن متحمسون جداً لفرصة للعمل مع ’أياتا‘ بهدف تقديم تقنيات رائدة وحديثة في مجال المقاييس الحيوية إلى مطارات العالم للمساعدة على تسهيل عمليات التحقق من الهوية وتحسين تجربة المسافر عموماً. وبما أنّنا نركز على ابتكار أنظمة مقاييس حيوية غير تدخلية للتحقق من هوية المسافر دون إزعاجه، فإننا نأمل بتزويد ’أياتا‘ وشركائها بمنظور قيّم حول موازنة هذه الأهداف المختلفة بفعالية".

وعرضت شركة "إيه أوبتكس"، عبر تسليطها الضوء على التقنيات التي قد تؤدي دوراً إيجابياً في تطبيق مبادرات "أياتا"، نظام بوابة إلكترونية من الجيل التالي للتعرف على قزحية العين وذلك في معرض تجربة السفر المستقبلية في فانكوفر بكندا الذي ينظم خلال الفترة ما بين 7 إلى 9 سبتمبر الجاري. ويستطيع الحاضرون التحقق من هوياتهم عبر نظام "إيه أوبتكس إنسايت 2" للتعرف على قزحية العين، عن طريق وضع بطاقة ركوب الطيارة على قارئ ومن ثم النظر لبرهة إلى نظام "إنسايت" لثانية واحدة بهدف إجراء المطابقة بين بيانات قزحية عينهم والبطاقة. وعبر الجمع ما بين العملية التي تتطلب ثوان قليلة ودقة التعرف على قزحية العين، فإن نظام "إنسايت" سيؤدي إلى تحسين تجربة العميل إلى حد كبير، وفي ذات الوقت تعزيز أمن نقاط التفتيش.

لمحة عن "إيه أوبتكس تكنولوجيز"

"إيه أوبتكس تكنولوجيز" هي شركة يموّلها القطاع الخاص تأسست في عام 2000. وتتمتّع بخبرة تقنية أساسية في مجال تطبيق البصريات المتكيفة المتطورة، وتقوم بتطوير حلول الهوية المتقدمة المبنية على المقاييس الحيوية وحلول الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق الترددي العريض للحكومات والأسواق التجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aoptix.com.

لتحميل الصفحة المجانية حول المقاييس الحيوية للتعرف على قزحية العين، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.aoptix.com/iris-recognition/applications/aviation-security/airport-security-whitepaper.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إيه أو أوبتكس تكنولوجيز"

برايان ريا

مدير الاتصالات المؤسسية

408-558-3318

408-234-1496

brhea@aoptix.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4121/ar

No comments:

Post a Comment