Saturday, February 25, 2012

تيوكو تستحوذ على سكيما لتتوسع باتجاه سوق تحسين الشبكات

فيرفاكس، فرجينيا - يوم الجُمْعَة 24 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "تيوكو"، المزود الرائد لحلول الضمان والتحليلات لمزودي خدمات الاتصالات حول العالم، اليوم عن استحواذها بشكل كامل على "سكيما"، المزود الرائد لحلول تطوير وتحليل شبكات النفاذ الراديوية "آر إيه إن" الخاصة بالباعة المتعددين لمشغلي الاتصالات اللاسلكية.
وقال أتول جاين الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "تيوكو" في هذا السياق: "ستسهم خبرة ’سكيما‘ في مجالات تقنيات التطور طويل الأمد ’إل تي إي‘، والشبكات ذاتية التنظيم ’إس أو إن‘، والنظام العالمي للاتصالات المتنقلة ’يو إم تي إس‘، والنظام الموحد للاتصالات المتنقلة ’جي إس إم‘، وتعدد الوصول باستخدام تقسيم الشفرة ’سي دي إم إيه‘، في منح شركة ’تيوكو‘ موقعاً متقدماً في القضايا الصناعية الرئيسية اليوم. وستكتسب ’تيوكو‘ من خلال ’سكيما‘ حصصاً في سوق تحسين الشبكات اللاسلكية، إضافة إلى منحها حضور في أسواق الطيف اللاسلكي الهامة".
وأصدر المشغلون والمنظمون ومسؤولو قسم الإعلان تحذيرات فيما يخص أزمات الطيف التي تلوح في الأفق، حيث سيتخطى الطلب على موجات البث خلال الأعوام القليلة المقبلة المقدار المتوافر حالياً نتيجة لزيادة الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والأجهزة الجديدة. إن هذا الأمر سيؤثر على المستهلكين والمشغلين على حد سواء، مع تزايد انقطاع المكالمات والبطء في النفاذ إلى البيانات وزيادة تكلفة تقديم الخدمات من قبل المشغلين. وستسمح سلسلة حلول إدارة الطيف المقدمة من قبل ’سكيما‘ للمشغلين بتقديم المزيد من الخدمات الفعالة من حيث الكلفة مع تغطية أوسع وإشارة أقوى داخل المباني.
وأضاف جاين": "تقدّم ’سكيما‘ ثقافة عمل مماثلة وخبرات تعزز إلى درجة كبيرة من القيمة التي تقدّمها ’تيوكو‘ لعملائها. ويقدم دمج ’سكيما‘ مع حلول الضمان والتحليل المقدمة من قبل ’تيوكو‘ إمكانيات لا مثيل لها لتحسين الشبكات والأداء التجاري لعملائنا. وعلى غرار ما حدث عندما استحوذنا على ’تي تي آي‘ في عام 2010، فإن ’سكيما‘ ستسهم في توسيع حافظة منتجاتها وعملائها، كما ستوسع حضورنا في أسواق أمريكا اللاتينية وآسيا".
لمحة عن "تيوكو"
تعتبر "تيوكو" المزود الرائد لحلول الضمان والتحليلات لمزودي خدمات الاتصالات حول العالم. وتضم حافظة منتجات الشركة ما يلي:
·        ضمان الهامش: إدارة التكاليف والعائدات لفهم آلية الربح لكل صفقة تجارية.
·        ضمان الخدمات: تصحيح الأخطاء، ودعم الأداء ومدى الاستفادة، وتحسين تجربة العملاء.
·        تحليلات العملاء: الدمج بين الربحية، وجودة التجربة، والبيانات المتعلقة بالسلوك، وذلك لتحقيق فهم واستهداف وإشراك أفضل لقاعدة المشتركين.
قامت "تيوكو" منذ عام 1995 بمساعدة أكثر من 100 من أكبر مزودي الخدمات حول العالم على إدارة وتطوير فاعلية وربحية أعمالهم، في الوقت الذي تقوم به بتعزيز تجربة العملاء. وتُعرف الشركة على نطاق واسع بالتزامها بريادة الأعمال المرتكزة على المبادئ، إضافة إلى التزامها بأخلاق المهنة وبأن الموظف يعتبر مالكاً للعمل، وذلك من خلال تركيزها الشديد على قيمها الجوهرية في الجمع ما بين الموظفين والعملاء والمجتمع.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.teoco.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "تيوكو"
براين كافيرتي جونيور
هاتف: 7032594320
البريد الإلكتروني: caffertybr@teoco.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4998/ar

No comments:

Post a Comment