Saturday, February 25, 2012

شركتا إل إس كيبل آند سيستم وميركوري كيبل آند إينرجي تعلنان عن اتفاقية عالمية

دانا بوينت، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 21 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ كل من "إل إس كيبل آند سيستم" ("إل إس كيبل")، الشركة الرائدة في قطاع الأسلاك والكابلات، و"ميركوري كيبل آند إينرجي" ("ميركوري")، الرائدة في تطوير الموصلات الكهربائية المعزّزة متعددة الأجزاء ذات الجهد العالي الخاصة بخطوط التحويل الكهربائي، أن تعلنا عن توقيع اتفاقية عالمية لعدة أعوام. وبموجب شروط هذه الاتفاقية، ستقوم "إل إس كيبل" بتحويل الموصلات الكهربائية التي تنتجها "ميركوري" إلى كابلات وبيعها في كوريا وفييتنام والهند وغيرها من الأسواق المتّفق عليها حول العالم، على أن يُعلن عن تفاصيل أخرى في الربع الثاني من العام 2012.
قال جاي-إن يون، المدير التنفيذي لقسم الطاقة في "إل إس كيبل آند سيستم": "ستسهم هذه الاتفاقية في تعزيز حافظة أعمال ’إل إس كيبل آند سيستم‘، الأمر الذي سيمنحنا زخماً جديداً للدخول إلى أسواق عالمية. حيث سنركّز على البلدان التي نستعد فيها لتركيب شبكات طاقة جديدة ومشاريع توسعية في مجال سعة التحويل الكهربائي".
من جهته، قال رون موريس، الرئيس التنفيذي لـ"ميركوري": "يسرّنا أن نتعاون مع ’إل إس كيبل‘، إذ أنها الخيار الأنسب لتسويق منتجات الموصلات الكهربائية التي تنتجها ’ميركوري‘ في تلك الأسواق، وذلك بصفتها رائداً عالمياً في مجال تصنيع الأسلاك والكابلات".
تعتبر "إل إس كيبل آند سيستم" موقعاً رائداً في تصنيع الأسلاك والكابلات وتتّخذ من كوريا مركزاً لها. ويعمل لديها أكثر من 8,500 موظّف ولها ما يفوق المئة مصنع في 24 بلد حول العالم. وتقدّم "إل إس كيبل آند سيستم"، التي تأسست في كوريا عام 1962، مجموعة واسعة من حلول كابلات الطاقة والاتصالات للبنى التحتية للطاقة وقطاعات البناء والسيارات وسكك الحديد والاتصالات والإلكترونيات. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lscns.com.
أما "ميركوري كيبل آند إينرجي"، فهي شركة خاصة تعمل على تطوير الموصلات الكهربائية المعزّزة متعددة الأجزاء ذات الجهد العالي، والتي تعتبرالموصلات الذكية المناسبة لشبكات الطاقة الذكية. تأسست الشركة عام 2006، وهي متخصّصة في إنتاج هذا النوع من الموصلات الكهربائية، وهي تتمتع اليوم بشهرة حول العالم في مجال الكابلات بفضل التقنيات المتطورة التي تمتلكها في هذا المجال. هذا ويتفوق هذا النوع من الموصلات الكهربائية على الموصلات الأخرى بنواحٍ كثيرة من حيث الأداء ومنها:
·        تمتلك ما يصل إلى ضعف سعة نقل التيار الكهربائي التي تقدمها موصلات الألمنيوم المعززة بأسلاك مركزية فولاذية.
·        تحد بشكل ملحوظ من الارتخاء الناتج عن درجات الحرارة المرتفعة.
·        تتطلب تجهيزات أقل لبناء خطوط جديدة.
·        تزيد من السعة التي تتمتع بها التمديدات والبنى القائمة عبر إمكانية إضافتها إلى البنى القديمة.
·        تتخلص من التآكل الناتج تماس المعادن المختلفة.
·        تحدّ بشكل ملحوظ من الخسارة على طول الخطوط الكهربائية مقارنة مع الموصلات التقليدية ومتعددة الأجزاء ذات القطر نفسه وفي درجات الحرارة ذاتها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.mercurycable.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ميركوري كيبل آند إينرجي"
تود هاريس
الرئيس
949-276-5375
البريد الإلكتروني: tharris@mercurycable.com


شركة "إل إس كيبل"
يونسيوك كيم
العلاقات الإعلامية
02-2189-9592  
 010-7192-4046
البريد الإلكتروني: dukepitt@lscns.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4975/ar

No comments:

Post a Comment